|
اقتباس: |
|
|
|
|
|
|
|
|
تلميع صورة الخظيرين في نظر القبيلين ويتضح ذلك في السطر الثالث والرابع من صفحة ثلاثه وثلاثون(33)حيث يقول المؤلف مانصه"إن موضوع الكتاب هو عصبية النسب وأنها مدار الحديث والتأليف". |
|
|
|
|
|
مع تحفظي على قراءتك للكتاب من منظورك الخاص ، فأنت لم تقدم لنا نقدا موضوعيا يلامس القضايا الكلية التي ناقشها الكاتب ، و ما أوردته بالأعلى إنما هو مثال على ذلك !
فقل لي بربك هل المؤلف عندما يبرز موضوع البحث و يقول :"إن موضوع الكتاب هو عصبية النسب وأنها مدار الحديث والتأليف" ، يلمع صورة الخظيرين - إن صحة التسمية - بهذه المقولة ؟؟؟؟؟؟
أراك بالغت كثيرا في التأكيد على تناقض المؤلف مع نفسه ، فلم أر في استشهاداتك بكلامه الذي قد يكونة مبتورا في بعض الأحيان ما يمت للتناقض بصلة !!!
و تقبل فيض تحياتي