إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيسيرو يعلن التحدي ،،، نتمنى تكون قد التحدي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    بيسيرو يعلن التحدي ،،، نتمنى تكون قد التحدي


    أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب المنتخب السعودي الأول كرة القدم أن فريقه جاهز لخوض اللقاء النهائي من (خليجي 20) على أرض اليمن يوم غد الأحد أمام المنتخب الكويتي والحصول على اللقب الخليجي الرابع للأخضر السعودي.
    وأضاف بيسيرو خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم السبت في عدن مع نظيره الصربي غوران مدرب الكويت "المباراة ستكون حاسمة، ولاتقبل القسمة على اثنين، وستكون مختلفة تماما عن المواجهة الأولى في الدور الأول للبطولة والتي انتهت بالتعادل السلبي"، مؤكدا أنه يعرف تماما قدرات وإمكانات المنتخب الكويتي ونقاط القوة التي يمتلكها لكننا نملك الرغبة والحماس للتتويج.
    وأشار بيسيرو إلى أنه أعد فريقه للعب النهائي بحسب برنامج البطولة، قائلا "الخوف فقط هو من تعرض اللاعبين لأي إصابات في التمرين الأخير اليوم وخصوصا في أرضية الملعب"، لافتاً إلى أن الجمهور السعودي ينتظر العودة بالكأس، وهو ماسيسعى لتحقيقه في لقاء الغد رغم أن البطولة أعطت فائدة فنية كبيرة لعديد من اللاعبين الذين يلعبون لأول مرة في بطولات الخليج، وتم إعطاء الفرصة لبعض العناصر لاكتساب الخبرة .
    من جانبه، وصف الصربي غوران مدرب المنتخب الكويتي اللقاء بأنه نهائي مثالي، حيث سيجمع أفضل منتخبين في البطولة، وهو ديربي الكرة الخليجية.
    وأكد غوارن أنه سيحسم اللقاء لمصلحة الأزرق الكويتي وإهداء جمهور الكويت البطولة الخليجية التي غابت عنه طويلا ومتشوق لاستعادتها، موضحا أنه تم إعداد الفريق بشكل جيد من جوانب فنية ونفسية وبدنية، وكذا عمل إحصائيات دقيقة على الفريق السعودي لمعرفة نقاط القوة فيه.
    وأضاف المدرب الصربي: " تم إراحة الفريق عقب اللقاء المارثواني الطويل أمام العراق في نصف النهائي حتى يكون هناك تركيز ذهني للاعبين في المباراة النهائية " .
    وتابع غوران " قوة الفريق السعودي تكمن في أنه يلعب بطريقة احترافية وبانضباط تكيتكي داخل الملعب ، وسنسعى للفوز وعدم الدخول في الأشواط الإضافية" .
يعمل...
X