المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الـ ع ـميد في الصـ ح ـف ليوم الجمعـــه6/ 10/ 1430هـ


هزازي
25 / 09 / 2009, 28 : 09 AM
سكولاري وريفالدو يتابعان الاتحاد

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

حرص الملياردير الأوزبكي عادل أكا مالك نادي بونيودكور المنافس التقليدي لفريق باختاكور على حضور لقاء الاتحاد وباختاكور أمس في ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال آسيا.
واصطحب أكا معه خلال متابعته للمباراة مدرب فريقه البرازيلي الشهير فيليب سكولاري وابن جلدته اللاعب المخضرم ريفالدو لمساندة فريق باختاكور في اللقاء.

شباب العميد يشعلون افتتاحية كأس الاتحاد بالـ9

أشعل الاتحاد الجولة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب، بعد فوزه الكبير على ضيفه الطائي (9/1).
وأقيمت أمس 5 مباريات أخرى، ففي الرياض لم يواجه الهلال صعوبة في تجاوز ضيفه القادم من الشمال أيضاً عرعر (3/صفر)، وفي جازان تفوق حطين على ضيفه هجر (1/صفر)، وفي مكة المكرمة أكرم الوحدة وفادة الأهلي (2/صفر)، وفي الدمام خسر الاتفاق أمام ضيفه نجران (صفر/1) على أرضه وبين جماهيره، وفي المباراة الأخيرة استطاع النصر أن يفوز على نده الشباب (1/صفر).

المرزوقي: التعادل إيجابي.. والحسم في جدة

أكد رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي أن التعادل مع باختاكور على أرضه وبين جماهيره يعتبر نتيجة إيجابية.
وقال: الحمد الله النتيجة إيجابية والحسم بإذن الله سيكون في مباراة الإياب في جدة، والفريق تأثر من الفترة الطويلة التي غاب خلالها عن خوض المباريات الرسمية، وبالرغم من ذلك تحصلنا على عدة فرص كان من الإمكان الاستفادة منها وترجمتها إلى أهداف، وفي الإياب سيتم تلافي الأخطاء التي وقعت في مباراة الأمس، كما سيعود الموقوفان أحمد حديد وأسامة المولد لدعم الفريق، والفريق سيكون جاهزا وسننسى لقاء الذهاب.
وأوضح أن المدرب كالديرون لديه خطط عملية مختلفة في اللقاء المقبل كون الاتحاد سيلعب على أرضه وبين جماهيره، وأضاف: بإذن الله سنتخطى باختاكور، ونلاقي أحد الفريقين اليابانيين، ومن خلال متابعتي لمباراتيهما وجدت أنهما فريقين قويين يمتازان بالسرعة، وأخشى أن يتأثر الفريق بفترة التوقف المقبلة بسبب يوم الفيفا، لا سيما وأنها تأتي قبل مباراتي دور الأربعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

الحوطي: الهدف الأوزبكي تسلل 200%

اكد محللو استوديو قناة الجزيرة الرياضية القطرية على عدم صحة هدف ميلان مهاجم فريق بختاكور الاوزبكستاني في مرمى الاتحاد والذي على اثره عاد ممثل الوطن ذهاب طشقند بنتيجة التعادل بهدف لكل منهما على اعتبار ان المهاجم الاوزبكي كان في موقف تسلل واضح وضوح الشمس وكان الكويتي سعد الحوطي قد ابدى استغرابه من احتساب الهدف كون اللاعب الاوزبكي كان في موقف تسلل 200% وليس فقط عندما سجل منها الهدف وانما من لحظة استلامه للكرة في المرة الاولى أي في مرتين متتاليتين ، وعن المستوى الفني قال الحوطي : « لاشك بان الاتحاد لم يقدم مستواه المعروف في الشوط الاول ولكن في الشوط الثاني استطاع ان يقدم مستوى جيدا ساعد ذلك تحرر الفريق الاوزبكي من مناطقه الدفاعية .
في حين اكد ابراهيم خلفان بأن نتيجة اللقاء تصب في مصلحة الاتحاد بدليل حالة الارباك التي عانى منها المستضيف بنرفزة اللاعبين و بطرد المدرب مدير الجهاز الاداري فور احراز صالح الصقري هدف التعادل كونهم يعون مدى صعوبة لقاء اياب جدة لاسيما وان الفريق الاتحادي من الفرق الاسيوية المتمرسة في مثل هذه النزالات .

كالديرون : كنا نستحق الفوز.. وعانينا من قرارات الحكم

اعتبر الأرجنتيني كالديرون مدرب الاتحاد أن فريقه كان يستحق الفوز في مباراة الأمس أمام مستضيفه باختاكور الأوزبكي ضمن ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: لعبنا حتى النهاية من أجل الفوز وعانينا من قرارات الحكم العكسية ومن أرضية الملعب التي لم تساعد اللاعبين على التحكم بالكرة بشكل جيد ولكن يجب أن نتعامل بواقعية مع كرة القدم، وكنا نستحق الفوز وعلى العموم سنحاول في مباراة الإياب تحقيق ذلك رغم أننا نتمتع بأفضلية التسجيل خارج ملعبنا ولكن ذلك يحتاج أيضا مضاعفة الجهد للتأهل إلى الدور نصف النهائي.
وأضاف: لم نستفد من الفرص التي أتيحت لنا أمام المرمى، وكنا نستحق الحصول على نتيجة أفضل من التعادل بسبب العرض الذي قدمناه منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية.
في المقابل قال فيكتور جليلوف مدرب باختاكور: أعتقد أن التعادل يعتبر نتيجة عادلة حيث أتيحت لكلا الفريقين فرصاً للتسجيل، وكانت المباراة صعبة كما توقعنا، خاصة وأننا في الدوري المحلي لا نواجه فريقاً بقوة الاتحاد وبالتالي كنا متوترين بعض الشيء.
وأضاف: الاتحاد يعتبر من أقوى الفرق التي واجهناها في البطولة إلى جانب الهلال في الدور الأول، فهو يمتلك مهاجمين مميزين من المغرب وتونس إلى جانب السعودية.

سعد كريري: النتيجة جيدة بالرغم من الظروف

من جانبه أوضح لاعب خط الوسط الاتحادي سعود كريري أن كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز عندما منح الاتحاد مسمى نادي الوطن، تمثل عبئا كبيرا عليه وعلى زملائه اللاعبين، وأن ذلك يجعلهم يضاعفون الجهود من أجل تشريف الوطن في بطولة دوري أبطال آسيا.
وأكد أن خروج المنتخب الوطني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم زاد الأعباء عليهم، وأصبح الثقل كبيراً عليهم، وقال إننا حاولنا في مباراة الأمس أمام باختاكور ضمن ذهاب دور الثمانية الآسيوي تحقيق الفوز، إلا أن سوء أرضية الملعب والأخطاء التحكيمية حرمتنا من ذلك، والتعادل نتيجة إيجابية.
وطالب كريري الجماهير بمساندة الاتحاد في مباراة الإياب التي ستقام الأربعاء المقبل في جدة.

لقاء الإياب في جدة يحدد المتأهل للمربع الآسيوي
«العميد» يعود من طشقند بالتعادل الإيجابي

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
رفض الاتحاد "عميد الاندية السعودية" الاستسلام للخسارة في مسيرته الآسيوية على يد مستضيفه بختاكور الاوزبكي في ذهاب الدور ربع النهائي امس في طشقند، وتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية 1-1بعدما كان مهزوما بهدف ولج مرمى مبروك زايد في الدقيقة الخامسة من اللقاء الذي حضرته جماهير اوزبكية كبيرة ساندت فريقها دون هوادة، ولكن ذلك لم يمنع "العميد" من إدارك هدف التعادل في الدقيقة 72 عن طريق صالح الصقري.
وحاول بختاكور استغلال عاملي الارض والجمهور والضغط المبكر على مرمى خصمه، واثمر ذلك عن تقدمه من كره يشتبه ان تكون تسللا لم يضبطه مساعد الحكم الاول، وظهر الاتحاد بعد هذا الهدف مرتبكا بعض الشيء وعاب وسطه عدم التنظيم، وتصدى دفاعه لمحاولات بختاكور الهجومية بالتشتيت دون تركيز، وخضع الهجوم الاتحادي بقيادة امين الشرميطي وهشام ابو شروان للرقابة الشديدة.
وعاب الفريق الاوزبكي اللجوء للعنف احيانا الامر الذي اجبر الحكم الاسترالي بيجوم على ابراز البطاقة الصفراء مرات عدة.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء الاتحاد وبدأت هجماته تشكل خطورة كبيرة، وظهرت انطلاقات الصقري اكثر فاعلية وارهاقا في الجهة اليسرى، واتضح ايعاز كالديرون للاعبيه لضرب دفاعات بختاكور من العمق، ولكن ذلك لم يجد امام التمساك الدفاعي الى الخصم، الامر الذي جعله يلجأ للهجوم عن طريق الاطراف، وشكل ذلك خطورة كبيرة، وكان بامكان الاتحاد الخروج بالفوز وليس التعادل لو استغل الفرص العديدة التي سنحت لهجومه بشكل جديد، وظهرت براعة مبروك زايد في الدقائق الاخيرة من المباراة من خلال تصديه لأكثر من كرة خطرة.
وبهذه النتيجة ينتظر الاتحاد لقاء الاياب في جدة يوم (الاربعاء) المقبل على امل تجاوزه بالفوز او التعادل السلبي حتى يصل الى دورة الاربعة في بطولة آسيا للاندية.

أكد أن هناك إعداداً للفريق في حالة التأهل
المرزوقي: تحدينا الظروف في أوزباكستان.. وردنا سيكون في الإياب

اكد الدكتور رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي ان فريقه خرج بنتيجة ايجابية بتعادله مع باختاكور في اوزبكستان وقال: «فريقنا توقف طويلا عن لعب مباريات رسمية خلاف الظروف الاخرى التي مثلت بعودة بوشروان من الاصابة وغياب نور وقلة التجانس، وكان هناك تخوف من الفريق في الشوط الاول للظروف التي مر بها». واضاف: «تهيأت لنا فرص ولكنها ضاعت خصوصا كرة بوشروان التي كانت في العارضة، وتلك الكرات لو سجلت لكانت كفيلة بعودة الاتحاد بالفوز لجدة، وسيكون هناك عودة لبعض اللاعبين في مباراة الاياب وهذه العودة ستشكل قوة اضافية للفريق».
واكد المرزوقي ان فريقه في المباراة المقبلة سيكون له وضع مختلف والادارة الاتحادية حريصة على تحقيق نتيجة ايجابية والمدرب لديه خطة تختلف عن مباراة الذهاب لاقامة المباراة على ارضه وبين جمهوره وفي حالة التأهل سيكون هناك اعداد خاص لدور الاربعة.
مشيرا الى «ان هناك مشكلة ستواجه فريقه في كثرة التوقف وابرزها التوقفات ليوم «الفيفا» العالمي وتحتاج الى ترتيب خاص ويجب عمل برنامج من الجهاز الفني لاستغلال فترة التوقف».

نور18
25 / 09 / 2009, 42 : 10 AM
مــــشكور اخوي هزازي

على النقل ودئما مبدع

ايها الصقر الصغــــــــير

تـويــتــيـ
25 / 09 / 2009, 18 : 12 PM
لا تعليق على الاتي وشكرأ على الاطلاعات الجديده
اخوكــ\مـ
تويتــي

سنفور
25 / 09 / 2009, 30 : 02 PM
مشكور اخوي هزازي...
وبالتوفيق للاتي....
تقبل مروري....

هزازي
25 / 09 / 2009, 44 : 02 PM
مــــشكور اخوي هزازي
على النقل ودئما مبدع
ايها الصقر الصغــــــــير

اتشرف بمرورك...

هزازي
25 / 09 / 2009, 45 : 02 PM
لا تعليق على الاتي وشكرأ على الاطلاعات الجديده
اخوكــ\مـ
تويتــي

اكيد لن تجد تعليق ع الاتي...

مشكور ع المرور..

هزازي
25 / 09 / 2009, 47 : 02 PM
مشكور اخوي هزازي...
وبالتوفيق للاتي....
تقبل مروري....

اولا ارحب بك...
ومشكور على تنويرك موضوعي...