إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راتب شهري ( 1,200,000 )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    راتب شهري ( 1,200,000 )

    [align=center:8bc9427e12]




    معقول مافيه أحد يصلح هالتوربينه؟؟؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    تحياتي،،،
    ؟
    ؟
    [/align:8bc9427e12]

    #2
    [center:63a6c56ac2][table=width:70%;:63a6c56ac2][cell=filter:;:63a6c56ac2][align=center:63a6c56ac2]ابو نايف

    ما في شي[/align:63a6c56ac2]
    [/cell:63a6c56ac2][/table:63a6c56ac2][/center:63a6c56ac2]

    تعليق


      #3
      [align=center:a17f1b2d9f]أبو عبدالله

      يعني الراتب هذا منطقي
      [/align:a17f1b2d9f]

      تعليق


        #4
        [align=center:0bbed880ad]نعم ابو نايف منطقي لسبب واحد فقط انه يحمل الجنسيه الامريكيه

        بس !!!

        لو انه سعودي وفي نفس المستوى ما يجي راتبه 10000 كخبير

        يالله وش نسوي اليد قصيره والعين بصيره

        " آسف على دخولي عرض "[/align:0bbed880ad]

        تعليق


          #5
          stop

          هذه فرق الخبرة يا أخوان

          تعليق


            #6
            مليوووووووووووووووووووووووووون ومايتين الف



            والله الراتب لا حول ولا قوة الا بالله

            تعليق


              #7
              [center:e33682cf06][table=width:70%;:e33682cf06][cell=filter:;:e33682cf06][align=center:e33682cf06]مهم


              اخوي ابو نايف

              انا قلت ما في شي لأني فتحت الموضوع والرابط ما اشتغل


              لكن فتحت فيما بعد وفجعت بالمبلغ

              وعلى طول اتصلت بالزملاء بالوسطى

              وقالوا نعم نشر هذا الخبر في احدى الصحف السعوديه


              لكن المركز الرئيسي بالرياض (قسم العلاقات العامه)

              نشر رد يكذب هذا الخبر

              اما بالنسبه للخبراء ما احد يستغني عنهم ولكن بحدود


              مثلاً حسب خبرتي ان العقد مع الشركات المصنعه كالتالي

              ترسل خبير لحل المشكله بمبلغ عادتاً لا يتجاوز الف دولار يومياً على ان ينهي العمل خلال ثلاثة الى خمسة ايام وإذا فشل في التوصل الى حل

              تتحمل الشركه المصنعه باقي التكاليف( والا هو ليش خبير)

              وتحياتي يابونايف[/align:e33682cf06]
              [/cell:e33682cf06][/table:e33682cf06][/center:e33682cf06]

              تعليق


                #8
                محسن ما يبين شي مع ذالك يعطيك العافيه

                تعليق


                  #9
                  Latest news coverage, email, free stock quotes, live scores and video are just the beginning. Discover more every day at Yahoo!

                  تعليق


                    #10
                    معقوله ياناس .....

                    ناس تموت جوع .........وهذا راتبه مليون ومئتين الف .......

                    بس ظنكم لو فيه اصلا مواطن ويقدر يشتغل مكانه كانوا راح يشغلونه ......

                    ولو شغلوه راح ياخذ نفس هالراتب ........هنا الغمنده :lol: <<<<<<<<لاتسألون وش هي
                    لأني مدري ؟


                    تحياتي

                    تعليق


                      #11
                      لا لا هالكلام ما يعقل .............وين لانكون رجعنا 25 سنة ورا .............خبير يصلح توربين بـ 100000 وزيادة ..

                      اللهم لا شماتة

                      تعليق


                        #12
                        عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــادي


                        تحصــــــــــــــــــل دائمـــــاً

                        تعليق


                          #13
                          [align=center:93cf2dafbe] ليش مستغربين مادام المهندسين الامريكان
                          يستلمون رواتب شهرياً تقدر بأربعين الى
                          ثمانين الف ريال بالشهر والمهندس السعودي
                          لا يتعدى راتبه الخسمه الى الستة الاف ريال
                          بالشهر مع ان المهندس الامريكي يكون له
                          مميزات مثل السكن او بدل السكن والسيارة
                          بالرغم ان المهندس السعودي لايتقاضى من
                          تلك المميزات شئ سوى راتبه الي ماراح
                          يسدد فواتير الكهرباء والماء والتليفون

                          كما راح تجدون بأن هذا الخبير الي هم
                          جايبينه مافي راسه مثل اكثر مدربينا
                          ولاعبينا المحترفين الي نجيبهم بملايين
                          الدولارات وفي الاخير يثبت فشلهم .

                          ليش مستغربين واكثر الوزارات عندنا
                          عندما تتعاقد مع شركه مثلاً لشراء
                          اجهزة كمبيوتر وانتم تعلمون بأن افضل
                          ماركة جهاز واحسن نوعيه متوفره في العالم
                          لا تتعدى قيمته الستة الاف ريال تجدون بأن
                          وزراتنا الحكوميه تتعاقد مع الشركات مثل
                          على شراء هذه الاجهزة بمبالغ تفوق الخيال
                          حيث تكون قيمة الجهاز الواحد على الوزارة
                          بحوالي خمسة عشر الف ريال على الرغم بأن
                          قيمته لا تتعدى خمسة الاف ريال مع ان هذه
                          الوزارات تشتري ما يقارب من الالف والافين
                          جهاز كمبيوتر ..

                          وكما قال المثل ((((((((((((((( القافلة تسير ................ )))))
                          آسف اقصد مثلهم هم وليس نحن .

                          حسبنا الله ونعم الوكيل

                          تحياتي للجيمع[/align:93cf2dafbe]

                          تعليق

                          يعمل...
                          X