إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد حب عن طريق الانترنت أميرة قطرية تهرب مع زوجها المصري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    بعد حب عن طريق الانترنت أميرة قطرية تهرب مع زوجها المصري

    [align=center:f18127c945]بعد حب عن طريق الانترنت أميرة قطرية تهرب مع زوجها المصري
    الثلاثاء 10 ديسمبر 2002 17:38

    دبي - إيلاف:
    قالت مصادر صحافية في القاهرة ان أميرة قطرية
    تعرفت على شاب مصري من خلال الانترنت قد هربت معه إلى القاهرة.
    وقالت صحيفة صوت الأمة المصرية الأسبوعية في تقريرا عن هروب أميرة قطرية من بلدها لتتزوج من مواطن مصري يعمل بالسعودية بعد قصة حب عاصفة عبر الانترنت ثم يعيشان في مصر.

    وأشارت الصحيفة إلى ان محاميا سعوديا / لم تذكر اسمه/ كتب للمواطن المصري سيد محمد صالح مولود سنة 1961م هاجر للسعودية منذ 15 سنة انشأ خلالها مصنعا لانتاج الدهانات عقد زواج شرعي من الشيخة حمدة فهد قاسم آل ثاني.
    و قد تم لقاء العاشقين عبر موقع بنوتة.نت و امر احد الشيوخ اغلاق الموقع او تدميره من قبل الهاكيرز القطريين
    وأضافت ان رجل اعمال سعودي اسمه عبدالسلام اليمانى قالت الصحيفة انه متخصص في هذا النوع من العمليات التهريبية سافر ومعه المواطن المصري سيد وابنته أمل إلى قطر وانه بجواز سفر أمل خرجت الشيخة حمدة معه بدلا عن ابنته للقاهرة يوم 3 نوفمبر الماضي وان اليمانى تقاضى مبلغ 60 ألف ريال سعودي أجره عن هذه العملية.
    [/align:f18127c945]

    #2
    [align=center:d688b36855]ياخي قد يكون الكلام اشاعه

    واذا في دليل


    الميدان يا حميدان
    [/align:d688b36855]

    تعليق


      #3
      يلــــــــــه عااااااد

      [marq=left:49d5a3f3c1]بل بل بل بل كل هذا صار ,,,,, اشدعوه حتى بالافلام الهنديه ما صار هالكلام[/marq:49d5a3f3c1]

      قال ايش : قال الامير دعا الشباب القطري لتدمير الموقع - وتدخل الهاكرز --- اشدعوه دااااشين معركه احنا ولا شسالفه وبعدين انا محد كلمني ههههههههه اشفيه الهاكر

      عالعموم معني ما اصدق هالكلام ولكن اذا اهما صج تزوجوا فالله يهنيهم وانبه الكاتب اللي كتب المقال : يشوف له افلام رومانس اشوي وخف من الافلام الهنديه [/color].[/size]

      تعليق


        #4
        اف اف يالاشاعه ابصراحه قطعت اشاعت القبض على اسامه بن لادن

        قويه قويه اخ ما اقواها يوم ضربت راسي اف

        تعليق


          #5
          ههههههه ياشباب ليش زعلانين ..الخبر موثوق منه من مجلة ايلاف ام الفضايح


          اخوووي ابو شاهين :roll: سلم على ابو بليهين .وقول له الاي في امريكا ما يدورون ويش يصير في الخليج .....


          تحياتي

          تعليق


            #6
            [center:dde76daa34][table=width:70%;:dde76daa34][cell=filter:;:dde76daa34][align=center:dde76daa34]ار اخو العيال

            هالكلام ماهو صحيح

            قولوا ليه؟

            مصري وعنده مصنع ويغامر هالمغامره مستحيل

            زميلنا العضو صادق لكن المجله كذابه

            قصة هكر وما هكر ما تدخل المخ

            الخليجي دائماً مستهدف خصوصاً في مثل هالقضايا وخصوصاً من العرب

            القطريين من اكثر العرب عروبه ونخوه ولا احد ينسى يوم اختلط دمنا بدمهم بالخفجي واللي ما يعرف يسأل خصوصاً عن شجاعتهم في ذاك اليوم

            ان كان هالكلام صحيح فهذي بنت بالتأكيد مريضه لعب عليها النصاب ورايحين يجيبوه ملعون الوالدين حي والا ميت



            [/align:dde76daa34]
            [/cell:dde76daa34][/table:dde76daa34][/center:dde76daa34]

            تعليق


              #7
              [align=center:77c653af0b]هههههههههههه
              ابو فلاح انا معك ليش لا ان من الحب ماقتل
              ----------
              ولكن ياخوي تراك شجعتنا على زيارة هالموقع
              موقع بنوتة.نت
              تحياتي[/align:77c653af0b]

              تعليق


                #8
                [align=center:a463bd3a83]سؤالي للجميع


                بنت حبت واحد بغض النظر عن الوضع الإجتماعي

                أو الجنسيه وهربت معه وتزوجته ... وش فيها ذي ؟

                تحياتي،،،
                .
                .
                [/align:a463bd3a83]

                تعليق


                  #9
                  [center:2af1e4bb30][table=width:70%;:2af1e4bb30][cell=filter:;:2af1e4bb30][align=center:2af1e4bb30]ابو نايف

                  فيها مصيبه

                  بكره البنت تجيب لك واحد من الشارع

                  وتقول لك هذا حبيبي يا بابا وتراني تزوجته

                  بعدين يا اخي الناس مقامات

                  والفرس الأصيل اذا ركبها حمار تجيب بغل والدنيا ماهي ناقصه بغال


                  وعندي بيتين لكل فرس اصيله صا على عيونها غشاوه[/align:2af1e4bb30]
                  [/cell:2af1e4bb30][/table:2af1e4bb30][/center:2af1e4bb30]


                  [poet font="Simplified Arabic,4,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter="":2af1e4bb30]
                  وش بك نزلت بدار هيثم ومجدي=ارفع مقامك عن مقام الهلافيت
                  انت الذهب والناس معدن مصدّي=ارفع مقامك فوق يا عالي البيت

                  ناصر بن سالم
                  [/poet:2af1e4bb30]

                  تعليق


                    #10
                    [align=center:9969d78dbe]آقول أبو عبدالله

                    اذا أنت كذا

                    والله لأقعد أستفزك الين

                    تطلع لنا من ذا الأشعار الحلوه

                    احتراماتي،،،
                    .
                    .
                    [/align:9969d78dbe]

                    تعليق


                      #11
                      والله انا رايي من راي ابو سالم


                      جعله يسلم والجميع


                      يابو فلاح حتى لو الكلام هذا صحيح لا تكون انت اللي تنقله خل غيرك اللي يكتبه


                      وانت صادق ميه في الميه لكن المجلة تخسى وتعقب

                      واذا شفتنا زعلانين يابو فلاح اكيد بنزعل لانه لاترضى على بنات الناس اللي ما ترضاه على بناتك

                      وسلامتكم

                      تعليق


                        #12
                        اخوي المسعودي ..لاتزعل أنا نقلت الخير لانه ورد في مجلة تدعي مصداقيتها وليس الهدف من ورائه التقليل في شعب بعينه او التقليل من بناتنا ....


                        الهدف كما شاهدت وجود ردود حول قبول او عدم قبول مثل هذا التصرف ..وايجاد مجال للنقاش ..



                        تحياتي ولا أحد يزعل مني

                        تعليق


                          #13
                          [align=center:674ad28d56]اخوي حسن فلاح والله كنت بتروح فيه

                          كل واحد :x حط عقاله والله ما ادري بعد الست النجوم ما ادري شي يصير

                          زين ان شفنا وحده ( :lol: ) موضوع قد يكون قاتل صاحب هذا الموضوع لما لا

                          كما قال الشاعر : السيف و ................. الخ ورجال مات

                          اما بخصوص المصري قويه شوي قول سعودي او بحريني او غيره [/align:674ad28d56]

                          تعليق


                            #14
                            [center:8db107959f][table=width:70%;:8db107959f][cell=filter:;:8db107959f][align=center:8db107959f]ابو نايف والله انك استفزيتني صدق

                            انا ادري ان الأوضاع من سيء الى اسواء

                            لكن يجب ان نقاوم ونرفض والساكت على الحق شيطان اخرس

                            والمجلات الساقطه ماهي مرجع لنا وما لازم نمشي مع تيارها ابداً خصوصاً انا مستهدفين منها ومن غيرها

                            والغيره مطلوبه وانا اعترف اني غيور جداً واني متعصب لديني ومتعصب للعروبه الشامخه ولخليجيتي ولقبيلتي وهذا الكلام اللي بواجه ربي فيه يوم القيامه

                            وعلى شان ما تستفزني زياده خذ القصيده كامله وحل عني[/align:8db107959f]
                            [/cell:8db107959f][/table:8db107959f][/center:8db107959f]
                            [poet font="Simplified Arabic,4,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter="":8db107959f]
                            لو هو بيدي ما دخلت التحدي= لكن جهلك حدّني وانت عييت
                            ومالله هداك تحط يدّك بيدي=وتصك باب يجيب لولا وياليت
                            كل ما بغيت القرب منّك تصدي=وتقول خاف الله ترى بحقنا اخطيت
                            قلت العفو يا زين ماكان قصدي=قصدي نصيحه يوم شفتك تماديت
                            وش بك نزلت بدار هيثم ومجدي=ارفع مقامك عن مقام الهلافيت
                            انت الذهب والناس معدن مصدي=ارفع مقامك فوق يا عالي البيت
                            ناصربن سالم
                            [/poet:8db107959f]
                            [center:8db107959f][table=width:70%;:8db107959f][cell=filter:;:8db107959f][align=center:8db107959f]وحاربو مثل هالمواضيع يا اخوان والمثل يقول

                            اذا حلق جارك بل راسك[/align:8db107959f]
                            [/cell:8db107959f][/table:8db107959f][/center:8db107959f]

                            تعليق


                              #15
                              تسلم يابو سالم على القصيدة



                              ويابو فلاح انا اذا ما زعلت ايش تبني اسوي اكيد بازعل بس مهب عليك

                              انت عزيز وغالي

                              والجميع كذلك

                              تعليق

                              يعمل...
                              X