إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في اخر لحظه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    في اخر لحظه

    حادث
    [ram:cb53c8c08e]http://music.bindubai.com/arabic/sh3r/nh/tshkye_wnashkye.ram[/ram:cb53c8c08e]

    #2
    لا حول ولا قوة الا بالله



    الظاهر توهم معرسين



    الله يكفينا شر السرعة























    هذي مشكلتنا ...............................................اقو ل الله يكفينا شر السرعة واعرف مخاطرها


    وجربت نتائج السرعة



    ومع ذلك اذا ركبت السيارة تقول اني راكب بوينج الله يستر بس

    تعليق


      #3
      اف امحق عرس هذا مهب عرس ابدا

      هذي جنازه

      لا حول ولا قوة الا بالله

      تعليق


        #4
        [align=center:ea9dbafe25]انا لله وانا اليه راجعون
        مشكور
        على هالصوره الي تذكر الواحد وتوعظه
        تحياتي
        [/align:ea9dbafe25]

        تعليق


          #5
          [align=center:769beefb79]هذا المشهد يذكرني بالمثل

          اللي يقول

          يافرحه ماتمت

          الله لا يبلانا


          تحياتي،،،
          .
          .
          [/align:769beefb79]

          تعليق


            #6
            والمثل اللي يقول دار دربلناله ودار ما دربناله



            والمثل يامن شرى من حله علاله.

            تعليق


              #7
              [center:4939bbb32a][table=width:50%;:4939bbb32a][cell=filter:;:4939bbb32a][align=center:4939bbb32a]
              '*·~-.¸¸,.-~*'¨'*·~-.¸¸,.-~*''*·~-.¸¸,.-~*'¨'*·~-.¸¸,.-~*'
              مدري ليه احس انها تمثيل
              '*·~-.¸¸,.-~*'¨'*·~-.¸¸,.-~*''*·~-.¸¸,.-~*'¨'*·~-.¸¸,.-~*'
              تحياتي
              [/align:4939bbb32a]
              [/cell:4939bbb32a][/table:4939bbb32a][/center:4939bbb32a]

              تعليق

              يعمل...
              X