إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آخر صيحة في عالم الأفلام عبر الإنترنت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    آخر صيحة في عالم الأفلام عبر الإنترنت

    قدمت وونر برازرس آخر صيحة في عالم الأستديوهات في عرض انتاجها من الأفلام عبر شبكة الإنترنت بغرض السماح بنقلها وتسجيلها.
    وستقدم الشركة العملاقة في عالم صناعة السينما، أحدث وأضخم ما أنتجته من أفلام سينمائية مثل «هاري بوتر» و فيلم «سوركررس ستون»، وأخرى من انتاجها القديم مثل «مارس أتاك» عبر الإنترنت تحت نافذة دعيت «سينما الآن» تعرض فيها الأفلام حسب الطلب على شاشات الكمبيوتر.
    وعرضت «سينما الآن» أفلام من إنتاج «ميتروقولدوين ماير، بغرض التجربة لفترةتتراوح الشهر، إلا أن الترتيبات الجديدة مع العملاقة وونر برازرس تتيح لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الاستمتاع بأفلامهم المفضلة لمدة قد تصل إلى عام قابلة للتجديد.
    وقدمت وونر برازرس خدمات فيلم تحت الطلب عبر الإنترنت منذ فترة من الوقت، إلا أنها المرة الأولى التي تعطي فيها مستخدمي أجهزة الكمبيوتر حق التسجيل وإعادة الاستخدام، ففيلم «هاري بوتر» يمكن تسجيله مقابل 3 ،99 دولارا بغرض مشاهدته لمدة 24ساعة فقط. أما الأفلام القديمة من إنتاج الشركة والتي يمكن عرضها من مكتبة الأرشيف فيمكن تسجيلها لقاء 2 ،99 دولاراً لنفس الفترة من الوقت، وبررت الشركة التحول في الاستراتيجية والسماح لمستخدمي الكمبيوتر بتسجيل نسخ من الأفلام الرقمية لغرض محاربة قرصنة تكنولوجيا المعلومات، ومن المعروف ان وونر برازرس هي واحدة من خمس استديوهات قامت بتشكيل شركة منفصلة باسم «موفي لينكس» لتقديم الأفلام حسب الطلب في الإنترنت، وسيعلن عن هذا التشكيل في أواخر العام الجاري.

    منقول

    #2
    تسلم يا المسعودي على الجهد الطيب
    :lol:

    تعليق

    يعمل...
    X