إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر اخبار سفاح الشرقيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    اخر اخبار سفاح الشرقيه

    [align=center:f2a78440db]أطيب تحية... وبعد

    لدي خبر أعتقد أنه وصلكم نظراً لانتشاره كانتشار النار في الحطب مؤخراً
    وكلي رجاء أن تنشروه لتنبيه عدد أكبر من الناس في المملكة وخاصة في المنطقة الشرقية.
    مضمون الخبر أن هناك سفاحاً هارب من الرياض, وقد وصل للشرقية مؤخراً وكانت أول جريمة له في حي الدوحة, حيث طعن احدى ربات البيوت عدة طعنات في جسدها حتى أغمى عليها وظن انها فارقت الحياة فهرب.. ونقلت للمستشفى وهي الآن في قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات وهي بين الحياة والموت ولكن احدى الشاهدات ادلت بتفاصيل الحادثة المرعبة لقناة الجزيرة مؤخراً,, ولكن الجزيرة لم تعرض أي تفاصيل جديدة وتطورات أخرى عن السفاح الهارب وأعتقد أنا والكثيرون أن السبب هو أوامر من السلطات السعودية حتى لا يدب الرعب في المنطقة. وكذلك هو الحال مع وسائل الإعلام السعودية التي لم تذكر أي شيء عن السفاح وضحاياه لعدم إثارة البلبلة ونشر الرعب فيضطرب الشارع السعودي.
    وصرّح لي أحد الزملاء العاملين في الصحافة على حد قول أحد أقرباءه الذي يعمل كضابط أمن, أن السفاح ليس إشاعة ولكن الموضوع طي الكتمان حتى الآن, لأسباب خاصة. ويُعتقد أن السبب الرئيسي في عدم نشر الواقعة في الصحف والتلفزيون هو حفظ الصورة المحترمة للأمن السعودي, فلو نُشِر الخبر سيأخذ الناس انطباعاً سيئاً عن الأمن السعودي أنه غير قادر على القبض على هذا السفاح وغيرمؤهل للتعامل مع المجرمين,,لذا فإن الصحافة تنتظر قبض رجال الأمن عليه حتى يستطيعون نشر الخبر وعمل لقاء مع المجرم لمعرفة أسباب هذه الرغبة الشديدة في قتل أكبر عدد ممكن من النساء. فالسفاح يختار النساء ضحايا لسكينه الحادة, ولا نعرف ما هو السبب هل هو عقدة نفسية من الجنس الناعم.. أم لوثة عقلية.. أم سبب آخر نجهله؟!
    هذا وغالباً ما يختار السفاح القيام بجرائمه الشنعاء في وضح النهار, وخاصة في وقت الصباح والضحى, حيث الرجال مشغولون بأعمالهم, كونه يريد النساء ولا شيء سوى النساء, لا للسرقة أو الاغتصاب بل للقتل.. هكذا.. بلا سبب منطقي؟!
    وعادة يقوم السفاح (الأثيوبي كما ذكرت بعض المصادر الخاصة) بارتداء العباءة والتنكر بشكل امرأة متسولة, فيطرق الباب ويتظاهر بالحاجة حتى يُفتح له الباب أو يُسمح له بدخول البيت فيتمكن من ضحيته المسكينة.
    وهذا بالفعل ما حصل مع أخريات وخاصة ضحية حي الدوحة, التي فتحت له الباب وأدخلته للبيت على أنه امرأة فقيرة محتاجة, وذهبت لإحضار بعضاً من المال ليداهمها بعدة طعنات... وعندما ظن أنها توفيت وهي مغمى عليها كتب عليها \"الضحية رقم60\"!!
    وبعد خروجه من حي الدوحة هارباً, تنقل بين عدة أحياء في الخبر, ثم وصل للدمام, ودخل حي المزروعية وقُبض عليه هناك ولكنه استطاع الهروب مرة أخرى, ليصل إلى حي الزهور بالدمام, والآن هو في طريقه لحي المباركية.
    ولا زالت الشرطة تبحث عنه في كل مكان, ولكن يبدو أنه حاد الذكاء وشديد الحذر لدرجة أنه يتنقل بحرية تامة دون خوف وريبة.
    ويُعتقد أن التفتيش الذي تقوم به الشرطة في عدة مناطق من الدمام هو لأجل التوصل لخيط يدلهم على السفاح المرعب!!
    أخي المشرف,,
    أنا صحفية وأعلم جيداً أنها ليست إشاعة, إذ أنني سمعت الخبر من مصادر موثوق بها, منهم ضابط أمين, ولكن البعض يعتقد أنه إشاعة لأن الموضوع لا زال طي الكتمان.
    أرجو منك يا أخي العزيز أن تنشر هذا الخبر حتى ينتبه الكثيرون ممن لم يصلهم أي شيء عما جرى مؤخراً, ولك كل الشكر والتقدير.

    غادة الودعاني

    منقول[/align:f2a78440db]

    #2
    الخبر - فيصل الفريان

    نفى مصدر امني ما تردد اخيرا عن قيام شرطة الخبر بالبحث عن جان وصف بانه (سفاح الخبر), مشددا على ان هذا الامر لا يعدو كونه شائعة لا تمت للحقيقة بصلة .

    واوضح مصدر في عمليات شرطة المنطقة الشرقية لـ(اليوم) ان جهاز العمليات تلقى حتى يوم امس عدة استفسارات من الجمهور تصل الى العشرات يوميا حول صدق الرواية القائلة بوجود (سفاح الخبر), وان تلقي مثل هذه الاستفسارات حول (سفاح الخبر) اصبح أمرا معتادا لدى العاملين على تلقي البلاغات, وهو ما تبين خلال اتصال (اليوم) على غرفة العمليات حين بادر الموظف بنفي الحادثة قاطعا على المتصل استكمال استفساره, وهي الاشارة الواضحة على اعتياد موظفي العمليات على هذا الاستفسار, فقال الموظف قبل ذكر عبارة (سفاح الخبر) واستكمال السؤال: (غير صحيح ما يحكى عن سفاح الخبر)! وتحدثت الرواية (الشائعة) التي انطلقت بين أحاديث العامة وبلغت شبكة (انترنت) عن وجود سفاح في حي الحزام الذهبي في الخبر قام حتى الآن بقتل (3) نساء, وانه تخصص في قتل المسنات وهو الأمر الذي القى بظلاله على تنقل السيدات على اقدامهن في الحي! وانتقلت الرواية من الاحاديث الودية الى منتديات (انترنت), مما اعطى للشائعة مساحة اخرى في الاثارة وتوثيقا لها بين الناس .



    [align=center:6556a6dd20]و مازالت الطاسه ضايعه :roll: [/align:6556a6dd20]

    تعليق


      #3
      مشكووووووووووووووووووووووووووووور ياغالي ...

      أنا اقول شكلها اشاعة لا أقل ولا أكثر ......الدليل أنه في احدى المواقع كان عدد الضحايا 60 وهنا مكتوب 3 .....هذا كل كلام فاضي :)


      تحياتي

      تعليق


        #4
        ويُعتقد أن السبب الرئيسي في عدم نشر الواقعة في الصحف والتلفزيون هو حفظ الصورة المحترمة للأمن السعودي

        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ


        ما تلاحظ إنها ما لها داعي


        والخبر كله كذب في كذب






        والعقل حكمة :?

        تعليق


          #5
          [align=center:951c5abe3f]
          الاخ العزيز المميز

          يعطيك العافيه على تطرق هذا الموضوع ونشره

          بصراحه انا سمعته عن طريق كذا طالب في المدارس ويقولون انهم سمعوا الخبر من اقاربهم

          وفعلا هالخبر هذا منتشر عندنا بالشرقيه وانا اعطيك احساسي بانه حقيقي ومش اشاعه

          الله يستر علينا وعلى جميع اخواننا المسلمين ويديم الامن في بلادنا العزيزه وفي جميع بلادان المسلمين

          والله يقوي رجال الأمن على القبض عليه وعلى من هو على شاكلته


          تحياتي[/align:951c5abe3f]

          تعليق


            #6
            [center:ece11410d5][table=width:70%;:ece11410d5][cell=filter:;:ece11410d5][align=center:ece11410d5]سلااااااااااام الله عليكم

            مساكم الله با الخير جميع

            اخبار عاجله

            تمت معرفة سفاح الخبر ................

            مصدر مسؤل في شرطه الخبر .......وكيل رقيب مرعي على المهدلي

            لقد تم القبض على سفاح الخبر و ذالك بعد مطاردات على رجول ....في جميع انحاء حراج الثقبه ......... و لقد كان المجرم الخطير يتخفى في لبس حبشيه تبيع ربيان نسمه و نفيش باغات و بيسبي ابو نص .......و قد ذكر شهود عيان ان المجرم كان على وشك الفرار من رجال الأمن "الي من جنب القده " ........لكن من فضل الله ان المجرم كان يلبس زنوبه مقاس 70 ........."يا كبر رجله تقول خشم كابرس"...
            و في محاولاته في الفرار ..... طارت الزنوبه و ضربت في الحائط المقابل و ارتدت بسرعه جنونيه و ارتطمت في خنفرته ..."على ذمه احد شهود خشم المجرم كان العلامه الفارقه و التي شك فيها احد الهنود صناعيه ضنن منه انه جنط تشليح" ......و فور وقوعه على الأرض قام السوبر مان "ميدي ان سعوديه" مرعى با الأنبطاح على المجرم ....... و كاد المجرم ان يفطس من كبر كرش العسكري لولا ان احد الجنود اسعف الحبشي بتنفس الصناعي " عن طريق الفم و قد توفي العسكري على اثر ذلك".......... و قيد المجرم الخطير الي غياهب السجن و قد تم تقديم درع تذكاري " بخمسه ريال الي بطلنا مرعى و اسقاط ديونه من راجحي"........ الله لا يخلينا منك يا مرعى

            تحياتي[/align:ece11410d5]
            [/cell:ece11410d5][/table:ece11410d5][/center:ece11410d5]

            تعليق


              #7
              :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

              يا ناس يا هوووووووووووووووووووووه

              احنا ترى في السعودية مو في امريكا .... لا احنا في نيويورك ولا ميامي

              وبعدين وش دراكم انه كان في الرياض و بعدين راح الخبر بالتحديد حي الدوحة و بعدين الحزام و ثم راح الدمام و راح المزوعية وبعدين مدري وين ؟.؟؟؟ يا جماعه منطقينا فكرو فيها

              وبعدين يوم انكم تدرون انه طلع من الرياض ورى ما جبتوه من على الخط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              ياجماعه السالفة مفبركه
              احنا الحمدلله هذا احنا في الظهران ما سمعنا عن وفياة ولا ضحايا ولا شي من ذا القبيل بس نسمع في ذا السفاح وراح وين وجا منين ...
              وانا اعتقد انه لو فية شي كان شفنا الدوريات والتفتيشات والحاله بس الحمدلله
              اللي قاعد يصير امر طبيعي والتفتيش الروتيني ...
              تعوذو من بليس بس و اتقو الله في الاطفال روعتوهم

              (((( انا على ذا الثقة الزايده شكلة بيجيني بكره :shock: اذا ما دخلت الاحد الجاي اعرفو انه جاني :lol: )))))))))))))
              الحمدلله على العافية


              شكرا المميز

              تعليق

              يعمل...
              X