إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخباااار متنوعــه,,,,,؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    أخباااار متنوعــه,,,,,؟؟؟؟؟؟

    [size=18]فنانيأكلجنيناً[/size]

    تستعد إحدى قنوات التلفزة البريطانية حاليا لبث برنامج تسجيلي خاص يتضمن لقطات لفنان غرائبي صيني في أثناء قيامه بالتهام أجزاء من جثة جنين بشري!
    وذكر ناطق باسم القناة الرابعة (channel4) ان البرنامج الذي سيذاع تحت عنوان «غرائب من بكين» يستعرض سلسلة من الممارسات غير المألوفة التي يؤديها بعض الفنانين الصينيين، مشيرا إلى ان الموعد المقرر للبث هو مساء يوم الخميس المقبل وذلك بعد مرور شهر تقريبا على تعرض القناة لانتقادات حادة بسبب قيامها ببث عملية تشريح لجثة بشرية أجريت في مكان عام في لندن.
    واضاف الناطق ان البرنامج سيتضمن فقرة يظهر فيها فنان غرائبي صيني يدعى «زهو يو» خلال قيامه بالتهام أجزاء من جثة جنين ولد ميتا، موضحا ان مسؤولي القناة يتوقعون أن يثير البرنامج جدلا واسعا.
    ونقلت صحيفة «ميديا غارديان» عن ذلك الفنان قوله: «لا يوجد أي قانون وضعي يمنعنا من أكل لحوم البشر، إن ما فعلته هو انني قمت باستغلال فجوة موجودة بين الأخلاقيات وبين القوانين ولا أحد يستطيع أن يلومني على ذلك».

    ][size=18]تحولتبعدموتها...ماسةفيخاتم[/size]

    في سابقة جنائزية هي الأولى من نوعها على مستوى العالم، أعيدت رفاة جثة عجوز كندية الى ذويها على هيئة ماسة.
    فبعد ان توفيت العجوز إيدنا ماكارثر عن عمر ناهز الثمانين عاماً قبل بضعة أسابيع، تم إحراق جثمانها الى أن أصبح رماداً زنته 3 غرامات, وفي وقت لاحق استخدمت حرارة عالية للغاية لدمج ذلك الرماد مع كربون نقي من النوع الذي يستعمل عادة لانتاج الماس التخليقي, وفي نهاية المطاف، تم تسليم الماسة الى ابناء وأحفاد العجوز الراحلة الذين قالوا انهم ينوون تثبيتها في خاتم ذهبي كي يتناوبوا ارتداءه كنوع من تخليد الذكرى.
    وقال برايان كروفورد رئيس الشركة للخدمات الجنائزية التي قامت بتحويل رماد الجثة إلى جزء من ماسة ان هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها هذا الاجراء، مشيراً الى أن الشركة تلقت 3 طلبيات لتنفيذ اجراءات جنائزية مشابهة من بينها طلبية من شخص لايزال على قيد الحياة, ويشار في هذا السياق الى ان هناك شركة خدمات جنائزية كندية اخرى تعرض خدمة مشابهة تقوم على أساس استخدام رماد الجثة في
    رسم لوحة زيتية حسب الطلب.

    [size=18]حارسنحيليخيفاللصوصبـأقدامكبيرة[/size]

    - لا يشترط في حارس الامن ان يكون قويا، بل ان يكون ذكيا, هذا ما اثبته اخيرا حارس امن روسي ابتكر فكرة ذكية لإخافة اللصوص المحتملين حيث يقوم بطبع آثار اقدام عملاقة على الثلج المحيط بالشاليهات التي يتولى مسؤولية حراستها.
    ويستخدم الحارس سيرغي سوكولوف قدمين خشبيتين عملاقتين صنعهما بنفسه وذلك في محاولة لإيهام أي لصوص تسول لهم انفسهم اقتحام الشاليهات بأن كائنا عملاقا يوجد في المكان.
    وتقول صحيفة «برافدا» الروسية التي أوردت هذا الخبر ان سوكولوف هزيل ونحيل للغاية إلا انه اثبت بطريقة عملية ان القوة الحقيقية لا تكمن في العضلات فقط، بل في العقل ايضا وتشير الصحيفة الى ان الدليل على ذلك هو ان أي لص لم يتجرأ على اقتحام الشاليهات منذ ان ابتدع فكرة آثار الاقدام العملاقة.

    [size=18]طهاديكهالروميعلىحرارةمحركالسيارة[/size]

    صحا مواطن بريطاني من نومه متأخراً في يوم عيد الميلاد (الكريسماس)فاضطر الى طهي ديكه الرومي على حرارة محرك سيارته.
    وتقول صحيفة «ذا صن» اللندنية التي اوردت هذا الخبر ان المدعو جوش هاربر كان اتفق مع صديقته على ان يتناولا وجبة الغداء معاً في لندن في يوم عيد الميلاد شريطة ان يقوم هو بشراء وطهي الديك الرومي التقليدي واحضاره معه من مدينة بريستول التي تبعد نحو 135 كيلومتراً.
    وتمضي الصحيفة قائلة ان هاربر اشترى بالفعل ديكا رومياً مجمداً وخطط للاستيقاظ مبكراً في يوم عيد الميلاد كي يطهوه ثم ينطلق به الى لندن كي يلتهمه مع صديقته حسبما اتفقا, الا ان ما حصل هو ان افراط هاربر في السهر في ليلة الكريسماس جعله يغط في نوم عميق حتى الساعة الثانية عشرة من ظهيرة اليوم التالي, ولانه كان تواعد مع صديقته على ان يوافيها مع ديك عيد الميلاد عند الساعة الواحدة والنصف، فقد قرر هاربر ان يطهو جزءاً من الديك الرومي بطريقة غير مسبوقة حيث غلفه مع بعض الخضراوات في ورق المنيوم ثم حشر اللفافة بين محرك سيارته وبين غطائه قبل ان ينطلق على الفور الى لندن بأقصى سرعة ممكنة, وعندما وصل هاربر اخيراً الى منزل صديقته في لندن، اخرج اللفافة وفتحها ليكتشف ان وجبة الديك الرومي نضجت بالفعل وأصبحت جاهزة للأكل وكأنها طُهيت في فرن.
    ونقلت الصحيفة عن هاربر قوله: «لم اصدق عيني عندما اخرجت اللفافة واكتشفت ان التجربة نجحت, صحيح ان البطاطا احترقت قليلاً، إلا ان لحم الديك الرومي كان مطهياً بشكل مثالي».

    [size=18]هندييقلدأصوات330نوعاًمنالطيوروالحيوانات[/size]سجل اسم هندي في الموسوعة الهندية للأرقام القياسية وذلك بفضل قدرته علىتقليد اصوات نحو 330 نوعاً مختلفاً من الطيور والحيوانات.
    الهندي الذي يدعى رام بابو ادرج في موسوعة ليمكا للأرقام القياسية ـ وهي النسخة الهندية من الموسوعة غينيس للارقام القياسية العالمية ـ بعد ان قام بتقليد اصوات نحو 169 نوعاً من الحيوانات و160 نوعاً من الطيور.
    ونقل عن بابو قوله انه يستطيع ايضا ان يقلد الاصوات المميزة لوسائل النقل والمواصلات كالقطارات والسيارات والسفن وحتى الطائرات.
    وتم الاعلان عن الموافقة على ادراج اسم «بابو» في موسوعة ليمكا بعد ان استعرض قدراته امام لجنة تحكيمية خاصة وامام مئات المتفرجين الذين احتشدوا في حديقة الحيوان الرئيسية في مدينة لاكناو عاصمة ولاية اوتار براديش.
    والطريف ان جماعات من الطيور توافدت تباعاً الى الموقع لدى سماع الاصوات التي كان «بابو» يطلقها الا ان تلك الطيور كانت تنصرف بمجرد ان تدرك ان تلك الاصوات صادرة عن كائن بشري.
    ويقول بابو انه اكتسب تلك المهارة بفضل اقامته بشكل شبه مستمر في الغابات طوال السنوات الـ 18 الماضية وانه يستطيع ان يقلد زئير الأسد باتقان لدرجة ان الأسود تنجذب الى مصدر الصوت معتقدة انه صادر عن أسد حقيقي.

    [size=18]خلافتركيإيطاليعلىرفاتبابانويل[/size]

    طالبت موسسة بابا نويل التركية ايطاليا باعادة الهيكل العظمى لبابا نويل والذى تمت سرقته من تركيا وتهريبه الى ايطاليا عام 1087 ميلادية. وقد بدأت المؤسسة التركية حملة دولية واسعة النطاق لاستعادة الهيكل العظمى لبابا نويل الاصلى واسمه الحقيقى "القديس عزيز نيقولا" والذى ولد فى بلدة ديمرى باقليم انطاليا جنوب تركيا فى القرن الرابع الميلادى ابان العهد البيزنطى. ولا يزل الايطاليون يرفضون الاستجابة لهذا المطلب ويؤكدون ان هدف تركيا من وراء المطالبة باستعادته هو جذب اعداد مضاعفة من السياح وليس احترام وتقديس شخصية القديس عزيز نيكولا بابا نويل الاصلى.



    [size=18]تمساحشارديتنزهفيشوارعمدينةاسترالية[/size]

    عثرت دورية من الشرطة الخميس 3-1-2003 في مدينة دربي الاسترالية على الشواطىء الشمالية الغربية للبلاد على تمساح يتنزه في شوارع المدينة على مسافة غير قريبة من المستنقعات التي خرج منها.
    وقال السرجنت جون اندرسون ان التمساح البالغ طوله مترا وعشرين سنتم اقتيد الى مقر الشرطة حيث وضع في زنزانة. واضاف مازحا "كانت الزنزانة فارغة عندما وضعناه فيها، لذلك كان مرتاحا للغاية".
    واوضح انها ليست المرة الاولى التي يخرج فيها تمساح من المستنقعات، الا انها المرة الاولى التي يبتعد فيها هذه المسافة الكبيرة ويتوغل داخل المدينة.
    وبما ان التماسيح تعتبر من الحيوانات المحمية في استراليا فقد اقتيد التمساح الشارد محاطا بكل مظاهر التكريم الى موطنه الاصلي في المستنقع الق






    اخوكم :بـوشـاهيــن

    #2
    ابو شاهين تسلم على الاخبار


    بس كان المفروض بعد ما تخلص من النشرة تقول



    معكم ابو شاهين


    القسم العااااااااااااام


    جااااااااااااااااااااااااااااااااااش




    اضحك معاك تسلم يابو شاهين

    تعليق


      #3
      بو شاهين تسلم على الأخبار السنعه

      من جد اخبار رايقه

      وخصوصا سالفة الديك الرومي عجبتني الفكره

      وبصراحه الأخبار كلها رهيبه

      تعليق


        #4
        تسلم على الاخبار ..



        و الله يستر علينا .. :مستغرب1: :مستغرب: :مريض:

        تعليق


          #5
          [center:ae6a5bd6f5][table=width:70%;:ae6a5bd6f5][cell=filter:;:ae6a5bd6f5][align=center:ae6a5bd6f5]مشكور بو شاهين


          والله لايوفق زهويو

          بصراحه قريت الخبر وانا اتعشى[/align:ae6a5bd6f5]
          [/cell:ae6a5bd6f5][/table:ae6a5bd6f5][/center:ae6a5bd6f5]

          تعليق


            #6
            [align=center:aa69cf06f3]اوووووووووه سوري يالمسعودي على اني ما قلت اسمي بالنهايه ( تدري اول يوم بالوظيفه الجديده )

            وتسلم يا فارس الدوحه والله يعينك يا ناصر بن سالم بس عسا ما قصيت, ومشكور على التواصل

            اما من ناحية الديك الرومي يا شذى الصراحه الفكره ضااااربه ببالي هالايام بس متحير شسوي احط بهاراااات ولا لا هههههههههههههه ومشكوره يا اخت شذى عالتواصل
            [/align:aa69cf06f3]

            تعليق

            يعمل...
            X