إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى زوااااااااار البحرين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    الى زوااااااااار البحرين

    [align=justify:e86bf41d33]

    أعتقد أن بعض الأخوان معنا في المنتدى لايقرؤن الصحف اليومية لهذا أحببت نقل هذا الخبر من

    جريدة الوطن وقد نشر الرياض أيضا كما رأيت ولاأعلم عن الصحف الأخرى لأني لم أقرأها وأجمل

    مافي الخبر الجملة الأخيرة التي وافقت المثل الشعبي القائل (( أفهمي ياغرارة )):

    إحراق سيارة وتحرش بالمارة وتدمير واجهات المحلات والفنادق......
    1000 شاب بحريني يحيلون ليلة رأس السنة إلى فوضى عارمة في المنامة والشرطة تعتقل 20 منهم
    المنامة: أ ف ب، رويترز
    شهد وسط العاصمة البحرينية مساء الثلاثاء أعمال عنف وتخريب وحرق قام بها عدد كبير من الشبان كانوا يحتفلون بالعام الجديد، على ما أفادت الصحف البحرينية. وذكرت صحيفة "أخبار الخليج" نقلا عن مسؤول في وزارة الداخلية أن "المخربين سيحالون إلى المحاكمة". وأوضحت الصحيفة أن "أعمال العنف قامت بها مجموعات كبيرة من الشبان قاموا بإحراق وتدمير عدد كبير من السيارات ملك رعايا دول خليجية". وأضافت "قام الشبان بالاعتداء على السيارات المارة في منطقة شارع المعارض وما حولها وشمل ذلك ضرب من بداخلها وتحطيم وحرق السيارات وقد شهدت بعض المرافق وخاصة الفنادق أعمال تدمير وتكسير واعتداء على نزلائها". وذكرت صحيفة "الوسط" نقلا عن ضابط أمن أن "38 سيارة تضررت بأيدي هؤلاء الشبان الذين قدر عددهم بألف شاب". وأضافت "أحرقت سيارة على الأقل وتم تكسير عشرات السيارات إضافة إلى تكسير واجهات ثلاثة فنادق ومعهد بيسان وذلك إثر حوادث شغب واسعة اندلعت في شارع المعارض عشية رأس السنة". وبحسب الصحيفة فإن بين الأجانب الذين تم الاعتداء عليهم "فلبينية أمسك الشبان بها وخلعوا بنطلونها في الشارع". وتسببت هذه الحوادث في تعطل حركة المرور واضطرت الشرطة لاستخدام القنابل المسيلة للدموع لتفريق الشبان وألقت القبض على 20 من المشاركين في الشغب تتراوح أعمارهم بين 20 و30 عاما لاستجوابهم. وذكر شهود عيان أن نحو 30 أصيبوا في المنطقة التي كثيرا ما يرتادها الخليجيون. وقال شاهد عيان إن المشاغبين كانوا يحتفلون بالعام الجديد في شارع المعارض "قبل أن يهتاجوا ويبدؤوا في مهاجمة الأجانب وإلحاق أضرار بالممتلكات." وأضاف "شاهدت أناسا تغطيهم الدماء في مركز للشرطة في المنامة. واحترقت بعض السيارات ولحقت أضرار بأكثر من ثلاثين سيارة على الأقل أو تهشمت. وأصيب 30 شخصا على الأقل. وقالت صحيفة جلف ديلي نيوز اليومية إن مئات الشبان وأغلبهم ملثمون شاركوا في أعمال الشغب مضيفة أن كثيرا من السيارات التي لحقت بها أضرار تحمل أرقاما غير بحرينية.
    [/align:e86bf41d33]

    #2
    هذي من صالحاَ :

    1ـ المال / كم يصرفون الشباب السعودي في البحرين يومين اقول ليلياَ اقل واحد يصرف يمكن لقده طفران 500ريال هذا إذا كان طفران وكم واحد يدخل في البحرين اعدة الإحصائيات حوالي 20.000 زائر يومين كم يطلع 1000000ريال سعودي هذا يومين يمكن ماتصدق عدد الزوار بس هذي الإحصائات بتقول كذا .
    2. الصحه / اول شي يفقد صحة بسبب الكحول والمشروبات الروحيه :حفله: وكذا لك الزناء يسبب مرض نقص المناعه ( الإدز ) كفنا الله منها :( .

    3ـ الدين / لايمكن احد يروح هناك ما يفعل الأشياء هذي وهذي لاتقبل بهي الشريعه الإسلاميه .

    وشكراً على الأخبر والله يبشرك :lol:

    الكاتب / ابن بطوطه

    تعليق


      #3
      إبن عباد

      إبن عباد



      ((((((((((((((((( قلبي معاكم يا أهل الدوحــــــــــــــــــــــــــــــــة ))))))))))))))))))))))))))))))))))


      :shock:

      تعليق


        #4
        (ليتني يوم الدويسة حاضر)

        مشكور قلب الليل

        عندهم مشروبات تخلي الرجال يلعب سامري

        مشكور مره اخرى يا احلى قلب ((قلب الليل))

        تعليق


          #5
          [align=center:7578d48a5e]اسمعي يا غراره


          .
          .
          [/align:7578d48a5e]

          تعليق


            #6
            اي والله على قولتك


            اسمعي يا غرارة

            تعليق


              #7
              أنا شفت تقرير في تلفزيون البحرين ......وأكثر السيارات كانت سعودية

              تعليق

              يعمل...
              X