إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أشباه صدام حسين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    أشباه صدام حسين

    المقرّبون وحدهم يعرفون صدام حسين الحقيقي في العراق

    خبراء ألمان يفحصون 450 صورة للرئيس العراقي ويكتشفون فروقات تؤكد أن له 3 أشباه
    أكد خبراء في ألمانيا، ممن انتدبتهم شبكة ZDF التلفزيونية لاجراء فحوصات مجهرية واختبارات على 450 صورة التقطت للرئيس العراقي صدام حسين، خلال 5 سنوات مضت، أن له 3 أشباه «ظهر أحدهم كبديل عنه في مناسبات عدة، بينما ظهر الآخران بمناسبات وأمكنة مختلفة في الوقت نفسه. لكن صدام حسين لا يبدو في أي صورة تم التقاطها منذ 1998 وقيل إنها له بالذات»، وفق ما ذكر ديتر بوهمان، وهو خبير طب شرعي وقام مع فريق تابع له بفحص صور ولقطات تلفزيونية مودعة في أرشيف المحطة المملوكة للدولة.
    واستخدم بوهمان تكنولوجيا التعرف على الوجوه وأساليب علمية معقدة، ليؤكد في فيلم وثائقي بثته المحطة مساء أمس، أنه لم يستطع التعرف الى صدام حسين الحقيقي في ما فحصه وأجرى عليه الاختبارات من صور ولقطات تلفزيونية عرضتها عليه «زد.دي.اف» الا فيما التقط له قبل العام 1998 بالذات، أما بعد ذلك فجميع الصور هي لأشباه «ولم يظهر هو نفسه مرة أخرى بأي صورة أو لقطة يقال إنها له بعد هذا العام، وهذا أكيد» كما قال.
    وذكرت المحطة أن تحقيقاتها أكدت أن للرئيس العراقي، البالغ من العمر 65 سنة، ثلاثة أشباه على الأقل «يحلون محله في المناسبات الرسمية. الا أنه من الصعب تحديد أي الصور هي التي يظهر فيها صدام الحقيقي، وأيها يظهر فيها أحد أشباهه، الا بعد اختبارات دقيقة، كالتي تم اجراؤها وأكدت وجود فروقات بين الأشخاص الذين يقومون بدور البديل عن صدام» بحسب ما نقلت عن لسان خبير آخر.
    وذكرت المحطة في فيلمها الوثائقي أن خبراء في العراق، أو غيره، أجروا عمليات وجراحات على بعض الأشخاص الشبيهين بالرئيس العراقي أصلا «بحيث جاء الواحد منهم فيما بعد طبق الأصل عنه تماما، لا في شكله فقط، انما في صوته وانفعالاته وطريقة تناوله للطعام وجلوسه ووقوفه وسمات سروره أو كلما انتابه غضب، فيما تدرب الأشباه وأتقنوا حركات صدام ليكون باستطاعتهم تقليده تماما، بحيث لا يختلفون الواحد منهم عن صدام الحقيقي الا في تفاصيل صغيرة، لا تبدو الا بعد التحديق به، أو التدقيق على الأقل في ما له من صور يبدو فيها هو بالذات، لمقارنتها مع صور بدا فيها أحد أشباهه» وفق تعبيرها.
    واستعانت المحطة بطبيب، يبدو أنه عراقي واسمه مسلم الأسدي، ذكر لها أنه عكف لسنوات على دراسة أشباه الرئيس العراقي، وقال إنه قارن صدام حسين الحقيقي في احدى المرات مع شخص آخر ظهر في التلفزيون المحلي ببغداد «حيث استطعت تحديد 5 فروقات في الوجه وحده بين الأصل والشبيه الذي ظهر على الشاشة الصغيرة» كما قال.
    وأكثر ما تبدو الفروقات بعد التدقيق ببعض صور الوجه، هي في ندبة تظهر عند أعلى الخد الأيسر، بينما لا تظهر بالمرة في صور أخرى، فيما يبدو التجويف في شعر الرأس عند يسار الجبين كخليج بحري متداخل للأعلى بينما في صور أخرى يبدو «الخليج» أقل تداخلا وأكثر استدارة.
    وتبدو استدارة الحاجب الأيسر فوق عين الرئيس العراقي في بعض الصور مختلفة عنها في بعضها الآخر أيضا، كما يبدو الشعر مختلفا أيضا، ففي بعض الصور يظهر كثيفا ومتعرجا عند المقدمة، وفي بعضها الآخر يظهر خفيفا وأملس. كما ان هناك اختلافات في حدقة العين، وفي عرض العنق واستدارة الجمجمة من الخلف، بل وفي أشياء كثيرة للبيب المتأمل


    http://www.asharqalawsat.com/2002/0...news.126955.jpg[/IMG]


    من هو صدام الحقيقي ؟؟؟؟؟؟

    هالابليس اصدق يطلع منه اي شي !!!!!!!
    قولولي معقوله هاذي ؟؟؟؟؟؟؟؟
    تحياتي

    #2
    [center:7f36203250][table=width:70%;:7f36203250][cell=filter:;:7f36203250][align=center:7f36203250]يعطيك العافيه ابن بطوطه

    من هو صدام حسين؟؟

    صدام حسين هو صنيعه امريكيه لتدمير العرب


    وهل يعلم او لا يعلم ما ادري


    لكن من صنع النسخه الأصليه

    يقدر يكررها[/align:7f36203250]
    [/cell:7f36203250][/table:7f36203250][/center:7f36203250]

    تعليق


      #3
      مشكور يابن بطوطة


      والله يلعن صدام حسين واشباهه

      تعليق


        #4
        [align=center:422178bffa]ألف شكر ابن بطوطه

        أبو عبدالله

        صدام هو عميل لأمريكا بدون مقابل

        وبدون لا يعلم ولكن بغباءه المستفحل

        وتصرفاته الجنونيه

        تحياتي،،،
        .
        .
        [/align:422178bffa]

        تعليق


          #5
          ابن بطوطه

          بصراحه الموضوع فك راسي


          لكن انا شخصيا ماأستبعد شي على صدام .....

          اشكرك على موضوعك

          تحياتي

          تعليق


            #6
            ليش فك راسك كلام مو صح اقصد كلام الكتبه مو صح

            واشكرك من كل قلبي شذى على تواصلك معي


            تحيـــــــــــاتي

            بطابيطو

            تعليق

            يعمل...
            X