المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل خمسة إسرائليين


شافي بن فراج
11 / 11 / 2002, 38 : 11 AM
قالت مصادر أمنية إسرائيلية إن خمسة إسرائيليين لقوا حتفهم بعد منتصف ليل الأحد عندما اقتحم مسلح فلسطيني كيبوتز ميتزر داخل الخط الأخضر على بعد ستة كيلومترات شمالي مدينة طولكرم.

وقد قتل الإسرائيليون الخمسة في موقعين مختلفين من الكيبوتز مما يرجح قيام أكثر من مسلح واحد بعملية الاقتحام. وجاء الهجوم على الكيبوتز بعد إعلان الشرطة الإسرائيلية إحباط هجوم في نفس المنطقة في وقت سابق أمس الأحد استشهد خلاله فلسطينيان. ولم ترد تفاصيل عن مصير منفذ أو منفذي الهجوم الفدائي.

وقال مراسل الجزيرة في طولكرم إن عدد القتلى مرشح للارتفاع، إذ يوجد عدد من المصابين بجروح خطيرة. وأضاف أن قوات الجيش والشرطة الإسرائيلية أغلقت المنطقة وباشرت عمليات تفتيش واسعة تدعمها مروحيات تقوم بالتحليق في المنطقة. وأوضح أن قوات الاحتلال تركز في بحثها عن منفذ العملية على طولكرم التي تخضع أصلا لحظر تجول.

وكانت الإذاعة الإسرائيلية قد ذكرت أن فلسطينيين استُشهدا في المنطقة نفسها قبل ذلك بساعات بتفجير حزاميهما الناسفين بعد أن اكتشفت الشرطة أمرهما.

وقال متحدث باسم قوات الاحتلال إن الشهيدين فجرا السيارة التي يستقلانها بعدما طلبت منهم دورية لحرس الحدود النزول من السيارة التي وصلت بالقرب من حقل قريب من مستوطنة ميتزر، وأضاف أنه لم تقع أي إصابات لدى الجانب الإسرائيلي.


منقوووووووووول من الجزيرة نت

اللهم عليك باليهود ومن هاودهم ...

قـــلب اللـــيل
11 / 11 / 2002, 10 : 09 PM
[align=center:84fba0eb12] آمــــــــــــــــــيــــــــــــــــــن[/align:84fba0eb12]