المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل صورة من أفتا بجواز تعاون المجاهدين مع اليهود


اخو فريال
08 / 05 / 2004, 08 : 11 AM
عاجل صورة من أفتا بجواز تعاون المجاهدين مع اليهود حتى تسقط السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

أحبتي هذا الموضوع لم يكشف عنه هذا اليوم ولا هذا العام ولم يطرح من قبل الصحف السعودية بل كشف عنه عام 2003 م من قبل وسائل الإعلام اللبنانية وكشفت خبر التعاون الذي تم بين الموساد الصهيوني والجماعات المحسوبة على القاعدة ومؤيدها في لندن (( أسبوعية المحرر اللبنانية )) ونقلته جريدة الشرق الأوسط في عددها الصادر في 24/ يوليو 2003 م

ومما جاء بهذا الخبر تورط عملاء المخابرات الصهيونية الموساد بتهريب الأسلحة والمتفجرات إلى الأراضي السعودية وفتوى صادرة من أبو قتادة الفلسطيني تجيز تعاون المجاهدين مع اليهود من أجل سقوط !!!



بلاد الحرمين الشريفين

بلاد التوحيد

أرض الرسالة

ومهبط الوحي

وقبلة المسلمين


وهذا رابط الموضوع المنشور في جريدة الشرق الأوسط وأشكر من يستطيع نقله كما ورد في الجريدة

هنـــا (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)

كونان
08 / 05 / 2004, 20 : 02 PM
:مستغرب: :مستغرب:


معقول منا وفينا يسوون كذا؟؟؟؟ ::يبكي:

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل


وشكرا اخو فريال على المعلومة وان شا الله نشوفك اكثر

أبو فـلاح
08 / 05 / 2004, 27 : 02 PM
اخو فريال شكرا على هذه النقلة ..

وحسبنا الله ونعم الوكيل على هذا الأبو قتادة الذي ظلل شبابنا وأعمى عيونهم ..المشكلة أن هذا المارق يفتي ويجد من يتقبلون فتاواه وهم لم يروه ولايعرفون توجهاته سوى أن على حد قولهم شيخ جهاد ربما كان يهوديا أو نصرانيا ..

الا تبت يدا كل من يتبع مثل هؤلاء ويسعى خلف كذبهم ونفاقهم ..

المعنا
08 / 05 / 2004, 09 : 07 PM
اخو فريال يعطيك العافيه على هذا الموضوع ونحن ننتظر الكثير والمزيد مثل هذه المواضيع من جميع اعضاء المنتدي وذلك قد تستفيد الدوله او قد نوضح للغير او نكشف لهم بأن الشعب السعودي ليس بالشعب الصامت وليس بالشعب الذي يعتبره الكثير من الشعوب سواء العربيه او الاجنبيه بأنه شعب على وشك الانطلاق ابتدأ من درجة الصفر على الحضاره والتقدم او التدخلات السياسيه..............الخ.
اضيف معلومه لهذا الموضوع:
يتم تهريب مثل هذه الاسلحة والمتفجرات الى الاراضي السعوديه بأتخاذ انخفاض المستوى المعيشي للكثير من رجال الامن السعودي كنقطة ضعف او كثغره امنيه تشكلت في الاجهزه الامنيه بالمملكه.
هذه تحليلات:
كيفية التهريب:
1-الموساد الاسرائيلي يتخذ ضباط و افراد حرس الحدود في ترويج هذه الاسلحه بعمل قصة غطاء بأن هذه التهريبات هى (مخدرات) وللاسف بأن هؤلاء العسكريين باعوا وطنيتهم مقابل بضع من المال الذي يريد ان حلم يعيشه اى شخص فى العالم وهو ان يصبح من الرجال الاغنياء.
2-فشل في تغطية العمل وفشل في الاداء الجماعي في العمل وعدم التكاتف والترتبط بين مراكز حرس الحدود وعدم التنسيق الامني بينهم.
لو افترضنا بأن هذا الرجل اصبح من الاغنياء:فأنا لا أصنفه من هذه الفئه بل اصنفه من الاغبياء والجبناء ذلك الرجل الذي يبيع قوميته العربيه والاسلاميه ووطنيته السعوديه من اجل المال فثقوا بأنه سوف يساوم على شرفه من اجل المال ايضا الا يري اخوانه الذين يقتلون ويعرضون انفسهم للخطر وهذا كله ماذا (فداء للوطن).
يارجال الوطن لاتنسوا بلادكم التى عشتم من خيرها لاتنسوا المشاعر المقدسه.

صادق الكلمة
08 / 05 / 2004, 12 : 07 PM
[align=center:3349910e0b]وهل كل من يفتي بفتوى نسمع كلامه ونعتبره هو الحق


يقول التعاون مع اليهود جائز .. ونسمع منه

الله اعطانا عقل وبين ايدينا القران والسنه.. وفيها كل شي

فلما نسلم عقولنا لغيرنا....

نسال الله ان يريحنا منهم ومن فتواهم

مشكور اخوي اخو فريال

وتحياتي لك[/align:3349910e0b]

محسن المسردي
08 / 05 / 2004, 36 : 09 PM
[align=center:ac6a50138a]لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .[/align:ac6a50138a]

[align=center:ac6a50138a]مصادر استخباراتية: الموساد وراء تهريب الأسلحة والمتفجرات إلى السعودية لاستخدامها في أعمال إرهابية[/align:ac6a50138a]


[align=center:ac6a50138a]فتوى من "أبو قتادة" تجيز التعامل مع اليهود من أجل إسقاط النظام في الرياض[/align:ac6a50138a]


[align=center:ac6a50138a]الرياض: "الشرق الأوسط"قالت مصادر صحافية في العاصمة اللبنانية ان جهاز المخابرات الاسرائيلي (الموساد) يقوم حاليا بتهريب الاسلحة والمتفجرات إلى داخل السعودية لاستخدامها من قبل جهات معينة في الداخل، وكشفت أن رجل دين يعتقد انه ابو قتادة الذي تربطه علاقة وثيقة مع تنظيم "القاعدة" قد اجاز فتاوى للتعامل مع اليهود من اجل استهداف الحكومة السعودية. وشددت هذه المصادر على ان حكومة ارييل شارون تعمل بجد من اجل تفعيل الاضطربات داخل السعودية بسبب رفضها كل الضغوط التي مورست عليها لتطبيع العلاقات مع اسرائيل.
ونشرت اسبوعية "المحرر العربي" اللبنانية ان "الموساد" يقوم حاليا بتهريب الاسلحة والمتفجرات إلى داخل السعودية لاستخدامها من قبل جهات معينة في الداخل، ونقلت في عددها الاسبوعي الذي وزع امس عن مصادر استخباراتية اطلسية ان جماعات شمال افريقية تعمل في اوروبا وتعرف باتجاهها السلفي الشديد التعصب هي التي لعبت دور الوسيط الذي رتب العلاقة بين تل ابيب وتلك الجهات بعد الحصول على فتوى من رجل دين يعتقد انه ابو قتادة، وهو على علاقة وثيقة مع تنظيم "القاعدة". وقد اجازت هذه الفتاوى التعامل مع اليهود من اجل اسقاط النظام في الرياض، وقالت: يسود الاعتقاد لدى الدول الاوروبية الاعضاء في "الناتو" ان حكومة شارون التي تراهن على تفتت العالم العربي لاسباب داخلية وخارجية تعمل بجد من اجل تفعيل الاضطراب الداخلي في السعودية التي رفضت حتى الآن كل الضغوط التي مورست عليها لتطبيع العلاقات مع اسرائيل. واضافت انه بات معروفا ان شارون ينظر بعداء شديد إلى ولي العهد الامير عبد الله بن عبد العزيز، محملا إياه المسؤولية الكبرى في اقفال المملكة، التي تمتلك اكبر مخزون للنفط في العالم، الباب امام مساع اسرائيلية لغزو الاسواق هناك خلافا لدول عربية اخرى بعضها عقد معاهدات سلام مع تل ابيب وبعضها الآخر قام بخطوات جدية في اتجاه التطبيع قبل ان تتوقف هذه الخطوات تنفيذا لمقررات قمة بيروت.
وختمت الصحيفة: لعل الجانب الاكثر حساسية في معلومات العاصمة الاوروبية هو الحديث عن احتمال تورط دول عربية في التعاون مع اسرائيل ضد السعودية.[/align:ac6a50138a]

[align=center:ac6a50138a]لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .[/align:ac6a50138a]

[align=center:ac6a50138a]أخبار خطيرة جداً

يتعاملون مع اليهود الأعداء ويسمونه جهاد :مستغرب:

مشكور أخو فريال

وتقبل تحياتي،،،
.
.[/align:ac6a50138a]

فارس الدوحة
09 / 05 / 2004, 18 : 02 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

هؤلاء كما قال الشيخ عايض القرني حفظه الله و رعاه

(( هؤلاء ركبهم الشيطان فاستولى على عقولهم .. فلا يعي أحدهم شيئا ))

هؤلاء قوم لم يفهموا و لم يعوا و مشوا على عماهم

و لا نقول الا كما قال الشيخ سعد البريك حفظه الله و رعاه

(( اللهم إن كنت تعلم في سابق علمك و في غيبك أنهم سيهتدون .. فاهدهم إلى طريق الحق

و إن كنت تعلم في سابق علمك في غيبك أنهم لا يريدون الا شرا ببلاد الاسلام و المسلمين

اللهم فأرحنا منهم و اجعل كيدهم في نحورهم ))

اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين