المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باطن الأرض خير من ظاهرها) .


مقلوم الشارب
20 / 10 / 2013, 27 : 11 PM
(باطن الأرض خير من ظاهرها) .
وصل الإخوان المسلمين عندنا في المملكة من الجرأة مرحلة لم يحلموا بها من قبل ، وغدا أهل الخير يتخوفون من سلاطة ألسنتهم وبذاءتها ، حتى الذين يتحفظون من الإخوانيين في الكلام لابسين لباس التورع ظهروا على حقيقتهم ! وكما قيل :(رمتني بدائها وانسلت) فقد كانوا يتهمون عبادالله الصالحين الذين يسمونهم (جامية) بسلاطة اللسان ، وهاهم اليوم يتلفظون بألفاظ سوقية ينأى العاقل بنفسه عنها فكيف بمن يدعي أنه داعية!
واحذر أن تظن أن هذه الألفاظ مجرد ألفاظ تقال ! لا ورب الحجيج وإنما هي ناشئة عن اعتقاد كفر من تطلق عليه ! نعم ، نعم ، نعم ، فلنتنبه .
ناصر العقل يطلق على جيش مصر وقيادته المسلمة (لا ريب أن هؤلاء خير من مرسي وتنظيمه) بأنهم (ثيران) جمع ثور ! وهذا العقل يدعي العقل وتهدئة الشباب !!
ويأتي عبدالله المطلق (ستأتي عنه مقالة مكملات للمقالات السابقة) ليصف السلفيين بالبعوضة والنامسة! وكلام ابن مطلق هو نفس كلام محمد الغزالي (الإخواني) حيث أطلق على السلفيين لقب (الزنابير أبناء الزنابير) واتهمهم الغزالي بأن آباءهم شاركوا في قتل عثمان ، ونسي أن صاحبه سيد قطب هو الشاتم لعثمان رضي الله عنه .
ويأتي سلمان العودة ليسخر من البدو (الذين هم عز هذه البلاد وشرفها ورجالها) وكأنهم حثالة المجتمع ، فيقدح فيهم وفي عقولهم!
وسعود الفنيسان يفرغ شحناء قلبه وضغينته فليطلق على خدام الحجيج:جنودنا البواسل بأنهم حمير !!! لاحظوا كلهم بنائية!
وأما ولاة أمرنا وتاج رؤوسنا فقد استباحوا الخروج عليهم وتكوين اتحادات وتجمعات ومراكز يقوم عليها حزبيون حاقدون مثل مركز تدبر التابع لتنظيم ناصر العمر وعصام العويد وتديره راعية الكنائس سيدتهم (موزة قطر)ومركز تبيان الذي يقوم عليه عبدالرحمن بن معاضة الشهري عدو هذه الدولة!(معهم صالح بن حميد!!!!!!!!) وحزبه ! ومركز تأصيل! ومنظمة فور شباب!
ونجد نساءنا يتهمون في أعراضهن ، فنجد من يصف السعوديات بالعهر في مركز مهم من مراكز الدولة وفي ورقة عمل رسمية كما في ندوة الحسبة التي نظمتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجامعة الملك سعود زمن المفصولَين : الحمين والعثمان ، وكتبها عبدالمحسن القفاري وتمر مرور الكرام!! فإذا كانت الهيئة هذه نظرتها لنسائنا فكيف ستتعامل معهن في الأسواق! لعمري لن تتعامل معهن إلا بالشك والظن السيء!
ونجد السوري محمد صالح المنجد في برنامج له في إذاعة القرآن يخرج استبانات تنبيء عن فساد نسائنا! فيالله العجب من أذن لهذا السوري السروري أن يفعل هذا! وأين من يحقق معه ويؤدبه؟!
وأما وصف مجتمعنا بالتخلف العقلي والمرض النفسي والضغط الاجتماعي والشذوذ الجنسي والتعامل السيء مع النساء وعدم القيام بالأمانة فحدث ولا حرج! فهذه برامج عادل العبدالجبار تدور في هذا الفلك ! وكذلك مراكزهم التي وضعوها لهذا الغرض ! والغريب أن أكثر من يتابع الوضع الإخواني يفرح أنهم شغلوا بهذه القضايا ويرى أن اشتغالهم بها خير من اشتغالهم بالسياسة! وهذه نظرة سطحية عاجزة عن تحليل الوضع أو تريد الراحة !
هذه الأمور كلها تصب في مصلحتهم وقصدوها قصدا ليبينوا للعامة والمثقفين أنهم يصلحون ما أفسدته الدولة بزعمهم! إلى آخر ما سبق أن بينته لكم .
ولئن كان حالنا كما وصفوا (كذبوا في هذا كله) فإن باطن الأرض خير من ظاهرها !







دسلامه العتيبي لاخواني السابق

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .