المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة قَطَعَ الشك باليقين ... وليفربول ودّع بسيناريو مهين


ياسر الكاسر
27 / 11 / 2009, 31 : 02 AM
نيقوسيا - ا ف ب - قلب برشلونة الاسباني، حامل اللقب، الطاولة على ضيفه انترميلان الايطالي بالفوز عليه 2 - صفر، فيما ودع ليفربول الانكليزي، المتوج في 5 مناسبات، من الباب الصغير، وتأهل فيورنتينا الايطالي وارسنال اللندني الى الدور الثاني بعد الجولة الخامسة قبل الاخيرة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم.
اكثر من نقطة
في المجموعة السابعة وعلى ملعب «نو كامب»، قلب برشلونة الامور رأسا على عقب ونجح في الخروج من الجولة قبل الاخيرة في الصدارة بعدما كان مهددا بالتنازل عن لقبه وذلك بفوزه على انترميلان وانتهاء مباراة روبين كازان الروسي وضيفه دينامو كييف الاوكراني صفر-صفر.
ورفع برشلونة، الذي فشل في الحصول على اكثر من نقطة في مباراتيه الاخيرتين اللتين خاضهما امام الوافد الجديد الى المسابقة روبين كازان، رصيده الى 8 نقاط واصبح في الصدارة بفارق نقطتين امام كل من انتر وروبين قبل الجولة الاخيرة التي ستحمله في التاسع من الشهر المقبل الى العاصمة الاوكرانية لمواجهة دينامو كييف الذي لا يزال ضمن دائرة الصراع على بطاقتي المجموعة لانه يملك 5 نقاط.
وسيدخل النادي الكاتالوني الى موقعة الكلاسيكو المحلي التي ستجمعه الاحد بريال مدريد في «نو كامب»، بمعنويات عالية جدا وبلاعبين مستعدين تماما خصوصا بعدما خاض مدربه جوسيب غوارديولا لقاء انتر دون الارجنتيني ليونيل ميسي والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش بسبب معاناتهما من الاصابة.
وسجلت المباراة عودة مهاجم انتر الكاميروني صامويل ايتو الى «نو كامب» للمرة الاولى منذ انتقاله الى بطل ايطاليا مقابل تخلي الاخير عن ابراهيموفيتش.
واستهل الفريق الكاتالوني المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 10 عبر جيرار بيكيه.
وواصل برشلونة افضليته وحاصر الفريق الايطالي في منطقته حتى نجح في اضافة هدف ثان بعد لعبة جماعية رائعة وصلت عبرها الكرة الى البرازيلي دانيال الفيش الكرة المتوغل على الجهة اليمنى فعكسها الى القائم البعيد حيث بدرو رودريغيز الذي تلقفها بتسديدة من اللمسة الاولى عجز الحارس البرازيلي جوليو سيزار عن صدها لتتهادى داخل الشباك (26).
وحاول مورينيو ان يتدارك الوضع قبل فوات الاوان فزج بماريو بالوتيللي بدلا من الصربي ديان ستانكوفيتش لتعزيز الناحية الهجومية الا ان شيئا لم يتغير حتى صافرة النهاية، ليتلقى «نيراتزوري» هزيمته الاولى ويصبح مطالبا بالفوز على ضيفه روبين كازان في الجولة الاخيرة ليضمن تأهله بغض النظر عن نتيجة دينامو كييف وبرشلونة.

زمان يافن
27 / 11 / 2009, 23 : 03 AM
شكرالك ياياسر الكاسر

ياسر الكاسر
27 / 11 / 2009, 38 : 04 AM
العفووووووووووووووووووووو
يا زمان يا فن

راؤول العرب
27 / 11 / 2009, 46 : 05 AM
مبروك الفوز للبرشا
وصراحة المباراة كانت بين فريقي المفضل في الدوري الاسباني
وفريقي المفضل في الدوري الايطالي بس مبروك للبرشا وهاردلك للانتر.

ياسر الكاسر
27 / 11 / 2009, 10 : 06 AM
مشكووووووووووووور ع الرد
يا راؤول العرب

سنفور
29 / 11 / 2009, 31 : 03 AM
هههههههه
وش عندك ع اللون الي يوجع العيوووووون
تحياااتي
سنفووووور