المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شقة لـ" قطط الشوارع"


tayllor
05 / 11 / 2009, 55 : 03 PM
استأجرت فتاة سعودية شقة بإحدى المنتجعات بمحافظة الطائف، وحولتها إلى مقر إقامة "فايف ستار" لقطط الشوارع.

القصة الغريبة بطلتها فتاة سعودية في مقتبل العمر، من عائلة ميسورة، قامت باستئجار شقة متوسطة في أحد أكبر المنتجعات على طريق الطائف-الحوية، وخصصتها لتكون مأوى للقطط المشردة التي تجوب شوارع المنطقة ليل نهار، حيث تزورها الفتاة بشكل يومي، للإشراف المباشر على أمور "النزلاء"، ورعاية شؤونهم، وتوفير كل ما يحتاجون إليه.

وجهزت الفتاة الشقة بتجهيزات خاصة تتواءم مع ظروف "النزلاء" من القطط التي يصل تعدادها حتى الآن إلى الثلاثين، حيث وفرت لها أسرة خاصة، وأصناف متعددة من الطعام، بالإضافة إلى الأواني الفاخرة التي يقدم فيها، وكل ماتحتاجه القطط، لتحصل على إقامة مريحة، وحياة مرفهة.

موظفو المنتجع رفضوا الإدلاء بأي معلومات حول الشقة ، لكن أحدهم أبدى استغرابه من ردة فعل الفتاة بعد أن زارت الشقة، ووجدت إحدى القطط وضعت عدة مواليد، كأول حدث من هذا النوع تشهده "شقة القطط"، حيث احتفلت الفتاة بطريقة هستيرية، مبدية سعادتها الغامرة بهذا الحدث السار –على حد قوله-.

ولم يتسن معرفة الآلية التي يتم بموجبها "إسكان النزلاء"، أو كيفية "اهتدائهم" إلى الشقة، لكن المؤكد أن من حالفه الحظ لسكنى الشقة لم يغادرها مطلقاً، رغم أن خيار المغادرة متروك "للنزيل"، لتوافر مخارج مفتوحة على الدوام، وتستخدم أيضاً لتكون مداخل لـ"عابري السبيل"، لربما طاب لهم المقام، وانضموا إلى سكان الشقة

زمان يافن
08 / 11 / 2009, 07 : 10 PM
شكرا علي النقل