المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العالم و معمر القذافي


كونان
01 / 03 / 2003, 34 : 11 PM
الخــــــبر الاول

أصدر رئيس وزراء سنغافورة أمرا بمعاقبة كل مدخن يرمي عقب سيجارة في الشارع العام بركلة واحدة على قفه ... وذكرت وكالة الانباء الفرنسية التي وزعت الخبر أن القانون الجديد نفذ فورا حيث تم ركل 5800 مدخن على أقفيتهم وتم اجبارهم على تنظيف المراحيض العامة .

التفاصيل

*صرفت الحكومة السنغافورية لكل شرطي مكلف بتنفيذ عقوبة الركل " بسطارا " اردنيا .


* قال ناطق باسم الديوان الملكي الاردني أن الملك عبدالله طرد رئيس مخابراته سميح البطيخي بالشلوط لانه ضبطه وهو يدخن في سنغافورة


* صرح عمر البشير للصحفيين أنه لن يطبق هذا القانون في السودان ليس لانه لا يوجد فيها مدخنون ... وانما لانه لا توجد في السودان كلها مراحيض عامة .


* قال سياسي أردني أنه أكل في سجون المخابرات عشرة الاف شلوط مع أنه لا يدخن .

* فكرة الشلاليط أعجبت معمر القذافي ... ولكنه اقترح عقابا اخر للمدخنين وهو أن تدحش السجائر التي تضبط معهم وهي مشتعلة في " ..........." :oops: :lol: اخاف اكتبها يحقد المشرف علي


* شوهد معارض ليبي غير مدخن وهو يمشي مفاحجة ... المعارض ضبط في طرابلس وهو يدخن أرجيلة !! :-D :-D :انذار: :انذار: :انذار:


* أضاف معمر القذافي الى كتابه الاخضر فصلا جديدا بعنوان " الضرب بالشلوط في زمن الرئيس القائد عطعوط " .
-------------------------------------------------------------------

الخــــــبر الثاني

قال مسؤول في منظمة التحرير الفلسطينية بأن الاف الفلسطينيين قد طردوا من ليبيا وقد تم ابعادهم جوا وبرا وبحرا بعد مصادرة اموالهم ومدخراتهم .

التفاصيل

* أعلن معمر القذافي عن قرب نشر كتابه الجديد ( التفانين في طرد اللاجئين ) و ( أنا قلبي ليك ميال يا حرامي فلوس العمال ) و ( السر الدفين في سرقة الفلسطينيين وتزبيل الطوابين ) .


* قال ممثل اللجنة الخارجية في جماهيرية معمر القذافي العظمى ان قرار الطرد جاء تمشيا مع شعارات الثورة الليبية التي تنادي بتحرير فلسطين وتشريد أهلها وسرقة مدخراتهم .


* نفى ناطق باسم المخابرات الليبية أن تكون مخابراته قد ( شلحت ) الفلسطينيين ( كل ) أموالهم قبل الطرد ... الناطق ذكر ان أنه سمح لكل فلسطيني باخراج مائة دينار ليبي ...وكروز دخان .


* هدد ياسر عرفات بالسفر الى ليبيا وتبويس معمر القذافي عقابا له على قراره بطرد الفلسطينيين ... القذافي طلب من مصر التوسط لدى ابو عمار لمنعه من زيارة العقيد وتبويسه ووعد ان يعيد النظر بقراره .


* قال مبعد فلسطيني عمل في مهنة التعليم في الصحارى الليبية مدة تزيد عن ثلاثين سنة ان الليبيين عملوا بموجب البيت الشعري القائل : قم للمعلم وفه التبجيلا واسرق شقاه لتصبحن زنقيلا



مطلوب ابو ماجد وشبيب ومجموعة انسان وتركي حيبان للتعليق

الدندون
03 / 03 / 2003, 05 : 10 PM
شكرا



كونان

كونان
03 / 03 / 2003, 55 : 10 PM
ياخي شف كشته وتعرف