المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملوخية من تنظيم القاعدة


كونان
25 / 02 / 2003, 28 : 08 PM
سادت حالة من الذعر بين سكان مدينة يونكرز قرب نيويورك بعد نقل ستة أشخاص الى المستشفى بعد تناولهم عشاء مصريا شعبيا " ملوخية بالارانب وفسيخ " وطوقت الشرطة المنطقة وأجلت السكان من ثلاثة مبان سكنية وأغلقت المركز الطبي في المنطقة وقال جون سبنسر رئيس بلدية يونكرز ان المباحث الفدرالية دخلت الى الشقة الكائنة بالطابق الرابع ونقلت بقايا الوجبة الى المختبر لفحصها

التفاصيل:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
* نفى تنظيم القاعدة ان يكون قد خطط لضرب مدينة يونكرز بأحزمة ملوخية ناسفة وقال ان العملية مدسوسة عليه من قبل تنظيم منافس له .

* قرر مجلس الامن اعتبار الملوخية و" الفسيخ " من قبيل اسلحة الدمار الشامل ومنع الدول العربية من انتاجها .

* اعترف احد الارهابيين المعتقلين في افغانستان انه بعث بربع كيلو فسيخ لرئيس وزراء افغانستان الجديد وقال ان هذه العملية الارهابية خطط لها ابن لادن .

* قامت الشرطة بمداهمة عدة مطاعم مصرية في المنطقة بعد تلقيها انباء عن وجود مخزون من الفسيخ يكفي لتسميم سكان مدينة نيويورك بالكامل .

* صرح ناطق باسم الحكومة الاسرائيلية ان قيام مصر بانتاج الفسيخ والملوخية يخل باتفاقية السلام وطالب مصر بالتوقيع على معاهدة حظر انتشار الاسلحة الملوخية والفسيخية فورا.

* حذرت الولايات المتحدة مصر من مغبة الاعتداء على اسرائيل وقال ناطق باسم البنتاغون ان الاقمار الصناعية التقطت صورا لشاحنة مصرية تحمل صناديق من الفسيخ تتجه نحو سيناء.

* هرب مندوب وزارة الخارجية الامريكية من حفل غداء اقامته السفارة المصرية في واشنطن بعد ان شم رائحة " الملوخية بالارانب " وقال المندوب ان الويتر المصري وضع امامه طبق من الفسيخ عامدا متعمدا وان هذا التصرف قد اضر بالعلاقات الاخوية والبطنية بين الشعبين.

* زعم ناطق باسم الجيش الاسرائيلي ان الجيش اكتشف نفقا يربط ما بين غزة وسيناء يتم من خلاله تهريب الارانب وقال ان هذا يؤكد ان الطرفين المصري والفلسطيني يعدان العدة لاجتياح اسرائيل.

ALBAROON
26 / 02 / 2003, 04 : 10 AM
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

alla yeen

thank you very much

مجموعة انسان
26 / 02 / 2003, 01 : 02 PM
:-D :-D :-D :-D

شكرآ ياكونان


:lol: :lol: :lol:


تحياتي

سلطان
26 / 02 / 2003, 06 : 02 PM
:lol::lol::lol:

تشكر كونان

amoor
26 / 02 / 2003, 36 : 03 PM
:فقاعة:

مشكور ياكونان

:lol::lol::lol:

:-D:-D:-D