المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مضاعفات داء السكري


altabeeb
14 / 11 / 2002, 30 : 07 AM
داء السكري يؤدي الي مضاعفات خطيره اذا اهمل علاجه او عولج بطريقه غير صحيحه وتكون هذه المضاعفات اما حاده او مزمنه فالحاده كزيادة حمضية الدم في النوع الاول او فرط التناضح الذي يكون مع النوع الثاني كذلك هناك مضاعفات تنتج عن العلاج مثل الحمض اللبني او انخفاض سكر الدم.
المضاعفات المزمنه :
1- اعتلال الشبكيه ويجب فحص مريض النوع الاول خلال 3-5سنوات من بداية المرض وعند تشخيص النوع الثاني وهذه المشكله هي سبب العمى في مرضى السكري.
2-اعتلال الكليه وهو احد الاسباب الرئسيه للفشل الكلوي لذلك يجب تجميع البول لمدة 24 ساعه والكشف عن البروتين في البول وفحص تصفية الكرياتينين لمريض السكر دوريآ.
3-اعتلال الاعصاب وهي عدة انواع كاعتلال الاعصاب الجسميه الذي قد يؤدي الي نمل اوضعف بالاطراف,التهاب اعصاب وحيد متعدد خاصة الاعصاب القحفية الثالث والسادس,ضمور عضلي مؤلم او اعتلال الاعصاب الذاتيه الذي يؤدي الي انخفاض ضغطي وضعي,اسهال,احتباس بولي وضعف جنسي. واعتلال الاعصاب يشارك مع اعتلال الاوعيه الدمويه في حدوث القدم السكريه.
4-امراض الاوعيه الدمويه والقلب حيث ان السكري يزيد نسبه حدوث امراض الاوعيه كتصلب الشرايين والجلطات كما يزيد مخاطر الاصابه باحتشاء عضلة القلب وحدوث الذبحه الصدريه.

هذه المعلومات لاتغني عن زيارة الطبيب

مع تمنياتي للجميع بالصحه والعافيه

قـــلب اللـــيل
14 / 11 / 2002, 23 : 08 AM
[align=center:c87d3d456e]الحقيقة أيها الطبيب أن مواضيعك مفيدة ومميزة
وأحسن شي في هذا المنتدى أن تحت أسمك
من كبار الشخصيات وأنت تستاهل بس لويزودون

V.I.P تصير كشخه عموما لك أحتــرامــاتــي [/align:c87d3d456e]

هاوي القنص
04 / 05 / 2007, 47 : 12 AM
شكرا ياطبيب

نور الملائكة
06 / 11 / 2007, 39 : 12 PM
شكر وتقدير وعرفان بالجميل
تحية اجلال وتقدير وعرفان بالجميل للباحث الكبير الدكتور مصطفى الجمعه مكتشف علاج السكري حفظكم الله ورعاكم وسدد الله خطاكم واني انتهز هذه الفرصة لاتقدم اليك بالشكر الجزيل على مساعدتك لي بالشفاء من مرض السكري بعد ان كان شبه مستحيل الشفاء من هذا المرض حيث ان العلاج كان ناجحا والحمد لله وانني بفضل الله وبعلاجك قد شفيت منه نهائيا واني احمد الله واشكرة على ذلك
مع دعائي لكم بالتقدم والنجاح والموفقية والرفعه ودمتم بسلام
اخوك احمد عبدالله محمود من السعودية
عنوان المقاله علاج السكري من خلاصة الاعشاب الطبيعية
علاج نهائي في 90 يوما
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة مباركة اهديها إلى عالمنا العربي والإسلامي والمسيحي
علاج نهائي لمرضى السكري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التوكل على الله وبعد جهود مضنية من البحوث استمرت لسنوات عدة تمكنت بحمد الله تعالى من الحصول على علاج نهائي لمرض السكري حيث ان العلاج المستخلص لمختلف أمراض السكري حيث يجعل مستوى السكري مستقرا في الدم ومدة استخدام العلاج تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر بالنسبه للأشخاص الذين يتناولون علاج على شكل حبوب وهناك علاج اخر للسكري مدتة ثلاثة اشهر كامله للذين يستخدمون علاج الأنسولين وبدون أي تأثيرات جانبية وان العلاج يحضر حسب أعمار المرضى وأجريت البحوث لاكثر من 372 مريض من مختلف أمراض السكري وبمختلف الأعمار وكانت نسبة النجاح بنسبة 85% من الذين استخدموا هذا والاسلامي والعالم اجمع والله الموفق واني على استعداد لشحن العلاج من الاردن لاي دوله في العالم خلال ثلاثة أيام وان العلاج مضمون ومكفول واني على استعداد لمعالجة المرضى المصابين وان الذين يرغبون باستخدام هذا العلاج مراسلتي على الايميل التالي
FRAANH2006@yahoo.com

WELDMUS88@yahoo.com

00962795869516
الباحث والاخصائي في طب الاعشاب مصطفى الجمعه