المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تبدين أصغر


مجموعة انسان
01 / 02 / 2003, 56 : 04 AM
[align=center:b47c7bc962]أسئلة تدور بخلد كل إمرأة كيف تنال المظهر الجيد والحالة النّشيطة مدى الحياة ؟باختصار كيف تحيا في شباب دائم ...

وتطالعنا الأبحاث بنتائج مؤكدة أن المنبع الحقيقي للشباب الدائم هو النشاط الجسديّ المنتظم .

فاللّياقة البدنيّة تساعد المرء على أن يبدو صغيرًا وصحيح الجسم. يحتفظ بهيئته في حالة مثلى كما أنها تمد الجسم بالطّاقة والتّحمّل اللذان تحتاجهما لمتابعة كلّ نشاطاته . ويقال إنها تطيل الحياة وربّما إلى أقصى حدّ أو على الأقل فإنها يمكن أن تحسّن جودة تلك الحياة .

قلّل خطر المرض
يحصّن النّشاط الجسديّ المنتظم جهاز مناعتك ويساعدك أن تتجنّبي أو تتعافى بسرعة أكثر من البرد والمشاكل الصحية الصّغيرة الأخرى .

أيضًا يمكن أن يساعد في منع وفي بعض الحالات علاج وتحسين حالات مزمنة كثيرة لها علاقة بالكبر :مثل مرض الشّريان التّاجيّ, ضغط دم المرتفع, السّكّر, بعض السّرطانات, الرّوماتيزم, هشاشة العظام والاكتئاب .

إذا كنت كسولة, فإنك حتما تفقدين صحّة العضلات وقوتها كما تفقد عظامك الكثافة التي تجعلها هشة ومعرّضة للكسور المدمّرة نتيجة لهشاشة العظام . قد تكونين أيضا سمينة, مما يزيد من احتمالية وفرصة التعرض للأمراض.

يساعد التّمرين المنتظم على إحراق الدّهن,و بناء العضلة واستعادة قوّة العظام .باختصار فإن فاعليّة عضلة قلبك وزيادة كفاءة رئتيك اعتادت أن تحافظ على جسمك ببساطة متاح الآن للاستخدام في الأنشطة اليوميّة .

لذا أضيفي تمارين المرونة إلى روتينك اليومي وبرنامجك ، وحينها يمكنك أن تستردّي الكثير من مرونة الشباب بزيادة تحرّكك ومرونتك في الحركة للحركة أثناء تخفيف الظّهر وألم المفاصل .

اصنعي الطّاقة
عندما نستعيد العضلة صحّتها وقوتها, يتلاشى الإعياء كما يزيد مستوى طاقتنا . ويحسّن تمرين الإحماء المنتظم صحّة قلبك, الرّئتين والدّورة الدّمويّة .

ويزيد تمرين القوّة عمليّة التّمثيل الغذائيّ والمحصّلة النّهائيّة هي التّحمّل والتّحمّل المتزايدان الذي يسمح لك أن تتمتعي بفترة أطول من الطاقة ومن ثم الراحة أثناء ممارسة أنشطتك اليوميّة بدون التّوتّر .

ابقي دائما رشيقة
يمكنك أن تتحكمي في وزنك وتحتفظي بشكل قويّ بتمرين جسديّ منتظم .مما سيحرق دهن أكثر وطوال الوقت ستقل النسبة المئويّة للبدانة في جسدك لتتحول لصحة وحيوية وبقليل من البحث يمكنك أن تتعلّمي أيّ التّمارين سوف يكون الأفضل ويقدّم لك التهيئة المناسبة لشكل مناطق معيّنة لجسمك .

تذكّري أن الحفاظ على روتين متوازن بالدّرجة يساعد علىعدم المخاطرة بالإصابة أو إرهاق عضلة معيّنة .

ولا تنس أن عضلاتك المؤسسة بشكل صحيح قادرة أن تساعد في مساندة عمودك الفقريّ ومفاصلك معًا, كما أن العظام والعضلات السّليمة تساعدك أن تحافظ على التّوازن والتّحرّك بالرّشاقة والرّشاقة, كما يحافظ على مظهرك قويّ وصحّيّ .

اشعري أفضل عن نفسك مع نافورة الشباب
إن الاعتناء بصحّتك ومظهرك يعطيك إحساس سيطرة على برنامج الرشاقة مما سيجعلك تشعرين أفضل عن نفسك كما أن الطّاقة التي تكتسبيها تزيد قوّتك ومرونتك مما سينسكب في المناطق الأخرى لحياتك, فتسمح لك أن تتابع أنشطتك المفضّلة بحماس . وحينما تتقدمين نحو أهدافك ستجدين احترام ذاتك وثقتك بنفسك ينموان .

مما سيكسبك القدرة على التغلب على توتّراتك بشكل أفضل ويطوّر تفاعلاتك الإيجابيةّ بشكل متزايد مع الحياة .

إن أجسامنا صُمِّمَتْ للتفاعل مع الانشطة الجسديّة . وحين يضيف النّشاط الجسديّ ثانيةً في حياتك اليومية ، تتفجر فيها نافورة من الشباب . لذا قلّلي من خطر المرض المزمن, خفّفي الإعياء والقلقو الألم واستردّي الحماس والطّاقة القويّين لتكون حياتك الأكثر امتلاء . وما وعدناك بنافورة الشبابالتي ستشعرين بها فإنك أيضًا ستبدين أصغر .

منقووووووول.[/align:b47c7bc962]