المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *·~-.¸¸,.-~*التفاح يزيل النفايات من الكبد *·~-.¸¸,.-~*


هاوي القنص
03 / 05 / 2007, 49 : 05 PM
*·~-.¸¸,.-~*التفاح يزيل النفايات من الكبد *·~-.¸¸,.-~*





إضافة إلى الفوائد العديدة التي يقدمها التفاح لجسم الإنسان ، فهو يساعد أيضاً في عملية الهضم ، كما أنه يزيل النفايات من الكبد، و مصدر غني بفيتامين ج والألياف، وبرغم أن قشرته قليلة السعرات الحرارية فإنها غنية بسكر فركتوز الذي يضبط سكر الدم ويمدنا بالطاقة .

ويؤكد الخبراء أن التفاح يعالج أيضا مشاكل الجلد والتهاب المفاصل وهو قابض في الإسهال وملين ومدر للبول، ويشتمل علي كربوهيدرات وصوديوم، وينظم الجهاز الهضمي ويمنع الإمساك ويوقف النقرس والروماتيزم ويمنع تكوين الحصوات المرارية وينظف الأسنان ويفيد في حموضة المعدة ، كما أثبت قدرته علي تقليل مخاطر سرطان القولون والبروستات والرئة، ويساعد في علاج أمراض القلب وتخفيض الكوليسترول وتخفيض الوزن، إضافة إلي قدرته علي حماية المخ من مرض الشيخوخة "الزهايمر".

وذكر خبراء التغذية أن تناول الصنفين الغذائيين التفاح والسمك فقط يومياً كفيل بخسارة الوزن الزائد مع الإبقاء علي الجسم صحيًا طيلة شهر كامل .

وفي النهاية يظل التفاح الطازج هو المعني بكل هذه الفوائد، ولتتأكد من التفاحة التي في يديك طازجة ضعها في وعاء ماء فان طفت فهي سليمة ، حيث أن 25 % من وزن التفاح الطازج هواء .


مع تحيات


هاوي القنص

هاوي القنص
03 / 05 / 2007, 58 : 05 PM
نرجو المشاركوةو والردود

هاوي القنص