المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبيس تون موبايل


عزووز
07 / 09 / 2006, 42 : 08 AM
أبرمت مؤسسة الإمارات للاتصالات، "اتصالات"، اتفاقية مع قناة سبيس تون Spacetoon لطرح خدمة سبيس تون موبايل الجديدة والتي تستهدف شريحة جديدة وكبيرة من العملاء تتمثل بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 14 عاما. وتعتبر "اتصالات" أول مشغل اتصالات في الشرق الأوسط يطرح مثل هذه الخدمة حصريا.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء تحميل الصور (Background)، ودمج الصور الشخصية للأطفال مع شخصيات سبيس تون الشهيرة، وكذلك المقاطع الفيديوية والشعارات والنغمات وغيرها من المزايا والخدمات المتميزة التي تقدمها قناة سبيس تون الفضائية، وذلك على الهواتف المتحركة.

وتسهم محتويات خدمة سبيس تون موبايل في توجيه الأطفال لاستخدمات الهواتف المتحركة ووسائل الاتصال الحديثة بشكل ايجابي، وجعلهم قادرين على التفاعل مع التكنولوجيا الحديثة بشكل مفيد ومثمر من خلال طرح المحتوى الترفيهي بمضمون تربوي بالاضافة إلى خدمات تفاعلية أخرى تستقطب الأطفال وتعود بالفائدة عليهم.

وقال السيد عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق، "اتصالات"، "نحن مسرورون لطرح هذه الخدمة الجديدة التي تؤكد على اهتمام "اتصالات" بشريحة واسعة من المجتمع، والمتمثلة بالأطفال. وتتميز هذه الخدمة بأن تحميل الشخصيات والشعارات تتم تحت إشراف ذوي الأطفال، الأمر الذي يتيح للأطفال مشاطرة والديهم اهتمامتهم المتعلقة بشخصيات سبيس تون وتبادل الأفكار والتعرف معا على كيفية تحميل المحتويات والملفات المتنوعة من خلال شبكة الإنترنت."

وأضاف، "يأتي طرح هذه الخدمة انسجاما مع استراتيجية "اتصالات" الجديدة والهادفة إلى تخصيص الخدمات واستهداف شرائح متنوعة وجديدة بالإضافة إلى الخدمات الرئيسية التي نقدمها. ونتوقع أن تلقى الخدمة الجديدة قبولا كبيرا من جانب الأطفال، خاصة وأن قناة سبيس تون تعتبر من أهم وأفضل الخدمات المخصصة للأطفال."

وتتوفر خدمة سبيس تون موبايل في الهواتف المتحركة بنظامي جي إس إم و "واصل". ولتشغيل هذه الخدمة، يحتاج العملاء إلى الاشتراك بخدمة واب ( الاشتراك مجاني)، وإرسال رسالة قصيرة تحتوي على رقم الصورة أو الشعار المرغوب بتحميله إلى رقم محدد، حيث سيتم تلقي الرابط الشبكي لتحميل النغمات والصور والمقاطع الفيديوية. ولمشاهدة الملفات قبل طلب تحميلها، يمكن للعملاء زيارة موقع سبيس تون الشبكي: لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

ولدمج صور الأطفال مع شخصيات سبيس تون يتحتم على العملاء تنزيل صورة الطفل في الموقع وطلب دمجها أو إلحاقها مع صورة الشخصية الكرتونية، حيث يتم الحصول على الملف فورا. وتبلغ تكاليف تحميل النغمات أو الصور أو المقاطع الفيديوية 6 دراهم، في حين تبلغ تكلفة دمج الصور الشخصية للأطفال مع شخصيات سبيس تون 10 دراهم.

ولتحقيق مزيد من الإثارة، ستقوم "اتصالات" و سبيس تون بإجراء 12 سحبا خلال فترة ثلاثة أشهر، وبواقع سحب واحد كل أسبوع، مما يتيح للمشتركين في خدمة المحتويات الفوز بجوائز مختلفة تشتمل على أجهزة بلاي ستيشن، ودمى وساعات فولا واشتراك مجاني في مجلة سبيس تون وغيرها من الهدايا.

وللاشتراك مجانا في خدمة EW@P يرجى إرسال رسالة نصية ( e ewap) إلى الرقم 1010


((ياجوري حملي لين تقولين بس))

محمد بن عايض المسردي
16 / 09 / 2006, 11 : 08 PM
مشكـــــــــورعلى النقل الرائــــــــــــــع

كونان
16 / 09 / 2006, 19 : 10 PM
هاه وش راح تشوف كوكب مغامرات ولا اكشن ؟

عزووز
18 / 09 / 2006, 33 : 06 PM
اليث مشكور على المرور

عزووز
18 / 09 / 2006, 33 : 06 PM
كونان وانت الصادق بروح كوميديا تدل وينه؟؟؟؟

عزووز
18 / 09 / 2006, 35 : 06 PM
اقول لو ما قلتلك احسن تتحداني تحط كل صورك مع كونان مدموجه

خخخخخخخخ

jash star
19 / 09 / 2006, 54 : 03 AM
شكرا على الموضوع
والله يعين اللي عنده اطفال على الفاتوره

عزووز
19 / 09 / 2006, 49 : 07 PM
جاش ستار مشكور
وزي ما قلت الله يعينهم