المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة يتعادل مع الاتحاد والرياض مع أحد


كونان
05 / 05 / 2005, 58 : 10 AM
[align=center:715a5f1b1b]خطف فريق الوحدة نقطة ثمينة وغالية أمام الاتحاد على أرضه وبين جماهيره بعد أن سجل علاء كوكسي هدف التعادل الثالث في الوقت بدل الضائع بعد أن كان الفريق متقدماً بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جاءت المباراة قوية منذ بدايتها سيطر الاتحاد خلال الشوط الأول سيطرة كاملة وأضاع عدة أهداف محققة قبل أن يسجل سيرجيو من ضربة جزاء هدف الاتحاد الأول.. إثر إعاقة تعرض لها السويد من حارس المرمى الوحداوي عساف القرني.. ولعب الفريق الاتحادي بأسلوب هجومي بحثاً عن هدف مبكر، وأضاع سيرجيو هدفاً انفرادياً.. أعقبه هيريرا بكرة في القائم ثم كرة أخرى اصطدمت بالعارضة وسقطت على خط المرمى، وطالب لاعبو الاتحاد باحتسابها هدفاً لكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاف خالد الشمراني البديل لمحمد أمين هدفاً رائعاً من تسديدة قوية خارج المنطقة استقرت على يسار الحارس النصراوي في الشوط الثاني تغير الحال بعد أن خرج رضا تكر وحل بدلاً عنه حمد العيسى مع بداية الشوط الثاني.. الأمر الذي ترك فراغاً في وسط الدفاع في ظل الابقاء على الواكد والمنتشري.. ومن خلالها استغل الحزاوي تباطؤ الدفاع وانفرد بالمرمى والحارس وسدد الكرة أرضية كهدف أول.. واستمر الضغط النصراوي من خلال تراجع أداء الوسط الاتحادي مما دفع المدرب الاتحادي لإشراك خميس الزهراني بدلاً من الواكد لمحاولة موازنة أداء الفريق.. مقابل مشاركة حاتم خيمي بدلاً من الهمزاني لمواصلة البحث عن هدف تعادل.

وفي هجمة اتحادية مرتدة مرر خميس الزهراني كرة ذكية لهيريرا انفرد بين المدافعين محمد ربيع وامادو سددها هيريرا كهدف ثالث.

بعدها اشرك مدرب الوحدة فارس اللحياني بدلاً من لاعب الوسط اسامة هوساوي، وفرض سيطرته خلال ما تبقى من دقائق، ومن خلالها سجل الفريق هدفين متتاليين عن طريق عزاوي د91 بعد أن تلقى كرة من خطأ دفاعي مرّ بين المدافعين سددها أرضية على عين الحارس مبروك زايد.

ولم تمض دقيقة واحدة حتى نجح علاء كويكبي غير المراقب في تسجيل هدف قاتل د93 بعد أن تلقى كرة من الجهة اليسرى في ظل غياب كامل للدفاع المتكتل في الجهة اليمنى سددها أرضية قوية كهدف ثالث.

ولم يسعف الوقت الاتحاديين للبحث عن هدف رابع لينهي الحكم اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.. ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 35 نقطة ثالثاً وللوحدة 22 نقطة في المركز السابع.

وفي المدينة تعادل الرياض مع أحد بهدفين لكل منهما وتقدم أحد في الشوط الأول بهدف أيمن السعيد وفي الحصة الثانية سجل وليد العليان الهدف الثاني فيما سجل للرياض عبدالله مجرشي وعلي زايد والغي هدف لأحد بحجة التسلل وشهد اللقاء طرد سعيد القحطاني من الرياض لتعمده ضرب أحد لاعبي أحد بدون كرة وبذلك يرتفع الرياض إلى 15 نقطة وأحد رصيده إلى 6 نقاط.[/align:715a5f1b1b]