المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الداخلية تكشف عن بعض أسماء حادثة الرس


كونان
10 / 04 / 2005, 16 : 03 PM
[align=center:f99b8e3bd5]لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بشأن محاصرة قوات الأمن لعدد من المنتمين للفئة الضالة داخل موقع سكني في حي الجوازات بالرس بمنطقة القصيم وتبادل إطلاق النار معهم وما نتج عن ذلك من مقتل مجموعة منهم وإصابة آخرين والقبض على آخرين واستسلام أحدهم. وقد تم العثور على جثة أخرى زيادة على ما سبق الإعلان عنه.
كما استكملت إجراءات التثبت والإشعار وما تتطلبه مصلحة التحقيق بحق 10 من دعاة التكفير والتفجير وهم: سعود بن حمود بن عبيد القطينى (سعودى ) وكريم التهامي ادريس المجاطي مغربي ( فرنسي الجنسية ) و ابنه آدم وهاني بن عبدالله بن أحمد الجعيثن (سعودي) . وفيصل بن محمد بن هادي البيضاني (سعودي). وماجد بن محمد بن سعيد آل مسعود (سعودي). وفواز مفضي عطية العنزي (سعودي) . وعبدالرحمن عبدالله محمد الجربوع (سعودي). ونواف نايف كديميس الحافي (سعودي). وعبدالسلام بن سليمان بن محمد الخضيري (سعودي). وسوف يتم الإعلان عن البقية ممن قتل في هذا الحادث وعددهم خمسة حال استكمال الإجراءات بحقهم .
أما من ألقي القبض عليهم وهم أحياء فعددهم ستة خمسة منهم مصابون بالإضافة إلى من قام بتسليم نفسه ومن بينهم : عادل بن سعد بن جزا الضبيطي (سعودي الجنسية). وحمد بن عبدالله بن إبراهيم الحميدي (سعودي الجنسية). وصالح بن عبدالرحمن بن إبراهيم الشمسان . أما بقية من قبض عليهم وعددهم ثلاثة فتقتضي المصلحة عدم الإفصاح عن هوياتهم في الوقت الحاضر . وقد تمكنت قوات الأمن في موقع الحادث من ضبط كميات من الأسلحة والمتفجرات والأجهزة والتجهيزات ووثائق متنوعة ومبالغ مالية تزيد عن ربع مليون ريال إضافة إلى مقتنيات مختلفة . [/align:f99b8e3bd5]

رذاذ الشوق
10 / 04 / 2005, 06 : 04 PM
[align=center:fef697d847] ياخرابي كل هالاسلحه عندنا :1:

:17: شفتو وانتم ضحكتوا علي يوم عقلت
:22: من عذري يوم اعقل
:23: وحنا لا ليلنا ليل ولا نهارنا نهار من اصوات الرمي والهيلاكوبتر تحلق فوق سطوحنا :2:
:17: ياقلبي يالرس عين ماصلت على النبي كان قمة في الهدوء وجو هذولا الي مايتسموش وعيشونا في رعب.
بس كاااااانت وناااااااااااسه :20:
تدرون ليش؟ :12:
عطوا جميع اهالي الرس اجازه لمدة اسبوع لا دراسه ولا دوامات :7: .
<<<<<< قصمنج مايصدقون خبر :14:


مشكور كونان على الخبر

تحياتي

رذووووووووووووذه العاقل سابقاً :10: [/align:fef697d847]

زائر الليل
10 / 04 / 2005, 50 : 04 PM
حمى الله بلادنا من كل سوء ...........