المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التضــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد


زائر الليل
19 / 12 / 2004, 05 : 05 PM
من عجائب الأمور وأحد الحقائق العلمية الثابتة أن الصرصور أجلكم الله إذا لامس بجسمه جسم إنسان " بني آدم " فإنه يهرع بسرعة البرق إلى أقرب مخبأ ويقوم بتنظيف نفسه من تلك اللمسة!!!!!!!!!!!!
سبحان الله العظيم !!! فلو سئل أي شخص منا عن أقذر مخلوق على وجه الأرض فإن الصرصور سيكون من أول المخلوقات التي سيفكر بها وهذا أمر بديهي فالصرصور لايعيش الإ في أقذر وأوسخ الأماكن وهو مكسي بالأوساخ من أذنيه الطويلتين حتى أخمص آخر قدمين من أقدامه ..
بل أنه من القذارة بحيث لو رششت عليه قارورة من أفضل العطور في العالم لأصيب بأزمة قلبية حادة ولقضى نحبه من ساعته!!!!!
ولكن الغير بديهي أن يقوم الصرصور بتنظيف نفسه من لمسة الإنسان الذي فضله الله سبحانه وتعالى على سائر مخلوقات الأرض والذي من المفترض أن يكون أنظف وأطهر المخلوقات !!!!!!!!
قد يقول قائل أن نظافة الإنسان هي السبب .. وأن الصرصور ينظف نفسه حتى لايتعرض لرائحة زكية قد تؤدي بحياته..
ولكن هذا إعتقاد غير صحيح لأن النظافة لاتنطبق على جميع الناس فهناك أناس كثيرون وخصوصاً من فئة "العرابجة" هداهم الله بينهم وبين الماء والشامبو عداوة شديده ولايعرفون الإغتسال الإ في المناسبات إذا لم يكن الجو بارداً ورغم ذلك فإن الصرصور يعاملهم كبقية الناس !!!!!
إذاً فالمشكلة هي في الإنسان نفسه سواء كان نظيف أوغير نظيف .. أي أن الصرصور يتأفف من الإنسان ويرى نفسه أفضل منه حتى وإن كان ذلك الإنسان حاكم أو وزير أو غير ذلك ..
أي أنه وحسب وجهة نظر الصرصور فإنك لو شاهدت ذلك المجرم السافل بوش على شاشة التلفاز وتذكرت جرائمه البشعة ورأيت مدى حقارته ثم وصفته بإنه صرصور فإنك بذلك تشتم الصرصور !!!!
وهذا أمر يجب أن نأخذه بعين الإعتبار ..
فلو أُ ضطررت أنت وصديقك مثلاً لتناول وجبة الغداء في أحد مطاعمنا الشعبية التي تقضي فيها الصراصير أمتع أوقاتها بإعتبارها أماكن سياحية من الدرجة الأولى بالنسبة لها..
فتذكر وأنت تتجادل مع صديقك عن السياسة الأمريكية الا تصف بوش بالصرصور فقد يصادف مرور صرصور بالقرب منكما أثناء وصفك لبوش بالصرصور فتجرح شعور الصرصور من دون أن تدري ...

كونان
20 / 12 / 2004, 41 : 10 PM
:23: :23: :23: :23:

يابغضي للصوارير

كونان
20 / 12 / 2004, 41 : 10 PM
:23: :23: :23: :23:

يابغضي للصوارير

زائر الليل
25 / 12 / 2004, 36 : 06 PM
الأخ العزيز كونان أشكرك على المرور الجميــــــــــــــــــــل...