المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياهــــــــــــــــــــــــــــلا بالصفر


زائر الليل
08 / 11 / 2004, 56 : 03 PM
كنت أتحدث بالماسينجر مع صديق لــــــــي وهو من دولة خليجة وفجأة تحول الحديث إلى نقاش شرس وكان محور النقاش شركة الإتصالات السعودية فقد حاول صديقي العزيز التقليل من شأن شركة إتصالاتنا الغالية تلك الشركة الرائده التي تفاجئنا دائما بكل ماهو جديد ولأنني أعرف هذا الأمر جيداً فقد ثرت في وجه صديقي معترضاً على كلامه وقلت إن شركة إتصالاتنا قمه وقبل أن أُكمل كلامي قال لي أعرف أنها قمه " قمة في التخلف وقمة في الإستغلال وقمة في الغباء ولا وبجحه وعيونها قويه بعد " وطبعا صدمت من هذا الكلام وحاولت أن أستجمع قواي للرد على صديقي وكلي أمل بأن لايأتي على ذكر إعلان " ياهلا بالصفر " لأنني ساعتها لن أعرف بماذا سأرد عليه فهذا الإعلان السخيف يصادق على كلامه ويعبر بجلاء عن واقع شركة إتصالاتنا العزيزه وأنا طبعاً لاأريد أن يعرف أحداً من خارج هذه البلاد بهذا الواقع المر وبينما كنت أحاول الرد على صديقي جاء الإنقاذ من شركة الاتصالات نفسها فقد انقطع إتصالي بالانترنت كما يحدث لنا جميعاً كل ليله " عادي عادي " وفرحت بهذا العذر وقمت بإيقاف تشغيل الجهاز وذهبت للنوم .
"ياهــــــــــــــلا بالصفر "
الا يعبر هذا الإعلان عن مستوىً من التخلف... فبماذا سيفيدنا هذا الصفر الزائد في أرقام الجوال وما الميزة التي سيوفرها لنا "لاشيْ " فالخدمات هي نفسها رغم قلتها فنحن محرومون من كثير من خدمات الجوال ومميزاته التقنية المتطوره .

"ياهــــــــــــــلا بالصفر "
الا يعبر هذا الإعلان بصدق عن مدى استغلال هذه الشركة لنا ...وهذايتضح جلياً من خلال "غرس" هذا الصفر عديم الفائده داخل أرقام الجوال ومن ثم أخذ الضرائب من مئات الآلاف من المشتركين من اصحاب الأرقام المميزه لإزالة هذا الصفر من أرقامهم وإستبداله بالرقم خمسه ليتوافق مع الأرقام المميزه وذالك مقابل 25 ريال من كل مشترك يرغب بالتخلص من هذا الصفر " الزلابــــــه" وعليك الحساب .

"ياهــــــــــــــــلا بالصفر "
الا يعبر هذا الإعلان عن قدر من الغباء تتمتع به هذه الشركة... فرغم علمها بأن الجميع يعرف أن هذا الصفر وضع للإستغلال فقط فلن نحتاج لهذا الصفر ولو بعد مئات السنين بالنظر إلى عدد السكان ومع ذلك تصر على فضح نفسها وتدفع ملايين الريالات "من جيوبنا " لنشر إعلانات هذا الصفر في شتى أنحاء المعموره عبر وسائل الإعلام المختلفة وكان الأولى بها أن تمتص دماءنا في صمت بأن تدخل هذا الصفر في أرقام الجوال ومن ثم تبتزنا لإخراجه دون الإعلان عن ذلك في وسائل الإعلام وكانت ستحصل على نفس النتيجة .
أما عن بجاحة الشركة وقوةعينها فلا أدري من الذي يرحب بالصفر عندما يعرض علينا في وسائل الإعلام ومع ذلك تصر الشركة على تكراره ليل نهار رغم علمها بأن طلة إعلان البامبرز أفضل عندنا من طلةإعلانها الغثيث.
واختم المقال بالمرور على التخفيضات الوهمية التي أعلنت عنها الشركة على اسعار أتصال الانترنت وبطاقة ســوا من الجوال فقد تراجعت الشركة عن تلك التخفيضات الوهمية إلى أجل غير مسمى وهذا غير مستغرب ورغم أن تلك التخفيضات لاتقدم ولاتؤخر فتخفيض بضع هلالات لن يكون له أي تأثير يذكر في قيمة الفواتير الخيالية لكن الشركة أرتأت أن تستمر في رفع درجات الضغط والسكر لدى المواطن وتمتص ما تبقى من دمه إلى أن يتم تشغيل خدمة الجوال من قبل شركة إتحاد الإمارات للاتصالات تلك الشركة العملاقة قولاً وفعلاً وستشاهدون ذلك بانفسكم وعليكم أن تقارنوا وتحكموا ولكن لماذا تعلن شركة الإتصالات السعودية عن تلك التخفيضات الاكذوبة وتحدد تاريخ 15 رمضان موعداً لبدء سريانها إن كانت لن تطبقها فعلاً ؟ ألم اقل لكم أن تلك الشركة تتمتع بقدر كبير من الغباء .

ابوخالد
24 / 11 / 2004, 31 : 03 AM
يا هلا بالصفر على اليمين.....اي في رصيد الشركه..


ليس هناك حمايه للمستهلك..

حتى مبرراتهم غير مقنعه..هه..القصد زيادة عدد المشتركين..وكانها الشركه الوحيده على هذا الكوكب.


تذكرني هذه الدعايه بجمله نسمعها على متن الخطوط السعوديه في الرحلات الداخليه...( شكرا لاختيارك الخطوط السعوديه )


وكأن هناك شركات اخرى بين ايدينا...


اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا..

ابوخالد

كونان
25 / 11 / 2004, 50 : 02 PM
تدري تراك استعجلت في البداية كانت 25 لكن بعد فترة خلوها مجاني وبعدين فترة وتجي الاماراتية :29:

زائر الليل
25 / 11 / 2004, 56 : 02 PM
الأخ العزيز أبو خالد أهلا بك تعليقك أضحكني من القلب أشكرك على مرورك وردك الجميل الف شكر.

زائر الليل
25 / 11 / 2004, 13 : 03 PM
الأخ العزيز كونان أشكرك على المرور ، بالنسبة لإلغاء رسوم الصفر فهذه الشركة لاتلغي رسوم على أي من خدماتها القليلة الأ بعد أن تهبر منها هبرة كبيرة فبعد ماذا الغت الشركة الرسوم على تغيير الصفر ومن ناحية أخرى فقد الغت التخفيضات على بطاقة سوا وعلى اتصال الإنترنت ، أما عن الشركة القادمة فأنا أراهن عليها من الآن وحتى لو لم تكن تلك الشركة إماراتية لو كانت مثلاً من الصومال فستكون أفضل من شركة الإتصالات السعودية أسوأ شركة اتصالات في العالم .