المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حوار ساخن مع أحد أئمه الشيعه


(***عزيز النفس***)
16 / 09 / 2004, 39 : 09 PM
في شهر رجب من هذا العام كنت في المدينة النبوية على ساكنها أفضل الصلاة والسلام وعلى صحبة الكرام الرحمة والرضوان، وكنت ألاحظ تصرفات الرافضة وأئمتهم المخالفة لكثير مما صح عن المصطفى عليه الصلاة والسلام، فكنت أتعجب من ذلك وأسأل نفسي لماذا وقع هذا الشقاق بين المسلمين، ومن وراءه؟
ثم تخيلت أن أحد أئمة الرافضة ماثلاً أمامي وأنا أسأله، فدار بيني وبينه هذا الحوار:

أبو غريب: يا إمام، لدي سؤال وأريدك أن تجيبني عنه بكل صراحة (قصدت بقولي يا إمام ما جاء في قوله تعالى[ وجعلناهم أئمة يدعون إلى النار...] الآية).

الشيعي: تفضل.

أبو غريب: هل صحيح أن الرسول عليه الصلاة والسلام أراد أن يجلي الشيعة من المدينة ويطردهم خارجها؟

الشيعي: هذا غير صحيح ولا يعقل ولو رواه الكليني في الكافي.

أبو غريب: ولم كل هذا النفي وكل هذه الثقة يا إمام؟

الشيعي: لأن الشيعة لم يكونوا موجودين على عهد الرسول!!

أبو غريب: فمتى ظهرتم إذاً ؟؟!!

الشيعي: ( تبسَّم تبسُّم المحرج ) وأقترب مني ثم قال: سأقول لك حقائق لن تسمعها من غيري إذا عاهدتني أن لا تخبر بها أحداً.

أبو غريب: أعاهدك أن لا أكتم الحق أبداً.

الشيعي: لعلك لاحظت ما فعلته أمريكا عندما أُعتدي عليها في سبتمبر وكيف أنها ذهبت تضرب ذات اليمين وذات الشمال وتقتل الكبار والصغار دون رحمة انتقاما لكبريائها وكيف استخدمت بعض المصطلحات الشرعية كالإرهاب لأغراضها الشخصية حتى أصبح من المصطلحات المحظورة!!!......هذا بالضبط ما حدث لدولة فارس المجوسية عندما كُسِرت شوكتها وهُزمت في بداية الإسلام، وهذه حكاية مصطلح التشيع الذي أصبح استخدامه حكراً على الشيعة.

أبو غريب: هل تقصد أن التشيع حركة سياسية أُلبست لباس الدين؟

الشيعي: نعم، وقد أُديرت بأيدٍ يهودية ماهرة، فبدأوا بتصفية من قوّض عروشهم وحطم دولتهم.

أبو غريب: أتقصد أن مقتل عمر رضي الله عنه كان انتقاماً لما فعله بدولة كسرى؟

الشيعي: أوليس الذي قتل عمر هو أبو لؤلؤة فيروز الفارسي المجوسي؟؟!! ولذلك صنع له الشيعة مشهداً فيه قبر وهمي في مدينة كاشان بإيران وأطلقوا عليه (مرقد بابا شجاع الدين) وهذا المشهد يزار وتلقى فيه الأموال والتبرعات نظير ما قدم لهم.

أبو غريب: وكيف استفاد اليهود من تلك الفتنة؟

الشيعي: استغل اليهودي ابن السوداء عبدالله بن سبأ - الذي تظاهر بالإسلام - تلك الظروف وطعن في صحابة الرسول ونادى بأحقية آل البيت عليهم السلام بالخلافة وأن النبي عليه السلام أوصى بالخلافة لعلي في قصة غدير خم، ووصل به الأمر أن قال بألوهية علي، ولذلك نفاه علي عليه السلام!!

أبو غريب: وكيف انطلت هذه الخزعبلات على بعض المسلمين والعلاقة بين علي وبقية الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم كانت من أقوى وأصدق الروابط؟ ثم لماذا بايعهم جميعاً وكان لهم نعم العون ونعم النصير؟ ولماذا زوج عمر ابنته أم كلثوم وسمّى أبناءه بأبي بكر وعمر وعثمان؟

الشيعي: هذه من الأسئلة التي أحرجت الأئمة ولم يفلحوا في الرد عليها بردود مقنعة، فقالوا إن أمير المؤمنين علي سلام الله عليه لم يطالب بالخلافة حرصاً منه على وحدة المسلمين، وأما تزويجه لعمر؛ فقد قيل إن عمر إنما تزوج جنية، وأما المبايعة فقد كانت تقيّة.

أبو غريب: لكن ذلك يتعارض مع شجاعة أمير المؤمنين علي وقوته في الحق، ثم لو كان ذلك حقاً فإن صحابة رسول الله لن يسكتوا على ذلك وكتاب الله وسنّة نبيه بين أيديهم.

الشيعي: لذا كان لا بد من صرف الناس عن هاذين المصدرين فظهر القول بتحريف القرآن وردّة الصحابة إلا بضعة نفر منهم حتى يقطعوا الطريق على المسلمين، ولذلك كان أكثر الصحابة قرباً من الرسول وأكثرهم رواية عنه للحديث أكثرهم حقداً وعداوة عند أئمة الشيعة.

أبو غريب: فمن أين كنتم تأخذون تعاليم دينكم؟

الشيعي: لقد قالوا بعصمة الأئمة الإثني عشر المتعاقبين لكي يطمأن الناس إليهم ويأخذوا الدين عنهم وحدهم دون تردد ودون سؤال.

أبو غريب: ولماذا إثنا عشر إماماً؟

الشيعي: على عدد أسباط بني إسرائيل، ولذلك قال الكليني إن آخرهم وهو المهدي – عجل الله فرجه - سيحكم بحكم داوود وسليمان عليهما السلام.

أبو غريب: ولكن مع قولكم بعصمة الأئمة ظهر بينهم تناقض واضح فمن ذلك الصلح الذي وقع بين الحسن ومعاوية رضي الله عنها وموقف الحسين رضي الله عنه المخالف لهما، فهل كان تنازل الحسن الذي قال فيه الرسول عليه الصلاة والسلام (إن أبني هذا سيد ولعل الله أن يصلح به بين فئتين من المسلمين) مع قوته وتمكنه من الحرب (حقاً)؟ أم كان خروج الحسين مع ضعفه وتجرده من القوة (حقاً)؟ فكيف يتناقضان ويكونان معصومين في نفس الوقت؟

الشيعي: وهذا أيضاً من الأمور التي أحرجت الأئمة ولذلك يمنعون مثل هذه الأسئلة وحرموا مجرد طرحها!!

أبو غريب: فلماذا أخذتم بفعل الحسين وتركتم فعل الحسن رضي الله عنهما؟ ولماذا اعتمدتم الإمامة في ذرية الحسين دون الحسن رضي الله عنهما مع أن المهدي سيكون من ذرية الحسن رضي الله عنه؟

الشيعي: لأن الحسين تزوج من شهبانو ابنة الإمبراطور الفارسي يزدجر، ومن ذريتهما سيعود المُلك السليب وهذا هو السبب في حصر أئمة الشيعة ابتداءا من الإمام الرابع في سلالة الحسين عليه السلام !!

أبو غريب: أتعني أن الأئمة الباقين عندكم من ذرية الحسين حتى المهدي؟

الشيعي: نعم، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، فقد كان الإمام الحادي عشر وهو(الحسن العسكري) عقيماً لا يولد له، ومن هنا ظهرت فكرة الإمام الغائب – عجّل الله فرجه – وقد انطلت على الشيعة، وهم إلى الآن ينتظرون خروجه، وقد تعدى عمره الألف سنه!!! وصار سردابه الذي ادعوا اختفاؤه فيه مورداً جيّداً للمال.

أبو غريب: وكيف كنتم تتعاملون مع التناقضات التي كانت تحدث بين أئمتكم مع أنهم كلهم معصومون عندكم؟

الشيعي: لقد كانت فكرة التقيّة – التي هي تسعة أعشار الدين - من أذكى الحلول لهذه المعضلة وقد أُخذت من اليهود الذين يجيزون الكذب على غيرهم من الأمميين، وقد حدد آية الله الخميني سبب التقيّة بقوله: ( هو الحفاظ على الإسلام والمذهب الشيعي، وأن الشيعة لو لم يلجأوا إليه لكان الفكر الشيعي قد انتهى الأمر به إلى الانقراض ) ولهذا يدّعون عند التعارض أن أحد القولين كان تقيّة.

أبو غريب: وما هو الضابط عندكم في القول بالتقيّة؟

الشيعي: عند تعدد أقوال الأئمة وتعارضها فالقول المعتمد عند الشيعة هو ما خالف قولكم، كما قال الأئمة، فقد روى الصدوق عن علي بن أسباط قال: قلت للرضا عليه السلام: يحدث الأمر لا أجد بداً من معرفته، وليس في البلد الذي أنا فيه من أستفتيه من مواليك؟ قال: أحضِر فقيه البلد ( من السنّة ) فاستفته في أمرك، فإذا أفتاك بشيء فخذ بخلافه فإن الحق فيه.

أبو غريب: ومتى تتوقع أن تنتهي هذه العداوة بين الشيعة وأهل السنة؟

الشيعي: لن تنتهي إلا بمحو دينكم من الوجود وقتلكم كما قال الخميني لأحد الأئمة حين دخل طهران قادما من المنفى قال: آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة صلوات الله عليهم، سنسفك دماء النواصب (أهل السنة) نقتل أبناءهم ونستحيي نساءهم، ولا نترك أحداً منهم يفلت من العقاب، وستكون أموالهم خالصة لشيعة أهل البيت، وسنمحوا مكة والمدينة من وجه الأرض لأن هاتين المدينتين صارتا معقل الوهابيين، ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المباركة المقدسة، قبلة للناس في الصلاة وسنحقق بذلك حلم الأئمة عليهم السلام، وكما روى المجلسي عن المنتظر أنه قال ( ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح ) وهذا الذي جعل الخميني يترحم على نصيرالدين الطوسي وابن العلقمي حين تحالفا مع هولاكو وذبحوا المسلمين بعد إسقاطهم بغداد!!

أبو غريب: في الواقع وأنت تتحدث عن إمامكم المنتظر وعن حكمه بحكم آل داوود وقتله للعرب وقيام دولة اليهود بفارس ومحو مكة والمدينة إنقدح في مخيلتي شخصية واحدة وهو المسيح الدجال، فتلك الأوصاف تنطبق عليه تماماً.

الشيعي: هنيئاً لكم يا أهل السنة، عندكم الكتاب والسنة، ولم تعانوا شيئاً مما نعانيه من التذبذب والتخبط والشتات، إذ لا يستطيع الواحد منّا أن يناقش عالماً ولا أن يسأل عن دليل، فكل الذي تسمعه من الأدلة هو: عن أبي عبدالله وقال أبو عبدالله، فالشيعة في قلق من كثرة الفرق ومن تناقضها وتخالفها في الأصول، فقد فاق عددها 300 فرقة، أما أنتم فمتفقون في أصولكم وخلافكم خلاف طبيعي في الفهم ولا يتجاوز الفروع!!

أبو غريب: ما دمتم معشر علماء الشيعة تعرفون الحق وتعلمون أن التشيع لم يظهر إلا لهدم دين محمد صلى الله عليه وسلم وأن أهل السنة والجماعة هم الذين على الحق، فلماذا لا ترجعوا إلى الإسلام؟

الشيعي: (يرفع رأسه وينظر بعينيه المغرورقتين بالدموع) : شيئان لو أعطي الإنسان واحد منهما لكتم الحق ولقال بغيره - إلا من رحم الله - فكيف بهما وقد اجتمعا؟؟!!

أبو غريب: وما هما؟

الشيعي: (يلتفت يميناً وشمالاً) ثم يقترب ويقول: الخمس والمتعة، فالمال والنساء من أعظم الفتن، فأما المال فمتوفر حتى أصبح فقهاؤنا من أثرياء العالم وأما المتعة فمن أعجبته فتاة أو امرأة استمتع بها ولو كانت ذات زوج والشيعي لا يخرج من هؤلاء الثلاثة:

1- إما رجل يعرف الحق لكنه صاحب شهوة فعنده المال والنساء يستمتع بهما كيفما شاء.

2- أو رجل عاقل عرف الحق لكنه خائف على نفسه فهو يظهر خلاف ما يبطن، وما أكثرهم.

3- أو رجل أحمق مغفل يصدق كل ما يسمع فهذا إمعة لا رأي له.

أبو غريب: فماذا عنك أنت؟

الشيعي: أنا عندي يقين أن التشيع دخيل على المسلمين وأن أهل السنة أولى بالحق وأقرب إلى الصواب.

أبو غريب: إذاً، ابسط يدك أهنئك، وتوكل على الله وأركب سفينة النجاة سفينة محمد وصحبه.

الشيعي: سأعلن ذلك قريباً إن شاء الله، ولكني أجزم أنّ نهايتي ستكون كنهاية السيد حسين الموسوي رحمه الله صاحب كتاب ( لله... ثم للتاريخ )!!.
منقوووووووووووووول من أحد المنتديات

البنفسج
21 / 09 / 2004, 53 : 10 PM
جزاك الله خير اخي (***عزيز النفس***) على الموضوع


ولكن صدقني انه يجب ان لاتتحاور مع الشيعه حتى لا يتحمس احدهم ويقوم بسب الصحابه وتكون انت المسئول

الله يهديهم جميعا فما اكثر الشيعه الذين تراجعوا عن طريق الظلال

MISHAL
23 / 09 / 2004, 21 : 07 PM
[center:2a977a3aef][table=width:70%;background-color:royalblue;background-image:url(backgrounds/2.gif);:2a977a3aef][cell=filter:;:2a977a3aef][align=center:2a977a3aef]الاخ : عزيز النفس


مشكوووووور على النقل :21: ... وقد أجبت بطرحك للموضوع

عدة أسئلة كانت تجوب في نفسي :1: [/align:2a977a3aef][/cell:2a977a3aef][/table:2a977a3aef][/center:2a977a3aef]

@فارس السيف والقلم@
24 / 09 / 2004, 18 : 01 AM
[align=center:f2ceec294f]مشور يا الحبيب على الموضوع المفيد[/align:f2ceec294f]

ابو طلال
24 / 09 / 2004, 28 : 02 AM
ياخوى خفف من هذى المواضيع لانها خطيره جدآ وليس الصوره التى توقعها لذا اريد الحاطه والنصيحه

(***عزيز النفس***)
03 / 10 / 2004, 49 : 02 PM
مشكورين على المرور والرد