المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصفر يرعب الأطفال في الدمام


كونان
22 / 05 / 2004, 51 : 10 AM
يتجول الصفر الجوال (مجسم صفر الهاتف الجوال المضاف حديثاً) في الأسواق التجارية والمجمعات بالخبر عند البوابات الرئيسة للمجمع وبين المتسوقين وفكرته ان يرتدي الموظف مجسماً من القماش والكرتون أسود اللون بشكل رقم صفر ويدور بين المتسوقين يسلم عليهم أو يبتسم لهم ويتمركز لدى البوابات الرئيسة للمجمع لاستقبال الناس.
وذكر (محمد) احد المجسمات (الصفر) المنتشرة انه موظف في شركة للاعلانات والتي اتفقت على التجول بهذه المجسمات وتوزيع البروشورات لمدة 10أيام في بعض المجمعات التجارية بالخبر.
وكان من الاسباب التي تجعل البعض من المتسوقين يوقف (الصفر) ليسأل عن اسباب الخدمة وتطبيقها ويتناقش عن مدة السماح باستخدام الارقام الهاتفية للجوال بدون اضافة الصفر وهل الأمر يستدعي كل هذه الاعلانات وتسبب (الصفر) في جمهرة مؤقتة حيث لم يجب عن الاسئلة إلا انه كان مركزاً لتجمع المواطنين ليناقش البعض الآخر وهم لا يعرفون بعضهم ان سبب الإعلانات هو رفض المشتركين الاقتناع باضافة رقم الصفر إلى ارقام جوالاتهم وخاصة الارقام المميزة التي اختل تميزها.
كما اصاب الزي الأسود الضخم بعض الأطفال دون سن الخامسة بالرعب والذين اسموه بالشبح حيث أخافتهم مشيته وحجمه ولونه وسرعة إقباله على الناس وسلامه، كما اشار احد الأطفال إلى الموظف بضرورة خلع اللباس حتى يتمكن من تقبيله.


ومرة انا شفته عند احد المتنزهات قلت له استهبل يالله كيف تدخل في الجوال :lol: