المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد أعلنتها صريحه فخذها مني بقوه


القعقاع 1
03 / 04 / 2004, 02 : 12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذاا ضاع الشــرف وانطوى بين غبار الزمن في عصرنا الحاضر .. الكلام موّجه إلى فئة من النااس هي من طمرت شرفها بطين العااار ..

قال تعالى:
(( وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ وَمَن يَرْتَدِدْ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُوْلَـئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ))

إخواني و اخواتي الكراام ..
إن ما نسمع به حاليا وما نشاهده عبر وسائل الاعلام العربية الساقطة وعبر القنوات الاجنبية هو حرب بحد ذااته موجّه للمسلمين بشكل خاص وهو احدى صوور الغزو الفكري والثقافي الذي يفتك بناا بأضرار مضااعفة عن فتك القذائف والمدافع ..

واصبح اطفالناا يتحدثون بلغة سوبر ستار وستاار اكاديمي وزواج عالهوا وابصر شووو .. وتناسوا الأهل تربية ابنائهم منذ نعومة اظافرهم على صيام رمضان والصلاة واماطة الاذى عن الطريق .. فكبروا اطفالنا مع افكاار التعرّي الذي تشبّعوا بها من بيئة معيشتهم واضحينا يوميا نسمع عن جرائم الشرف والشذوذ الجنسي في كل مكاان ...

يقول المثل " درهم وقااية خير من قنطار علاج " بمعنى ان نحاول قدر الامكااان اجتناب كل مااا يؤدي الى الفاحشة .. يقول تعالى " ولا تقربوا الزنا ."" بمعنى ان نجتنب كل شيء يؤدي اليهاا ونصبح بعدها نبكي ندمااا .. وينشغل رجال الاصلاح في عملهم ...

آباءناااااا وامهاتناااااااااا .. بادروا الى تربية اولادكم على الفضيلة واحذفوااااا كل المحطات الفضائية الخليعة الساقطة ..
حتى لايأتي اليوم الذي يصل فيه مجتمعنا لنفس درجة الإنحلال الخلقي والشذوذ الجنسي الذي نراه حاليا ونسمع به في دول العالم بسبب الإنفتاح الكامل على تلك القنوات وأصبحوا الأن يعانون من كثير من الأمراض الجنسية المستعصية والكثير من الجرائم الخلقية ولايكاد يخلوا بيت في تلك الدول التي مارست حرية الإباحية الجنسية إلا ويوجد فيه مريض او منحرف رغم انهم كفار وقد لايكون الكثير منهم يعلم بعواقب تلك الإنحلالات الخلقية في الأخرة!!!

فما بالكم بنا كمسلمين علمنا بأنها حرام وأن عواقبها وخيمة وتركناها تدخل بيوتنا من أوسع ابوابها وانفقنا الكثير من المال في محاربة الدين وتدمير الأمانة (الأهل والأولاد) فكيف سيكون العقاب لمن علم حرمتها أليس من البديهي أن يكون أشد وأعظم من ذلك العقاب الذي أنزله الله على من جهل حكمها ولم يعلم عاقبتها في الأخرة!!!!!!!؟؟؟؟

إنهم يصرفون المليارات لجرنا في هذا الطريق الذي ذاقوا هم مرارتة وسيستمرون في ذلك مالم نتدارك أنفسنا ونحمي أجيالنا ومعتقدنا قبل أن يصبح من الصعب بما كان,, ولقد إنغمس الكثر والكثير منا في تلك المحرمات إلا من رحم الله ولذا وجب علينا إيقاض الغافلين وتنبية من أغوتة الشياطين,,

يا من جلبت الدش رفقاً إنما *** أفسدت ما في البيت من غلمان


خنت الأمانة في الشباب وفي النساء *** وجعلت بيتك منتدى الشيطان


خنت الأمانة في البنات ولن ترى *** منهن برّاً إنهن عواني


ترضى لنفسك أن تكون مفرطاً *** في الدين والأخلاق والإيمان


ترضى لنفسك أن تكون مزعزعاً *** لقواعد الإسلام والإيمان


ترضى لنفسك أن تكون مروّجاً *** لبضاعة الكفران و الخسران


أفسدت ما في البيت من أخلاقه *** أذهبت ما في البيت من إحسان


أدخلت في البيت الضلال مع الخنا *** والفسق بعد تلاوة القرآن

قال تعالى:
((فَخَلَفَ مِن بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيّاً))

اتمنى ان اكون قد افدتكم وذكرتكم فلسان حالنا يقول:
"من معظم البيووت تأتي الهزيمة "

اللهم هل بلغت اللهم فأشهد

الكـادي
03 / 04 / 2004, 33 : 10 AM
الأخ القعقاع : ـ

نحن في زمن ٍ القابض على دينه كالقابض على الجمر ،،،

فلا حول ولا قوة الا بالله ،،،،،

نسأل الله الثبات 00000 ومشكور على النصيحه 0

falcon
03 / 04 / 2004, 40 : 10 AM
اشكرك يالقعقاع على هذا الموضوع المهم....................

وهذا يدل على غيرتك على أخوانك المسلمين..................