المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعادله الصعبه (الشباب ×××)


مخاوي النشاما
29 / 02 / 2004, 58 : 10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

أما بعد :

المعادله الصعبه :
ستار اكاديمي + سوبر ستار + عَ الهوا سوا + قنوات جنس = شباب عربي مسلم يسلم عليك

الموضوع :

في الوقت الذي يُمزق الاسلامُ وأهلهُ في كلِ مكان وتستحل ثروات العرب والمسلمين وتهدر دماؤهم رخيصة في فلسطين وفي كل الارض وبــينما الاسلام يئن ضعفاً وخوراً من أهلهِ , يفاجأ العالم العربي والاسلامي بانحطاط جديد يخترعه الفرنسيون ثم يأتي من يزعمون انهم عرب ومسلمون ليستـنسخوا هذا الانحطاط ويطبقونه على أولادنا وشبابنا وبناتــنا ويجعلون العالم العربي والاسلامي كله مشدوهاً مشدوداً بآخر التقليعات الساقطة , والمنكر الفاضح ، ومبارزة الله في المعاصي .. وعلى الهواء مباشرة ببث حي ومباشر لمجموعة من الضحايا الشباب والبنات الذين يتنافسون على المنكر وعلى كل ما يغضب الله تعالى.. فمن يكن منهم اكثر اجادة للرقص يكن فائــزاً بالدرجات العليا..! ومن يكن اكثرهم حميمية مع صديقاته ولطيفاً ورومانسياً يكن هو الفائز..! ومن يجد المقامات والغناء والعزف وكل أنواع الغفلة يكن هو الأول عليهم..!

كم هي خطة ساقطة ومهينة تلك التي خطط لها القائمون على هذا البرنامج الفاضح والمسمى (( ستار أكاديـــمي )) والتي تبثه قناة العهر والقوادة العلنية ( LBC ) والتي حضى بشرف تملكها مؤخرا المدعو وليد بن طلال ، فالقائمون على هذه القناة السافلة علاوة على سحقهم لقيم الفضيلة والاخلاق علانية في نفوس الشباب والبنات.. كذلك جنوا الملايين والملايين من وراء الاتصالات التي تصل للبرنامج , فــأنت من ترشح اليوم ليكون الفائز بهذه الرقصة?! وانتِ يا أيتها الفتاة من ترشحين من الشباب ليكون الفائز عندك?! ومن هو الشاب الذي دخل قلبك وتـتمنين ان تقضين اوقاتاً دافئة معه?! ساعدي هذا الشاب.. وانتَ ساعد هذه الفتاة التي اعجبت بقوامها واتصل واعطها صوتك .. وهكذا يمزقون الفضيلة وينحرون الحياء والعفاف..!
>قال تعالى في أمثال هذه المحطة المنحطة وقيادتها الساقطة ( إِنَّ الذين يُحِـبُـونَ أن تَشيعَ الفاحِشَـةُ في الذين آمَنُـواْ لَهُـم عَـذابٌ أليــمٌ في الدُنــيا والآخــرةِ واللهُ يَـعلَـمُ وأنتُم لا تَعلمُونَ )

بين يدي احصائية يندى لها الجبين وتمزق قلب كل مسلم غيور على دينه .. إحصائية تبين لنا عدد الذين صوتوا لبرنامج ( ستار أكاديمي ) .. وهي منقولة من موقع ( سعودي تيليكوم) و( ايجيبت تيلي كوم) ، و( ليبان كول) وشركة ( الوطنية للاتصالات ) بالكويت وغيرها.. والإحصائية كالتالي :
المملكة السعودية: أربعة ملايين متصل , مصر: 23 مليوناً ومئة وخمسة وسبعون ألف اتصال , لبنان: 18 مليوناً وخمسمئة وستة وثلاثون ألف اتصال, دولةالكويت : 300 ألف اتصال , الامارات: مليون ومائتان وواحد وعشرون الف اتصال, اليمن ( السعيد..! ): سبعة آلاف اتصال, سورية ( الأسد..! ) 16 مليوناًَ وتسعمئة ألف وثلاثة وثلاثون اتصال , الاردن : 8 ملايين وثمانية وسبعون ألف اتصال والآن اذا جمعت عدد الاتصالات فسيكون مجمل الاتصالات اكثر من سبعين مليون اتصال..!

بينما كان عدد المصوتين من جميع البلدان العربية في مجلس الامن والامم المتحدة على وثيقة الاعتراض على الحرب على افغانستان المسلمة آنذاك وصل الى ثلاثة ملايين صوت..!! وبذلك يكون اكثر من سبعين مليون صوت إتصال لــ ( ستار أكاديمي ) من المسلمين والعرب لتشجيع وترشيح المائعين من الشباب والمتبرجات والضائعات من البنات يطلبون فيها الفوز لمن اغرموا فيهم وعشقوهم في ( ستار أكاديمي) مقابل ثلاثة ملايين اتصال فقط يطالبون بعدم سحق المسلمين بأفغانستان..! هذه هي الحال التي وصلنا اليها ويراد لنا جميعاً ان نصل لهذا المستوى عبر خطة خبــيثـة حقيرة ساقطة يقوم فيها عملاء اليهود وأولياء الشيطان فنسأل الله ان يطهــر الارض منهم ويمزقهم شر تمزيـــق.

اتصالات كثيرة جاءتني من عدد من الامهات والآباء يطلبون مني ان اصرخ عنهم عبر زاويتي لايقاف هذا العبث الاخلاقي الذي غزا عقول شبابنا وبناتنا على مدار الساعة .. وتقول لي احدى الامهات رأيت احد المشاركين بالبرنامج كيف انه بعد ان تمت التصفيات بين بعض الفتيات فخرجت احداهن من هذا الماخـــور الذي يسمونه زوراً وبهتاناً بالأكاديمية , ثم وضعوا الكاميرا على صديقها الذي تعرف عليها في هذه المسابقة اللعينة , فكان يبكي كالبنات ويضرب الطاولة بيديه وهو يقول ( آه .. ما أقدر على فراقها..) فتأتي فتاة اخرى وتضمه وتقبله فيقوم ويقبلها ويضمها وهو يفرك رأسه على صدرها مردداً .. ( أنا أحبها بحبها..) ثم يأتي صديقه ليهدئه على فراقه لفتاة أحلامه فيقوم بضم صديقه ويتمايل على جسده.. وهكذا مشاهد حقيرة وساقطة ومائـــعة .. يراها كل شبابنا وبناتنا لتزرع في نفوسهم ابشع صور السقوط والانحطاط ويصبح ما رأوه طبــيعيـاً في حياتهم وهكذا يخنــــثون الشباب...!

معاشــــر السادة النـــبــــلاء

هذه الفضيحة الاخلاقية التي تعيشها امتنا المهزومة روحياً وعسكرياً هذه الايام قد تنبأ بها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقد تحدث عنها وكأنه يراها لحظة بلحظة ودقة بدقة .. فها هو يقول في الحديث المتفق عليه( لتتبعن سنن من كان قبلكم, حذو القذة بالقــذة, شبرا بشبر وذراعاً بذراع , وحتى لو ان احدهم جامع امرأته بالطريق لفعلتموه , وحتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه : قلنا: يا رسول الله , اليهود والنصار? قال: ( فمن إذن ) ‍‍!!?


اللهم انا نسألك ان تـنـتـقم وتــدمر كل من يسعى لنحر الفضيلة والأخلاق في أمــتـنا .. اللهم أقتلهم بددا وأحصهم عددا ولا تغادر منهم أحداً .. آمين يا رب العالمين.





هكذا يخنثون الشباب


مقال للكاتب المبدع : محمد يوسف المليفي ( أبو عمر ) دولة الكويت

بريد الكاتب : mlaifi@maktoob.com

جريدة السياسة الكويتية

حسبي الله ونعم الوكيل

تحيــــــــــــــــاتي


منقول

ناصر بن سالم
01 / 03 / 2004, 54 : 01 AM
مخاوي النشاما


الف شكر وتحيه

احسنت والله

مقال يتكلم عن ما في نفوسنا جميعاً ويستحق الاحترام والنقل


ولكنه يا صديقي يبقى كلام

اين الفعل؟

اين الدول؟ اين الحكومات؟ اين الرجال ؟اين كبار العلماء ؟اين اولياء الامور ؟اين القرارات

التاريخيه؟ اين المربين؟ اين اين اين........؟؟


نريد افعال نريد قرارات من الحكومات تجعلنا نحترمها


انا وانت والثاني والثالث لا نملك الا الاستنكار ولا ولن نستطيع ايقاف هذه الرذيلة


ولكن هم يستطيعون


وحسبنا الله ونعم الوكيل


ولك تحياتي

سفير السعد
01 / 03 / 2004, 06 : 02 AM
شكرا لك مخاوي على الموضوع



لاكن الشكوى لله..............حتى الجهاد سموه ارهاب


وقنوات الأباحه صارت احلى المواضيع


ماذا نفعل؟

صادق الكلمة
02 / 03 / 2004, 14 : 06 PM
مشكور اخوي


والله اننا الان في جهاد مع النفس...


نعم الكل بيقول وكلنا نتكلم ولكن للاسف لاحياة لمن تنادي ..

نسال الله العلي القدير ان يرينا في من يدعم هذه التفهات عجائب قدرته

مخاوي النشاما
16 / 03 / 2004, 35 : 02 PM
مشكورين يا شباب ويعطيكم العافيه على المرور والاطلاع


تحيـــــــــــــــــــــــاتي