المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الناس أنصفوا المرأة وظلموا الرجل


ابو ماصورة
16 / 12 / 2003, 54 : 11 AM
عندما تخرج المرأة الموظفة من عملها مبكراً يقول الجميع : مسكينة عندها شغل !! ولــكـــن عندما يخرج زميلها في العمل يقولون : الملعــــون يتهرب

عندما يتكلم أحد الشباب مع إحدى البنات عبر الشـــات فإنها تسأله عن إسمه فيرفض إخبارها فتصر على طلبها وتلح عليه حتى يخبرها ولكن عندما يسألها هو عن إسمها ترفض إخباره وتصر على عدم إخباره فيقول لها: ليــــش ؟ فتقول له: أنا بنــــت !!

ملاحظة : يعتقد البعض ( والعلم عند الله ) أن البنت تخاف على شرفها وسمعتها والشاب حيوان غبي ليس لديه سمعة ولا حتى شرف !!

عندما يجلس الزوج في غرفة الصالون ويشاهد قنوات الغش ( أقصد الدش ) ويقلب القنوات فتظهر امرأة ترتدي ( من غير هدوم ) فإن الزوجــة تقول للرجل بسرعـــة : ( إقلب القناة ) ولكن عندما يجلس الزوج مع زوجتـــه ويشاهدون إحدى حلقات المصارعة الحرة والمصارعون يلبسون (الكلسون) فإنها تشاهد وهي ساكتــة !! :زعلان3:

ملاحظة : يبدو أن الرجل لديه عيون زائغة وغريزة ثائرة والمرأة ليس لديها إحساس ولا غريزة ولا حتى نظر !!

يوم دخل الاستعمال النسائي على الموبايلات ترتفع أسعار الموبايلات التي تبيعها الحريم مع أن الحريم أكثر من يلعن أبو خامس التلفون في المسجات والكلام اللــــي ما وراه فايـــده !! وانا أشهد

واحد الله يستر عليه يجعل زوجته هي التي تذهب لتخليص المعاملات في الدوائر الحكومية لأنه عندما يذهب يخترعون له ألف علة وعلة ولكن عندما تذهب زوجته تعود بعــد نصف ساعة وبيدها الجواز وهي تقول : ما تجيبها إلا نساوينها !! ايه هين

عندما تحدث مشاجرة عائلية أو بين الجيران أو بسبب الأطفال وتقــف امرأة لتشتم أحد الرجــال أو حتى تمد يدها عليه يسامحها الجميع ويقولون : حرمة وناقصة عقل ! ولكن عندما يقف الرجــل ويشتمها أو يضربها يقول الجميع : الكلـــب الخسيس اللي ما يستحي يتجرأ ويعتدي على حرمة مسكينة لا حول لها ولا قوة !!

عندما تقف المرأة أمام القاضي وتبكي وتذرف الدموع الساخنة (هين دموع تماسيح ) يصدقها القاضي والمحامي والأعداء وإبليس وكل من يحضر في المحكمة ولكن عندما يقف الرجل ويحلف بأغلظ الأيمان فإن الجميـــع لديهــم قنـــاعة بأن كل ما يقوله الرجل كذب وافتراء وتجني !!
تطالب المرأة بــالمساواة مع الرجل وتدعو أغلب النساء إلى العدل في المعاملة ولكن عندما يكون هناك طابور طويل أمام أحد آلات الصرف الآلي أو أمام أحد المخابز فإنها تتقدم الصفوف وتأتي في المقدمــة وتريد إنهاء عملها بسرعة وعندما يقول لها أحد الإخوان : الطابور يا أختي .. تقول له بسرعــة : أنا حرمـــــة !!

عندما تأتي شحاتة ( سمينة مو دبة مطخطخة :رائق: ) على الباب يصبح الجميع أصحـــاب فزعــة ويتبرع حتى البخــلاء بالصدقات والزكوات ولكن عندما يأتي شحات ( يابس ومسكين ) يقول له الجميع : يا كذاااااااااب ما تقدر تشتغــــل وتكسب بعرق جبينــك !!


:رائق: :رائق: :رائق: :رائق: :رائق: :رائق: :رائق: :رائق: :رائق: :رائق: :يستذكي: :يستذكي: :يستذكي: :يستذكي:

العناء
16 / 12 / 2003, 41 : 12 PM
اخوي/ابوماصوره


قال تعالى(ان كيدكن عظيم)

والمراءه ضعيفه ومسكينه واليفه حليلها اذا كانت تريد :ملاك: ان تكون اليفه

وشرسه وغاضبه وتكشرعن انيابها :زعلان3: اذا لم تحقق مطالبها والشاهد على ذلك الايه الكريمه من سورة يوسف عليه السلاااااام

واما الرجل دائما هو المدان حتى لوكان الدائن ويدان على اتفه الاشياءومااقول الا الله يعين المتزوجين على مايمر عليهم من متاعب ومشاكل