المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رغما عن أنف الإسلاميين ، باسكال مشعلاني تحيي حفلها في الكويت


الدهاس
12 / 12 / 2003, 33 : 11 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

حسم وزير الإعلام الكويتي محمد ابو الحسن الجدل الدائر في قضية غناء المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني في الكويت، مؤكدا أنها ستقدم حفلها في عيد الفطر السعيد، و ان الوزارة سترخص إقامة الحفل عندما تتلقى طلباً بذلك.
وصرح الوزير لصحيفة القبس الكويتية قائلا " ستسمح وزارة الأعلام بإقامة حفل مشعلاني كما حدث مع حفل سوبر ستار.. القانون لا يمنع الغناء".

واضاف "ان وزارة الإعلام ملتزمة بتطبيق القانون واللوائح المعتمدة، وهي تتضمن "15 لا" بالنسبة للحفلات، وهذه لا تنطبق أبداً على حفلات العيد، ومن بينها حفلة باسكال مشعلاني، فليس في غنائها ما يمنعه القانون"
وشدد الوزير على انه أبلغ موظفيه المختصين عدم مراجعته في أي شأن متعلق بهذا النوع من الحفلات وان عليهم الالتزام بتطبيق القانون.
وكان رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي عبد الله العلي المطوع قد تقدم بطلب لوزير الإعلام الكويتي لمنع إقامة حفل غنائي للمطربة اللبنانية باسكال مشعلاني في عطلة عيد الفطر، معبرا عن استنكاره الشديد إقامة مثل هذا الحفل والتكاليف التي ستدفع للفنانة والتي قدرت بحوالي مئة ألف دولار، سواء أكانت المغنية باسكال أو غيرها ،وقال "إن الكويت مازالت تستقبل رفات أسراها حين يسارع متعهدو الحفلات ومن ورائهم لاستحضار مغنيات في نهاية شهر رمضان".

وأضاف " نحن في بلد إسلامي وعلينا الالتزام بأحكام الإسلام في جميع تصرفاتنا".
يذكر أن باسكال كانت قد جاءت الى الكويت منذ عامين وحلت ضيفة على التلفزيون الكويتي وغنت ولم يعترض احد‍‍

المصدر:مجلة العرب كاييز