المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا لم يخرج احد من اقارب السفيه مع اصحاب المظاهرات؟


ابو ماصورة
18 / 10 / 2003, 14 : 06 PM
تعليق بسيط على ماحصل في الرياض من تجمع لبعض الشباب هداهم الله.

في الاشهر القريبه القادمه باذن الله سيسمع وسيقرا كل محب لهذا الوطن و اهله مايسره عن الفقيه وحركته ومن يعمل معه ومن يدعمه بالتفصيل الممل وبالاسماء والاماكن . لقد ةصل الامر بالفقيه ومن يدعمه بان ينادي بالخروج المسلح واشاعة الفوضي في وطننا وبين ابنائه.

بخصوص ماحصل في الرياض ونعرف اننا جميعا ضد سجن المضلومين او التعرض لعوائلهم ولكن .... الكثير لم يلاحظ بعض الامور في دعوة الفقيه لناس بالخروج في مظاهرات...منها :



1- لم يخرج ولا شخص واحد صغير او كبير من عائلة سعد الفقيه نفسه ولم يطلب سعد الفقيه من احد من اخوانه او عوائلهم بالخروج مع من خرج.

2- الفقيه طلب من من سيخرج بان يطالب باطلاق سراح الطيار وغيداء الشريف (التي صحح لها الفقيه اسم زوجها التي تدعي بانه مسجون !!!!! )



ــ وهنا يكمن العجب, المدعو الطيار دعى الى مواجهات مسلحه وقتل, ومن تسمت بغيداء صحح لها الفقيه اسم زوجها عندما تكلمت, اذا من خرج من الشباب لم يعرف لماذا خرج, بعضهم يريد ان لايسجن شخص بلا سبب وهو مانريده جميعا, ولكن مايريده الفقيه ومن يقف خلفه شيء اخر وستم كشف الموضوع في وقته.


3- عندما تم سجن الشيخ بن زعير لم يخرج الفقيه بطلب الخروج بمظاهره لصالحه لا في السعودية ولا في بريطانيا, وعندما احتلت امريكا وبريطانيا العراق لم يخرج الفقيه في مظاهره ولا حتى في الهايد بارك وعندما دعى الشيخ المبارك الى مظاهره سلميه في الظهران وتم احتجازه لم يخرج الفقيه يطلب الاعتصام لخروجه` فلماذا يطلب الفقيه الاعاصام لاخراج شخص يناي الى خروج وصدامات مسلحه ولسانه لايخرج منه الا العن والشتم وشخصيه اخرى وهميه?


4- هناك تسجيلات كامله موثقه لكل ماقيل في بال توك الفقيه واذاعته ومنتداه من دعوات الصدامات المسلحه وزرع الفتن في وطننا سواء على لسان المدعو الطيار او غيره وستستخدم قريبا جدا وبطريقه سيبكي معها الفقيه ومن يقف خلفه .

5- الغريب بل والعجيب جدا, ان الفقيه بين فتره وفتره يخرج اشاعه بان فلان الفلاني تم سجنه لان اخوه مطلوب , وفلانه تم سجنها لان زوجها مطلوب ولم نسمع في يوم من الايام ان احد من عائلة الفقيه سجن او تعرض له بسوء.

6- الغرور الذي اصاب الفقيه ومن يقف خلفه انساهم بان من يقف ويواجههم في الجهه المقابله هم السعوديين, واعتقد الفقيه والشله الي وراه بان ركوبهم على موجة الاصلاح هي الطريقه المثلى لشق صفنا وتعكير امن بلادنا واهله.



7- هذا الموضوع كتب للسلام على الجميع ولتذكير اخواني السعوديين بان وطننا سيبقى شامخا بقوة ابنائه واعتزازهم بدينهم اولا وبلادهم ثانيا وان مستقبلنا مشرقا باذن الله ولو حاول خفافيش الانترنت ورخوم لندن واستخبارات الدوله (********) تعكيره. وان كان سكوتنا في السابق فسره البعض على هواهم, فقريبا جدا ستهتز اوكارهم وسيعرفون قدرهم.


واخيرا وليس اخرا, تحياتي لكل محب لهذا الوطن...................ومفاجات قريبة جدا ستصفع وجه كارهيه وهذا وعد وعهد نقوله الان وترونه قريبا.



اموت .....................وتحيا المملكة العربية السعودية


منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ابو طلال
18 / 10 / 2003, 21 : 06 PM
الاخ ابو ماصورة

مشكوووووور لنقلك هذا الموضوع

وفعلاً ماسوى الفقيه الا شوشرة بعيد عن أقاربه


اللهم اجعل هذا البلد اااامن

تحياتي