المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملبوسات مصنوعة في إسرائيل تباع في السعودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Faraway
12 / 09 / 2003, 12 : 09 AM
[align=center:af2e2bb2b0]لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

تم الكشف عن ملبوسات مصنوعة في إسرائيل تباع في أحد المحلات في مدينة الدمام ضمن كميات كبيرة من الملبوسات متعددة المصادر.
وأن عددا من المتسوقين في المنطقة الشرقية ابدوا استياءهم وتذمرهم من وجود بعض السلع الإسرائيلية وغزوها لأسواق المنطقة الشرقية عبر دول أخري.
وأن فرقتين من مكافحة الغش التجاري التابعة لفرع وزارة التجارة بالمنطقة الشرقية قامت بعملية تفتيش مكثفة علي المنتجات كما انتقلت فرقة أخري الي موقع المستودعات التابعة لنفس المحل للتأكد من وجود هذه السلع.
و مدير فرع وزارة التجارة بالمنطقة محمد الشاوي يقول أن النتائج الأولية تشير الي أن هذه الكميات التي وجدت جاءت ضمن كميات كبيرة من الملبوسات التي يتم شراؤها من مصادر متعددة.
وأضاف الشاوي انه تم فتح ملف التحقيق في هذه التجاوز مع صاحب المؤسسة للتأكد من مصدر الشراء تمهيدا لإحالة القضية للجنة الحكم في قضايا مقاطعة إسرائيل لتقرير ما تم الاعتراف به من التاجر والسلع المضبوطة كما تم إتلاف العينات التي تم ضبطها..

ملطوش,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,[/align:af2e2bb2b0]

محسن المسردي
12 / 09 / 2003, 12 : 04 PM
[align=center:61bf9d501d]وأضاف الشاوي انه تم فتح ملف التحقيق في هذه التجاوز مع صاحب المؤسسة للتأكد من مصدر الشراء تمهيدا لإحالة القضية للجنة الحكم في قضايا مقاطعة إسرائيل لتقرير ما تم الاعتراف به من التاجر والسلع المضبوطة كما تم إتلاف العينات التي تم ضبطها.. [/align:61bf9d501d]


[align=center:61bf9d501d]أشكرك فاراواي

وكان التعامل مع الحدث جيد

ولكن السؤال

كيف تسللت هذه الملبوسات؟؟؟

تقبل تحياتي،،،
.
.[/align:61bf9d501d]