المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خربطيطة


كونان
17 / 08 / 2003, 38 : 11 PM
1

بلع العرب وشيك , والشيك قد يكون بدون رصيد , والرصيد البنكي "زيرو" يعني صفر, والصفر يقولون ان من اخترعه العرب ,والعرب ارقام مضروبة ومقسومة ومطروحة في المنطقة العربية , والعربية هي لغة , واللغة اداة تواصل وحوار , والحوار لا يفهمه الحمار , والحمار كائن يكرهه الإنسان لانه غبي وضعيف , والضعيف لا يتقن القوة , والقوة لا تأتي الا بالعزيمة , والعزيمة قد تكون على "مندي" او "مضغوط" , والمضغوط حالة نفسية يعانيها العراقي.


2

لا تبحث عن الحقيقة في سي إن إن , وإن إن حاولت ستجد الحرب وكأنها إعلان تجاري لـ " حذاء " , والحذاء عادة تلبسه القدم واحيانا يلبسه الرأس ,والرأس اما يكون "مليان" او " خالي " , وخالي ابو محمد ما زال يبحث عن الحقيقة , والحقيقة انه يخاف من النشرة الجوية , والجوية هي اسم القوات التي قصفت ملاجئ بغداد , و" داد " دلع عائلي لبوش , وبوش كلمة انجليزية معناها بالعربية "ادفع" , وادفع قد تكون للباب او للفاتورة , والفاتورة كثيرة الأصفار , والأصفار هي القيمة الكمية لنشرة الاخبار العربية .

3

هل تجيد الخربطة ؟ حاول ان تخربط هنا باستخدام الكلمة الأخيرة من كل جملة , في كتابة جملة تليها . وتذكر انه كلما كنت" مخربطا " أكثر , كلما كانت افكارك متناسقة أكثر . هذا هو واقعنا ..



ملطووووووووووووش