المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعود بن نايف سفيرا للسعودية في مدريد.


نبهان
29 / 07 / 2003, 35 : 12 PM
مدريد خاص: قالت مصادر دبلوماسية في العاصمة الاسبانية انه من المنتظر ان يحل الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز في مدريد ليعمل سفيرا لبلاده هناك.
السفير الجديد يأتي بعد وفاة السفير عبد العزيز الثنيان، الذي بم عين بلاده خلفا له منذ وفاته. مما ادى الى نوع من العتب من الجانب الاسباني الذي ابدى استغرابه من تباطؤ الرياض في تعيين سفير بديل.
وتقول مصادر إيلاف ان الامير سعود بن نايف هو الابن الاكبر لامير نايف وزير الداخلية، وشقيق الامير محمد، النجم الصاعد في سجادة القرار السعودي. شغل قبل ذلك منصب نائب امير المنطقة الشرقية الامير محمد بن فهد. بعد استقالة الامير فهد بن سلمان الذي توفي لاحقا.
وترك الامير سعود عمله دون اعلان، مما ادى الى شغور منصبه. ولم يعلم بعد من سيتولى الموقع هذا.


إيلاف خاص

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . ticle&FEPAGEPARM=1059411453250172000

سلامي

مجموعة انسان
29 / 07 / 2003, 17 : 06 PM
يستاهل والله الامير / سعود كل خير


شكرآ على الخبر

نبهان
29 / 07 / 2003, 09 : 10 PM
هلا والله مجموعة انسان ,, نعم صحيح ماقلت ستفتقد المنطقة الشرقية أميرا دمث الأخلاق ,,

في الحقيقة ,, إسبانيا تعتبر من أهم الدول الأوروبية بالنسبة للعام العربي ,, وليست أهميتها تنطلق من أسباب سياسية أو إقتصادية .. وإنما بأسباب حضارية وثقافية .. فإسبانيا هي شبه الجزيرة التي كان للحضارة الإسلامية العربية أثر كبير في صياغة وجودها عبر ثمانية قرون من الحكم .. وبها من الإرث الحضاري العربي الإسلامي الكثير .. ولربما نستطيع أن نستغل هذه الميزة في أن تكون إسبانيا هي العبارة الرئيسية لنا لتطوير علاقاتنا بالشعوب الأوروبية على أساس العوامل المشتركة التي تربطنا معها.

شخصية الأمير سعود بن نايف وتجربته ستكون من عوامل تأصيل العلاقات الإسبانية السعودية .. ولربما يكون له دور فاعل في إحداث نقلة نوعية في هذه العلاقات وتحقيق تفاعل بين الشعب الإسباني والسعودي بكافة المستويات والأنماط.

شكرا لمرورك :شوشة:

سلامي