المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وظائف للخريجين


أبو فـلاح
09 / 07 / 2003, 13 : 12 PM
[align=center:de42a2b216]

حرس الحدود يستقبل طلبات 2260 وظيفة شاغرة برتبة جندي الأسبوع المقبل

كتب - مندوب "الريـاض":

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود عن فتح باب قبول التجنيد على (2260) وظيفة شاغرة برتبة جندي في مناطق حرس الحدود التالية: (الشمالية، الشرقية، تبوك، جازان، المدينة المنورة، نجران، عسير، الجوف، مكة المكرمة، معهد حرس الحدود بالرياض).
ويشترط في المتقدم ان يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة وتتوفر لديه الشروط الأساسية للتجنيد، كما يكون لديه الاستعداد للعمل في مراكز حرس الحدود في أي منطقة من المناطق المذكورة علماً أنه سوف يتم استقبال المتقدمين لهذه الوظائف اعتباراً من يوم السبت الموافق 1424/5/5هـ.
وعلى الراغبين الالتحاق بهذه الوظائف مراجعة قيادات حرس الحدود في كل من المناطق الموضحة سلفاً.




قوات الأمن الخاصة تطرح 300وظيفة شاغرة لحملة شهادة الثانوية

كتب - مندوب "الرياض":

اعلنت قوات الامن الخاصة بالرياض عن توفر (300) وظيفة شاغرة لحملة الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والادبي برتبة جندي وعلى من يرغب الالتحاق بتلك الوظائف التقدم لإدارة التجنيد بالادارة العامة للشؤون الادارية والمالية بقوات الامن الخاصة بأم الحمام في مدينة الرياض اعتباراً من السبت 1424/5/5هـ حتى يوم الاربعاء الموافق 1424/5/16هـ من الساعة (8) صباحاً حتى الساعة (12) ظهراً.
والشروط الواجب توفرها في المتقدم: ان يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة او ما يعادلها، الا يقل الطول عن (170) سم، ان يكون سعودي الاصل والمنشأ، ان يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بجريمة مخلة بالشرف والامانة مالم يرد اعتباره، ان يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية، ان لا يقل سنه عن (17) ولا يزيد على (25) سنة، ان لا يكون موظفاً في اي جهة حكومية.
وعلى الراغبين التقدم لهذه الوظائف اصطحاب صورة من بطاقة الاحوال المدنية الخاصة به مكبرة، صورة من شهادة الثانوية العامة مع الاصل للمطابقة، استدعاء بطلب الالتحاق بالخدمة العسكرية، صورة حديثة مقاس 4* 6ملونة مكشوف الرأس.




وزارة الزراعة تعلن عن وظائف للسعوديين




أعلنت وزارة الزراعة عن توفر عدد من الوظائف على بند التشغيل والصيانة فى الادارة الوطنية للرى والمشغولة بمتعاقدين غير سعوديين وترغب الوزارة فى شغلها بمواطنين سعوديين ممن تتوفر لديهم الشروط المطلوبة . ودعت الوزارة من يرغب فى التقدم لهذه الوظائف مراجعة مقر الادارة الوطنية للرى الكائن فى جنوب مدينة الرياض على طريق الحائر مصطحبا معه صورا من مؤهلاته العلمية والعملية وذلك خلال أسبوعين من تاريخ الاعلان . وبينت الوزارة أن الوظائف المعلن عنها تشمل : 3 وظائف مهندس الكترونى و 3 وظائف مهندس كهربائى و 3 وظائف مهندس مدنى و 3 وظائف مهندس ميكانيكى ويشترط لشغل هذه الوظائف الحصول على شهادة البكالوريوس فى تخصص الهندسة . كما تشمل الوظائف : وظيفة حداد ويشترط لها أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم مهنى ووظيفة سائق حفار ويشترط أن يحمل المتقدم لها رخصة عمومى ووظيفة فنى مستودعات ويشترط لها الحصول على مؤهل دبلوم مستودعات مع اجادة اللغة الانجليزية ووظيفة كهربائى ويشترط لها دبلوم 3 سنوات وعدد 2 وظائف ميكانيكى ويشترط ان يكون المتقدم حاصلا على دبلوم مهنى . وتشتمل الوظائف كذلك على وظيفة مترجم ويشترط لها شهادة الماجستير و 5 وظائف صيانة خطوط ويشترط لها دبلوم 3 سنوات ووظيفة حارس ويشترط لشغلها أن يحمل المتقدم شهادة لا تقل عن الابتدائية . وتتضمن الوظائف 12 وظيفة عامل فنى ويشترط لشغلها مؤهل الكفاءة المتوسطة كحد أدنى و3 وظائف عامل نظافة ويشترط لها الحصول على الشهادة الابتدائية 00 بالاضافة الى وظيفتى لحام ووظيفة دهان وفنى ورشة صيانة و 3 وظائف نجار ووظيفة سباك ويشترط لهذه الوظائف الحصول على شهادة مهنية فى مجال التخصص. كما تضمن الاعلان وظيفة ميكانيكى ديزل ويشترط لشغلها دبلوم 3 سنوات و 3 وظائف سائق نقل ثقيل ويشترط أن يحمل المتقدم لها رخصة قيادة عمومى ووظيفة فنى بناء ويشترط لها شهادة بناء و 3 وظائف عامل يشترط لها أن لا يقل المستوى التعليمى للمتقدم عن المرحلة الابتدائية وعدد 2 وظيفة فنى الكترونيات ويشترط لشغلها الحصول على دبلوم متخصص ووظيفة عامل بناء ويشترط لشغلها شهادة مهنية فى تخصص البناء وعدد 2 وظيفة فنى مخرطة ويشترط لها الحصول على دبلوم .

وظائف شاغرة بالحرس الوطني

كتب - مندوب "الرياض":

* أعلن الحرس الوطني عن حاجته الى مهندسين في تخصص الهندسة الالكترونية والكهربائية (تخصص اتصالات) وهندسة حاسب آلي (نظم معلومات) حيث اشترط ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على درجة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد مرتفع وعمره لا يزيد عن 30سنة.
وطلبت رئاسة الحرس الوطني من الراغبين التقدم بخطاب طلب باسم صاحب السمو الملكي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية ومرفق صورة من السجل الاكاديمي وشهادة البكالوريوس مع الأصل وعدد (8) صور شمسية 4* 6وصورة عن البطاقة الشخصية وتقدم هذه المستندات الى قيادة سلاح الاشارة بالحرس الوطني بالرياض وحدد آخر موعد لتقديم الطلبات يوم 1424/5/25هـ وقد خصص سلاح الاشارة بالحرس الوطني الرقم 4912222تحويلة 24323للاجابة على اي استفسارات. [/align:de42a2b216]

ابو ماصورة
09 / 07 / 2003, 21 : 12 PM
مشكور يابو فلاح