المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرشح كويتي يعد ناخبيه باباحة الخمور


مجموعة انسان
04 / 07 / 2003, 32 : 08 AM
[align=center:020f261a55]رفع اعلام امريكا وبريطانيا علي مقر حملته
الكويت ـ رويترز: قام احد المرشحين للانتخابات البرلمانية في الكويت بوضع اعلام الولايات المتحدة وبريطانيا علي مقر حملته الانتخابية ووعد بالعمل علي اباحة الخمور لجذب انتباه الناخبين لحملته.
وقال محمد راشد الحفيتي وهو واحد ضمن 250 مرشحا يأملون في الفوز في الانتخابات التي ستجري السبت القادم لشغل 50 مقعدا في البرلمان لرويترز امس الاربعاء السبيل الوحيد للتخلص من ادمان المخدرات في الكويت هو جعل الكحوليات قانونية. شبابنا يسعي لايجاد الملاذ في المخدرات لعدم قدرته علي ايجاد طرق صحية للاستمتاع .
وتثير الاستراتيجيات التي تقوم عليها حملة الحفيتي الانتخابية التي لا تكترث بالتقاليد جدلا في المجتمع الخليجي المحافظ الذي يحظر تناول الخمور. ويقول الحفيتي انه يدرك جيدا ان ليس لديه فرصة في الفوز في الانتخابات امام غيره من المرشحين الجادين لكنه قرر الاستمرار في حملته حتي النهاية. وقال اثناء وجوده خارج خيمة يستخدمها كمركز لحملته الانتخابية الناس سئمت من الاحاديث التافهة. علي الاقل انا اعد بما أومن به .
وقال الحفيتي الذي تقاعد من وظيفته كطبيب بيطري وخاض من قبل معركتين انتخابيتين فاشلتين للدخول الي البرلمان انه يحظي بدعم من السياسيين الليبراليين في الوقت الذي يتلقي فيه تهديدات من نشطاء اسلاميين. ويري الحفيتي ان الاصولية الاسلامية وليس التأثيرات الغربية هي التهديد الرئيسي للكويت حيث يخوض الاسلاميون والليبراليون المؤيدون للغرب صراعا علي السلطة. واضاف انا فخور بوضع اعلام الولايات المتحدة وبريطانيا . نحن ندين ببقائنا لهم وليس للاصوليين .
وكانت الكويت نقطة انطلاق الغزو الامريكي للعراق وهي تعرب علنا عن تقديرها لواشنطن لقيادتها حرب الخليج الثانية عام 1991 من أجل تحرير الكويت من الاحتلال العراقي.



منقوووول[/align:020f261a55]

ابو مرام
07 / 07 / 2003, 00 : 01 AM
هذا يبغي يفك شبابهم من المخدرات


ويطيحهم في اول طريق للمخدرات وهي الخمور



:قهر: :قهر: :قهر: حسبي الله عليه

مجموعة انسان
08 / 07 / 2003, 27 : 12 AM
حياك الله اخوي ابو مرام


شكرآ على التواصل

تقبل تحياتي