المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى ساره ... امرأه 100 حصان !!!!!!!


تركي حيبان
17 / 06 / 2003, 04 : 08 AM
[align=center:c53c21c0b4]الخبر

القاهرة: «الشرق الأوسط»
قررت الفنانة فيفي عبده أن تتولى انتاج فيلمها الجديد «امرأة 100 حصان» بعد تعثر مفاوضاتها مع الشركة المنتجة واصرارها على تخفيض ميزانيته التي طلبتها للنصف.
وقالت فيفي عبده لـ»الشرق الأوسط» انها رصدت 5 ملايين جنيه لانتاج الفيلم الذي يخرجه محمد عبد العزيز ويشاركها بطولته ماجد المصري وحسن حسني وماجدة زكي وماجد الكدواني، وتدور أحداثه حول سيدة يتوفى عنها زوجها، ويترك لها مصنعاً للاعلاف الحيوانية تضطر لادارته بنفسها، وتواجه الطامعين في ثروتها وجسدها، وتنجح بدهائها في الحصول على ثرواتهم، على عكس ما كانوا يخططون. وتضيف انها مستعدة لزيادة ميزانية الفيلم حتى يخرج بالشكل اللائق بها، خاصة بعد عدم التوفيق الذي صادف أفلامها الأخيرة جماهيرياً، وآخرها «يمين طلاق» مع المخرج علي عبد الخالق قبل نحو عامين، غابت فيهما عن السينما حتى تعثر على عمل جيد تعود به.


التعليق

يبدو أن السفه وقلة الحياء لم يعد لهما من حدود
يكفينا من الفيلم اسمه القبيح ذو الدلالة المخجلة
السؤال الذي يطرح نفسه
أين المتفيهقات اللواتي ملأن وسائل الأعلام بهرافهن حول حقوق المرأة المغتصبة فى الإسلام وكيف أنهن يردن تخليص المرأه من ( الذل ) الذى يحيطها به الإسلام !!!!!!!!!
منذ عامين ظهر مسلسل تزوج بطله بأربع نساء فهاج القوم وماجوا وعقدت المؤتمرات ودُبجت المقالات وارتفعت الاحتجاجات من لجان ( تعرية ) المرأة واصفين ماأحله الله بأن إعتداء على كرامة المرأة !!!!
نساءنا المحررات ..... تهانينا!!!!![/align:c53c21c0b4]
مـــــــــــــــــــــــــنقــــــــــــــــــــــ ــول

الصابر
17 / 06 / 2003, 55 : 05 PM
لا تعليق؟؟؟؟؟؟؟