المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العادة السنوية تستمر.. "الزعيم" يهز شباك "العالمي" بثلاثية


الأمير السنافي
25 / 11 / 2011, 08 : 11 AM
تصدر دوري زين.. والاتفاق يسقط في محطة الرائد بالتعادل
العادة السنوية تستمر.. "الزعيم" يهز شباك "العالمي" بثلاثية
قاد محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم فريقه إلى التغلب على غريمه التقليدي النصر بنتيجة 3 – 0 في اللقاء، الذي احتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد في افتتاح الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين، وجاءت أهداف الهلال عن طريق محمد الشلهوب "هدفان" وسالم الدوسري هدف؛ ليرفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة ليتصدر الترتيب العام، فيما ظل النصر سابعاً برصيد 11 نقطة.

تشكيلة الفريقين:
النصر:
خالد راضي، عدنان فلاتة، يحيى عنتر، عمر هوساوي، خالد الغامدي، حسين عبدالغني، عبدالعزيز فلاتة، خوان مارسير، بينو بابلو، أحمد عباس، ريان بلال.

الهلال:
خالد شراحيلي، محمد نامي، ماجد المرشدي، أسامة هوساوي، عبدالله الزوري، عادل هرماش، أحمد الفريدي، محمد الشلهوب، عبدالعزيز الدوسري، يوسف العربي، يو بيونغ سو.

الحصة الأولى:
بدأت المباراة سريعة بين الطرفين لكنها انحصرت وسط الملعب، وفي الدقيقة يستلم بينو كرة ويسير بها قبل أن يسددها أرضية ضعيفة في يد خالد شراحيلي، رد عليها الهلال بركلة ركنية لم يستثمرها، ليتحصل ماجد المرشدي على بطاقة صفراء مبكرة بعد إعاقته أحمد عباس المندفع بالكرة في وسط الملعب.

ومع الدقيقة الثامنة تحصل الهلال على خطأ بعد خول عمر هوساوي على قدم يوسف العربي، لعبها محمد الشلهوب فوق حائط الصد في الزاوية هدفاً هلالياً أول.

وكاد النصر يرد سريعاً في الدقيقة التاسعة ومن هجمة خطرة بعد أن تحصل حسين عبدالغني على كرة عرضية رائعة من خالد الغامدي لكنه سدد الهواء بدلاً من تسديد الكرة.

ورغم الهدف الهلالي، إلا أن السيطرة كانت مناصفة بين الفريقين، وفي الدقيقة الثالثة عشرة أبعد عمر هوساوي كرة من أحمد الفريدي الذي استلمها بصدره.

وشكل بينو جملة من الخطورة على المرمى الأزرق بعد أن استلم كرة في الدقيقة الرابعة عشرة قرب خط الـ18 سددها قوية أبعدها خالد شراحيلي إلى ركلة ركنية.

وعاد الهلال للهجوم مجدداً في الدقيقة العشرين بعد أن تجاوز عبدالعزيز الدوسري اثنين من الدفاعات النصراوية ولعب كرة عرضية مرت من أمام أقدام الجميع لخارج الملعب.

واستمرت الخطورة الهلالية وعند الدقيقة 27 ومن هجمة سريعة وصلت لمحمد نامي لعبها عرضية للقادم من الخلف عبدالعزيز الدوسري، الذي توغل داخل منطقة الجزاء ليتعرض لإعاقة يحتسب على أثرها الحكم خليل جلال ركلة جزاء ويمنح عدنان فلاته بطاقة صفراء، وسدد محمد الشلهوب الكرة في منتصف المرمى هدف هلالي ثاني.

وتحصل عادل هرماش على بطاقة صفراء في الدقيقة 31 بعد ضربه لأحمد عباس بمرفق يده، قبل أن يبعد خالد شراحيلي مجدداً كرة من بينو في الدقيقة 34.

وبعدها بدقيقتين يتحصل النصر على ركلة ركنية لعبها بينو أبعدها الدفاع وصلت لعدنان فلاتة على خط الـ18 سددها قوية مرت بجوار القائم.

وعند الدقيقة الأخيرة من الحصة الأولى يخطف يوسف العربي كرة من يحيى عنتر ويتجه نحو المرمى النصراوي يسددها مرت بجوار القائم.

الحصة الثانية:
بداية الحصة الثانية كانت ببطاقة صفراء من نصيب خالد الغامدي بعد إعاقته لأحمد الفريدي، ولكن النصر تحصل على هجمة في الدقيقة 53 بعد عرضية من حسين عبدالغني إلى ريان بلال اصطدمت في الشباك الجانبي.

وأجرى مدرب النصر كوستاس أول تغييراته في الدقيقة 58 بدخول مالك معاذ وخروج أحمد عباس، رد عليه توماس دول في الدقيقة 60 بدخول محمد القرني وخروج أحمد الفريدي.

وفي الدقيقة 64 بينو يتجاوز دفاعات الهلال بمجهود فردي ويهيئ كرة رائعة لمالك سددها عالية.

وعند الدقيقة 65 يجري النصر تبديلاً ثانياً بدخول عبدالرحمن القحطاني وخروج عدنان فلاتة, ومن كرة عرضية وصلت إلى مالك معاذ سددها على الطائر أبعدها شراحيلي.

وأجرى الهلال تغييره الثاني بدخول سالم الدوسري وخروج يو بيونع سو في الدقيقة 71، وبعدها بدقيقة تحصل النصر على خطأ في قوس خط الـ18 سددها بينو اصطدمت في الحائط.

ومنح خليل جلال اللاعب النصراوي مارسير بطاقة صفراء في الدقيقة 75 بعد لمسه الكرة بيده، قبل أن يتحصل بينو في الدقيقة 78 على البطاقة الحمراء بعد دخوله المتهور والعنيف على عبدالعزيز الدوسري.

وفي الدقيقة 83 أضاف سالم الدوسري الهدف الثالث للهلال بعد أن خطف كرة من عمر هوساوي وتوغل داخل منطقة الجزاء وسددها على يمين خالد راضي, واستمر اللعب في منتصف الملعب قبل أن يعلن الحكم صافرة النهاية.

وفي الدمام، تعادل الاتفاق والرائد بنتيجة 1 – 1، وتقدم الرائد بهدف في الدقيقة 15 عبر طريق يحيى المسلم، وعادل الاتفاق عن طريق حمد الحمد في الدقيقة 50، وبهذه النتيجة تراجع الاتفاق للمركز الثاني برصيد 24 متخلفاً عن الهلال بفارق الأهداف، فيما ظل الرائد في المركز الـ13 بنقاطه الخمس.
--------------------------------
--------------------------------------

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن الفوز على النصر لا يعدو في النهاية سوى ثلاث نقاط كسبناها ومباراة في الدوري، ولكن الآن بدأ المستوى يتصاعد والفوز الذي حققناه مقنع مستوى ونتيجة.

وعن التفسير الذي فُسر به حديث سامي الجابر بعد مباراة الأنصار بأن مباراة النصر ستكون المحك للمدرب توماس دول قال: "لا أعتقد أن سامي الجابر يقصد أنه مثلاً لو خسرنا أمام النصر فإن المدرب سيتم استبعاده، أو في حالة الفوز سيكون هو أحسن مدرب".
وأضاف: "نحن نقيم عمل المدرب، وهو يقدم أداءً جيداً، ولو كان غير ذلك لقلنا إنه غير مناسب".

ولكنه زاد بقوله: "لم تتحقق بصمة خاصة للمدرب؛ لذا أنا قلت عمله جيد وليس ممتازاً، والمدرب حتى الآن لا يلام فهو أمام فريق تغير 60% من عناصره، بالإضافة إلى أن المدرب حتى الآن لم يجتمع عنده اللاعبون كلهم، فهم إذا حضر لاعبو المنتخب الأول غاب لاعبو المنتخب الأولمبي.

وعن الخلاف بين دول وإيمانا قال: "ما حدث بينهم أمر بسيط، وإيمانا لاعب كبير، وجلبناه لأن لديه الكثير ليقدمه ولو لعب بكامل إمكانياته لأصبح أفضل لاعب أجنبي، وإن لم يحدث ذلك سنستبدله في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، فالفريق ليس هناك أكبر منه من يلتزم سيجد له مكاناً ومن يخل بأدائه سيجد نفسه خارج أسوار النادي".

وعن رأيه في الحكم خليل جلال قال: "جلال قدم مباراة جيدة ولكن ما زلت أطالب في مباريات الديربي والكلاسيكو بالحكم الأجنبي".


--------------------------
--------------------------
----------------------------


وصف محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال مباراة فريقه أمام النصر اليوم بالصعبة رغم الفوز بثلاثية وقال: "كنا متوقعين أن يدخل النصر بشكل هجومي ويبحث عن هدف مبكر؛ لذلك دخلنا بتحفظ أكثر حتى تمكنا من تسجيل الهدف الأول".

وعن سر الهدف الذي سجله من كرة ثابتة قال: "كنت أتدرب على الكرات الثابتة, وسبق لي التسجيل منها، وعموماً نحن نجحنا في تطبيق تعليمات المدرب بعدم دخول أي هدف في مرمانا, وعدم منح النصر المساحات للتسجيل وهو ما تحقق".

فيما ذكر محمد نامي لاعب خط الدفاع الهلالي أن الدعم الإداري والشرفي منذ بداية الأسبوع كان حافزاً كبيراً لهم؛ لتقديم مباراة جيدة وهذا ما تحقق ولله الحمد، والمهم هو كسب الثلاث نقاط .

وعن استعادته لشيء من مستواه الجيد قال نامي: "وقوف الإدارة والجماهير ودعمهم لي كان الحافز الأول لي لاستعادة مستواي السابق ولا زلت غير راض عما قدمته" .
-----------------------
----------------------
-------------------------

رفض خالد راضي حارس مرمى فريق النصر تحمل مسؤولية أهداف الهلال، أو الأهداف التي ولجت مرماه منذ بداية الدوري، وقال بعد نهاية المباراة: "أولاً الكرة فوز وخسارة، والأهداف كانت أكثرها من أخطاء فردية من اللاعبين، وليست تكتيكاً من الفريق المقابل".

وعن هدف محمد الشلهوب الأول الذي كان من ركلة حرة قال: "حائط الصد وقف في المكان المناسب وأنا كذلك ولكن التنفيذ كان قوياً ومميزاً من محمد الشلهوب الذي يجيد مثل تلك الكرات".

وعن المباراة قال: "كان النصر مميزاً في الحصة الأولى وكدنا نسجل ولو حصل ذلك لتغير مجرى المباراة، وفي الحصة الثانية بحثنا عن التعديل ولكن لم يتحقق ذلك".

من جهته قدم حسين عبدالغني اعتذاره لجمهور النصر وقال: "كنا نتمنى أن نهديهم النقاط الثلاث ولكن لم يتحقق ذلك".

وعن الهدف الأول للهلال قال: "الهدف خطأ الجميع يتحمله والأهداف ما تأتي إلا من خطأ، وحاولنا تقديم مستوى وتعديل النتيجة ولكن الأهداف الهلالية أحبطتنا".

وعن خطة المدرب وهل كانت تعتمد على بينو وتسديداته قال: "بينو لاعب حر وكان يلعب خلف المهاجمين، وتحصل على عدة فرص وسددها ولكن الحارس الهلالي كان موفقاً".

وعن الفردية التي طغت على النصر في الشوط الثاني قال: "الحرص على النتيجة وتقليصها سبب الفردية في الشوط الثاني، وتحصلنا على فرص ولم نستثمرها".


-----------------------------
----------------------------
----------------------------

أكد أن مباراة الاتفاق لا تهمه.. ويسعى لنقاط هجر
برودوم: في الشباب فرحتنا جماعية.. ونتمنى استمرارها غداً

أكد برودوم مدرب فريق الشباب أنهم في الفريق من إداريين ولاعبين يفرحون ويحزنون مع بعضهم، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمشاركة اللاعب نايف القاضي، وذلك للحديث عن مباراة فريق الشباب ونظيره هجر يوم غدٍ الجمعة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين: "هذا الأسبوع الجميع سعداء بتتويج اللاعب سيرفر جيباروف بأفضل لاعب في آسيا، ونحن سعداء بهذا التتويج لأن اللاعب يمثل زملاءه اللاعبين والجهاز الفني، كذلك تواصل الفرح بتسجيل اللاعب ناصر الشمراني هدفه رقم "100"، ونتمنى أن نحتفل بناصر وهو يسجل هدفه رقم 200".

وأضاف: "يسعدني في هذه المباراة أن الفريق مكتمل العناصر باستثناء اللاعب فيرنا ندو للإيقاف، وجيباروف للإصابة"، مؤكداً أن اللاعبين البدلاء أدوا مباراة جيدة في لقاء الفتح الماضي.

وأوضح المدرب الشبابي أن الفريق مؤهل للفوز بنقاط المباراة ويسعى لمواصلة الصدارة، موضحاً أن فرق هجر قوي وتعادل أمام فريق الاتفاق على أرضه.

وأكد برودهوم أنه لن يفكر في مباراة الاتفاق المقبلة، بل كل تفكيره في مباراة الغد نظراً لأهميتها، مؤكداً أن هدفه الفوز بنقاط المباراة، وتسجيل مزيد من الأهداف.

من جهته أكد اللاعب نايف القاضي أن المباراة ستكون حاسمة للفريق وأنهم يسعون لكسب نقاطها لمواصلة صدارة الدوري.

وقدم القاضي التهاني والتبريكات لزميله في الفريق اللاعب سيرفر جيباروف بمناسبة فوزه بجائزة أفضل لاعب في آسيا، مؤكداً أن الفوز يسعد جميع لاعبي الفريق ويحفز جيباروف لتقديم مزيد من العطاء.

وأشار القاضي إلى أنهم سيواصلون التألق في الدوري، وسيستمرون في التميز وأنهم لن يتعرضوا إلى ضغط نفسي بسبب تميزهم في الدوري من بدايته، مؤكداً أن هذا النجاح يدل على نجاح المدرب.

ذيب المسارده
25 / 11 / 2011, 02 : 08 PM
شكراا جزيلاا اخي الامير السنافي على نقل المباراة لو اني ماشفتها كن عرفت كل دقيقه صارت فيها والف الف الف الف مبروك للهلاليين ---------------------------------وحظ اوفر للنصراويين







تقبلو --------------------------------------------تحياتي

الأمير السنافي
25 / 11 / 2011, 01 : 10 PM
ماشالله عليك ذيب المسارده خطك اليوم مايحتاج دربيل ههههههه
المباره جميلة من الطرفين في الشوط الثاني مات النصر هههه وأكون صريح لك النصر يبي له غربله يعني يفتكون من رجيع الأنديه
البارحه بينو أخوان والغامدي والباقين مالك وحسين عبد الغني والمدرب كذألك ماعنده النهج التكتكي الهلال نادي كبير نادي مرصع بنجوم
ملاحظه الهلال لعب البارحه بنوج جدد يعني صغار السن ولكن النصر لن لن يفوز على الهلال
كحيلان وانا اليوم في منتديات العالمي كل الجماهير العالمي تقول أرحل أرحل أرحل صحيح عنده القدرة بالمال بس ماعنده السيطره على جلب لاعبين فيهم خير يحققون لنا بطوله

تحياتي لشخصك الكريم ودي أقول لك كلمه أشكرك على النشاط في المنتديات الذي كثر فيها المشاهدات واصبحت
شئ طبيعي يمر علينا في بوابه جاش
تشكراااااااااتي لشخصك الكريم

ذيب المسارده
25 / 11 / 2011, 27 : 11 PM
الله لا يهينك والعفو منك وانا اشوف ان كحيلان رئيس يؤسس نادي ويدعمه ماليا لكن ليس هو الرئيس الذي يحرز البطولات لفريقه











تقبل تحياتي ذيب المسارده

سفير النوايا الحسنه
26 / 11 / 2011, 03 : 02 AM
لا جديد في الديربي في السنوات الاخيره فوز هلالي مستوى ونتيجه

وتدني وتخوف وتفكك في الفريق النصراوي خصوصا امام الهلال.

تقبل مروري

الأمير السنافي
26 / 11 / 2011, 48 : 01 PM
سفيرنا الغالي مستحيل نهظم حق نادي العالمي ولكن سو التخطيط فاشل مع الأمير فيصل بن تركي رجل يملك
مال كبير ولكن لايملك اداره تجلب لاعبين مثل الهلال الهلال نادي كبير وحق مشروع الفوز على العالمي
ولكن يجب علينا الانصاف في تقيم الانديه وعدم التقليل منها شوف كيف كرة القدم الفتح يهزم الاتحاد مافيها شئ كره القدم ولكن التخطيط لايوجد في نادي مثل نادي النصر
على العموم أبارك لكم في بوابه جاش رجوع الروح على القسم الرياضي والابتعاد عن المشاهدات نص متر
تحياتي لكم جميع