المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطة مشجعي نادي النصر (العالمي)


ابن وافي
13 / 10 / 2011, 00 : 01 PM
اهلا وسهلا بكل من ينتمي لهذا النادي العريق , النادي العالمي , واهلا وسهلا كذلك بكل حيادي يسعى الى ابداء رأيه او طرح موضوع يتعلق بهذا الكيان بشرط ان يكون نقد هادفا لايسئ للنادي او لاعبيه او جمهور ه , هذا الرابط ستجدون باذن الله كل مايتعلق بنادي النصر من معلومات واخبار وصور وفيديو متمنيا من كل مشجع نصراوي ان يشارك في بناء هذا الرابط والذي اتمنى ان تجبر غزارة وفائدة مايطرح فيه كل من في المنتدى الى رفع القبعه له ومنحه مرتبه تليق بنادي النصر وجمهوره العملاق سأبدأ بطرح معلومات مبدئيه عن نادي النصر .
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
تأسيسه :
في اليوم الثامن من شهر ربيع الأول من عام 1375هـ الموافق 1955م وبدافع الأمل والطموح الكبيرين قام الشقيقان (زيد وحسين الجبعاء) بتأسيس نادي النصر السعودي وقد اختارا له اسم النصر لكون النصر هدف الانسان في الحياة ومبتغاه .
ومحاولة لرد بعض الجميل لهذا البلد الغالي الذي ولدا على أرضه ، وعاشا تحت سمائه اختارا له اللون الأصفر وهو لون تربة الجزيرة العربية .. والأزرق وهو لون بحرها شعاراً للنادي ليأتي بعد ذلك سمو الامير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز قائد هذا الكيان العظيم لتكملة المشوار فيضيف خريطة الجزيرة العربية على اللونين الاصفر والأزرق لتظل خريطة الجزيرة العربية شعاراً مميزاً لنادي النصر السعودي عن سائر أندية المملكة .
وقد اتخذ أبناء الجبعاء من منزلهما الكائن بشارع العطائف مكاناً للتواجد والاجتماع ثم التوجه إلى الملعب الواقع في (قشلة الشرطة) مقابلة حديقة الفوطة من الجهة الغربية .. والمقام عليه حالياً عمارة سكنية .. وفي إحدى زوايا الملعب أقيمت (صندقة) جعلت مستودعاً للنادي تحفظ فيها الملابس الرياضية والكرات وما يحتاجه النادي في ذلك الوقت .. ولم يكن أبناء الجبعاء وحدهما العاملين في النادي بل أن (علي العويس وشقيقه عيسى) عملا معهما .
وبإيجاز يمكننا القول أن نادي النصر تأسس أو قام على أكتاف مجموعة من الطلبة .. ورغم امكانياتهم المحدودة جداً إلا أن اصرارهم وطموحهم كان أكبر من أن يقف في طريقهم أي عائق مهما كان حجمه !! وما دمنا بصدد الحديث عن تلك الحقبة من الزمن فإن التاريخ يشهد أن (عبدالله النزهان) كان أول لاعب تسلم شارة القيادة في نادي النصر ..
بدأ النصر يمارس أنشطته ولكن بشكل غير رسمي حتى عام 1380هـ/1960م حينما جرى تسجيل الأندية في كشوفات رعاية الشباب التابعة لوزارة المعارف . وصنفت الأندية إلى درجتين أولى وثانية فكان النصر من ضمن أندية الدرجة الثانية .
البداية الحقيقية :
وفي اليوم الثالث من شهر رجب عام 1383هـ/1963م صعد النصر إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد فوزه التاريخي على فريق شباب مكة بهدف سجله ابن النصر المخلص اللاعب ميرز أمان . وقد كان لهؤلاء اللاعبين الشرف الكبير في تمثيل النصر في مباراة الصعود وهم : عبيد مسعود حارس مرمى زرق سالمين ظهير أيمن فيصل عسيلان ظهير أيسر سعود أبو حيدر وسط علي النزهان محور ارتكاز عبدالرحمن الحوبان لاعب وسط ناصر النفسيه لاعب وسط ناصر كرادش صانع العاب عبدالله أمان هجوم ميرز أمان جناح أيمن بخيت جابر جناح ايسر .
وفي ذلك العام كان مجلس الإدارة مكون من : الامير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رئيساً الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز نائباً للرئيس الامير مساعد السديري عضواً الاستاذ حسن نصيب عضواً الاستاذ بكر باناجه عضواً الاستاذ عبدالرحمن بن خميس عضواً الاستاذ معتوق كوشك عضواً الاستاذ أحمد البطاطي عضواً الاستاذ محمد السباعي عضواً .
لقبه : (( العالمي )) ، (( فارس نجد ))
كان نادي النصر يعرف بفارس نجد ، ومع مرور الزمن وبحصول النصر على ابرز انجازاته التي تسجل له وهو اول مشارك من الاندية الاسيوية في بطولة عالمية ( مونديال عالمي بين الاندية ) في البرازيل تم تسميته بلقب العالمي ، ومنذ ذلك التاريخ وحتى الآن يعرف النصر بالعالمي .
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

ابن وافي
13 / 10 / 2011, 03 : 02 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
النصر يخسر هوساوي وفلاتة ... ومشاركة راضي «انتظار»
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
استبعد مدرب النصر الأرجنتيني غوستافو كوستاس المدافعين عمر هوساوي وعدنان فلاتة من الانضمام لقائمة الفريق، التي ستغادر إلى الأحساء لملاقاة فريق هجر السبت المقبل ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري زين، بعد أن تعذر شفاؤهما من الإصابة التي لحقت بهم في اللقاء الودي أمام المجزل، فيما باتت مشاركة الحارس خالد راضي واردة بعد أن دخل في تدريبات أمس، وسيخضع لمزيد من الفحوصات لتحديد مشاركته من عدمها.
وعلى الصعيد الميداني، عمد المدرب الأرجنتيني إلى إجراء التدريبات الترفيهية قبل أن يقسم اللاعبين لأربع مجموعات تلعب الكرة الطائرة من دون أن تكون هناك أية مناورة أو تدريبات تكتيكية، فيما أكد الجهاز الإداري أن المدافع محمد عيد سيلتحق بتدريبات اليوم (الخميس) بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأول، كما سلمت الإدارة جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية راتب شهر من أصل ثلاثة أشهر متأخرة
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
إدارة النصر تصرف راتب شهر للاعبين من أصل 5 أشهر متأخرة
مدرب الفريق يلجأ للترفيه.. وعيد ينضم للتدريبات اليوم
صرفت إدارة نادي النصر مساء أمس راتب شهر لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني في الفريق الكروي الأول، وهو ما يقارب المليوني ريال، وذلك في سبيل سعيها الجاد لتسليم المرتبات المتأخرة عليها التي وصلت لـ«5 أشهر»، حسب ما أكدته بعض المصادر الخاصة لـ«الشرق الأوسط، الأمر الذي دفع المسؤولين في نادي النصر لتقليل الأعباء المالية التي يتحملها النادي، وذلك بتسليم راتب شهر واحد من أصل 5 أشهر متاخرة
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
السلهام والقريني يطالبان الأمير فيصل بإيضاح الحقيقة لجماهير النصر
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
دخل رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي في مأزق صعب مع نائبه عامر السلهام ومدير الفريق الاول سلمان القريني بعد حديث نائب رئيس اعضاء الشرف الامير طلال بن بدر بن سعود والذي اكد ان الثنائي السلهام والقريني لديهم الكثير من الاخطاء ويجب اصلاحها من قبل الامير فيصل،
الذي بدا في موقف صعب بعد مطالبة الثنائي السلهام والقريني بتوضيح رسمي من قبله وامام الاعلام عن الدور الذي يقومون به في المرحلة الماضية. وبحسب المصادر فان القريني امهل الامير فيصل حتى نهاية مباراة هجر السبت المقبل خشية تفاقم الازمة قبل المواجهة التي يخشى النصراويون ان يتكرر نفس سيناريو مواجهة الفتح الماضية، وطالب القريني من الامير فيصل ايضاح كافة الحقائق لانصار الفريق للرد على نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف، او تقديم استقالته من عضوية مجلس الادارة طالما ان عمله قوبل بالاستهجان والتقليل من قبل شرفيي النصر.
ويعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس مؤتمر صحفي لمدرب الفريق الأول لكرة القدم جوستافو كوستاس والحارس خالد راضي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لخوض المباراة الخامسة له ضمن دوري زين السعودي أمام هجر والتي تجمع الفريقين مساء السبت بالأحساء. من جهته ركز مدرب النصر خوستافو كوستاس على الجوانب الترفيهية في التدريب بهدف تخفيف الحمل اللياقي والبدني الذي بذله اللاعبون في التمارين الماضية وجاءت البداية بتدريب لياقي خفيف قسم بعده اللاعبون لأربع مجموعات لعبوا الكرة الطائرة بالقدم واستمروا على ذلك حتى نهاية التدريب، وقد تواجد بالعيادة الطبية كل من (عمر هوساوي وعدنان فلاته وخالد راضي ووليد الطايع وسعود حمود) وكان خالد راضي قبل التواجد بالعيادة قد شارك في تدريبات حراس المرمى تحت اشراف مدرب الحراس فرانسيسكو بيزارو، وينضم لتدريبات الفريق اللاعب محمد عيد بعد عودته من المشاركة مع المنتخب، هذا وقد أودعت ادارة النادي في حسابات جميع اللاعبين والجهاز الفني راتب شهر، وبعد نهاية التدريب توجه اللاعبون لمشاركة زميلهم سعد الحارثي في حفل زواجه
ومن نفس الصحيفه
الشباب والنصر في مطب الأنصار وهجر بكأس الأمير فيصل
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
يعود الركض مجددا وتستمر المتعة في مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله حيث تنطلق الجولة السادسة بسبع مواجهات تنتظرها الجماهير الرياضية بفارغ الصبر النصر حيث يصطدم الشباب والنصر في مطب الأنصار وهجر بطموح الفوز وبهم الخروج من النتائج المتواضعة فيما يستقبل الفتح الهلال في الأحساء بينما يطير قطبا جدة في مواجهة قطبي الشرقية في اختبار حقيقي،
كما تتجه الأنظار لرصد ديربي التعاون والرائد في بريدة.
النصر * هجر
يستقبل فريق النصر نظيره فريق هجر في مدينة الرياض في مواجهة مرتقبة تحمل في طياتها المتعة والإثارة حيث يطمح هجر بالعودة بالثلاث نقاط، فيما يأمل النصر هو الآخر استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتجية إيجابية لكسب ود جماهيره الغاضبة بعد سلسلة من النتائج المتواضعة ويقبع فريق النصر في المركز الثامن، ويملك في رصيده خمس نقاط فيما يملك فريق هجر سبع نقاط ويحتل المركز السادس
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
كوستاس يعتمد مراناً ترفيهياً لنزال هجر
يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر جوستافو كوستاس والحارس خالد راضي مؤتمرا صحافيا للحديث عن الاستعدادات لمباراة هجر ضمن الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين مساء السبت في الأحساء.
وكان كوستاس ركز على الجوانب الترفيهية في تدريب البارحة؛ بهدف تخفيف الحمل اللياقي والبدني الذي بذله اللاعبون في التمارين الماضية، وجاءت البداية بتدريب لياقي خفيف قسم بعده اللاعبين لأربع مجموعات للعب الكرة الطائرة بالقدم.
فيما تواجد في العيادة الطبية اللاعبين عمر هوساوي، عدنان فلاته، خالد راضي، وليد الطايع وسعود حمود.
وتقرر أن ينضم لتدريبات الفريق اليوم اللاعب محمد عيد بعد عودته من المشاركة مع المنتخب.
يذكر أن إدارة النادي أودعت راتب شهر في حسابات جميع اللاعبين والجهاز الفني.
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
جوستافو يوضح استعداد النصر لهجر في مؤتمر.. والادارة تحفز اللاعبين براتب شهر وتهنئة للعريس سعد الحارثي
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم جوستافو كوستاس والحارس خالد راضي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لخوض المباراة الخامسة له ضمن دوري زين السعودي أمام هجر والتي تجمع الفريقين مساء السبت بالإحساء. من جهة اخرى ركز مدرب الفريق السيد خوستافو كوستاس على الجوانب الترفيهية في تدريب الليلة بهدف تخفيف الحمل اللياقي والبدني الذي بذله اللاعبين في التمارين الماضية وجاءت البداية بتدريب لياقي خفيف قسم بعده اللاعبين لأربع مجموعات لعبوا الكرة الطائرة بالقدم واستمروا على ذلك حتى نهاية التدريب . وقد تواجد بالعيادة الطبية كل من ( عمر هوساوي وعدنان فلاته وخالد راضي ووليد الطايع وسعود حمود ) وكان خالد راضي قبل التواجد بالعيادة قد شارك في تدريبات حراس المرمى تحت اشرافمدرب الحراس فرانسيسكو بيزارو .وسوف ينظم لتدريبات الفريق اليوم اللاعب محمد عيد بعد عودته من المشاركة مع المنتخب .وقد أودعت ادارة النادي امس في حسابات جميع اللاعبين والجهاز الفني راتب شهر . وبعد نهاية التدريب توجه اللاعبين مساء امس الاربعاء لمشاركة زميلهم سعد الحارثي في حفل زواجه
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
حسابات لاعبي النصر تنتعش براتب شهر
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
أودعت ادارة النصر امس في حسابات جميع اللاعبين والجهاز الفني راتب شهر، في الوقت الذي يعقد مدرب الفريق جوستافو كوستاس والحارس خالد راضي في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم (الخميس) مؤتمرا صحفيا للحديث عن استعدادات الفريق لخوض المباراة الخامسة له في دوري (زين) السعودي أمام هجر.
من جهة ثانية ركز كوستاس على الجوانب الترفيهية في التدريبات بهدف تخفيف الحمل اللياقي والبدني الذي بذله اللاعبون في الايام الماضية وجاءت البداية بتدريب لياقي خفيف قسم بعده اللاعبين لأربع مجموعات لعبوا الكرة الطائرة بالقدم واستمروا على ذلك حتى نهاية التدريب، وتواجد بالعيادة الطبية المدافعون عمر هوساوي وعدنان فلاته ووليد الطايع والحارس خالد راضي والمهاجم وسعود حمود، وينضم لتدريبات الفريق اليوم المدافع محمد عيد بعد عودته من المنتخب
E]
ومن نفس الصحيفة
النصر يتجاوز الاتفاق
تصدر النصر المجموعة الأولى في مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين عصر أمس (الأربعاء) ب11 نقطة عقب فوزه في الجولة الخامسة عن على مضيفه الاتفاق بنتيجة 3-1
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
عنتر يسأل عن «أعراس» السعوديين.. وكوستاس يخفف الأحمال
النصر مدين لـ «القدامى» براتبين ويسدد لأجانبه وجدده
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
سددت إدارة نادي النصر الحقوق المتأخرة للاعبين الأجانب، والمحليين الذين التحقوا بفريقها مطلع الموسم الحالي بعد أن صرفت راتب شهر لجميع العاملين في النادي، فيما تبقى راتب شهرين لباقي اللاعبين.
في شأن آخر، تفاعل أعضاء الجهاز الفني واللاعبين الأجانب مع الدعوة التي وجهت لهم من قبل المهاجم سعد الحارثي لحضور زواجه البارحة حيث حرصوا على الحضور ومشاركته فرحته، ولا سيما الجزائري عنتر يحيى الذي كان متحمسا كثيرا، وأخذ في سؤال زملائه عن الطريقة السعودية في حفلات الأفراح.
خفف الأرجنتيني جوستافو كوستساس مدرب فريق النصر لكرة القدم الأحمال التدريبية التي كثفها في الأيام الماضية بعد أن تم تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات أدوا تدريبات ترفيهية.
وشارك الحارس خالد راضي في جزء من التدريب الميداني قبل أن يتوجه إلى العيادة الطبية ليخضع إلى جلسة علاجية إلى جانب زملائه عمر هوساوي، عدنان فلاته، وليد الطايع، وسعود حمود. وسيلتحق المدافع محمد عيد بتدريب اليوم بعد عودته من مشاركة المنتخب السعودي في لقاء تايلاند والذي انتهى سلبيا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
هذا وسيعقد جوستافو كوستاس مؤتمراً صحافيا للحديث عن أحوال فريقه ويرافقه اللاعب خالد راضي. وسيؤدي الفريق مناورته الرئيسة في السادسة من مساء اليوم بعد فراغ الفريق الأولمبي من لقائه أمام هجر ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد

ابن وافي
13 / 10 / 2011, 48 : 02 PM
وكيل اعمال سعد الحارثي يقول: اطمئنوا.. الحارثي باقٍ في النصر

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


صرح ذيب الدحيم وكيل أعمال اللاعب سعد الحارثي لاعب نادي النصر بأن اجتماعا تم أمس بين سمو الأمير فيصل و اللاعب اتضحت فيه الرغبة المشتركة بين الطرفين على التجديد .
و أكد الدحيم لبرنامج الملعب ,أنه لا توجد أي نقاط خلاف بين اللاعب و النادي بالعكس الحديث الآن عن التوقيع لمدة خمس سنوات أى أن اللاعب يريد ان يختتم حياته في نادي النصر .

مؤكدا أن سمو الأمير فيصل رئيس نادي النصر أبدى تمسكه باللاعب خلال الجلسة التي جمعت بينهما أمس و أن اللاعب سوف يوقع على العقد خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء أجازته .

ابن وافي
13 / 10 / 2011, 10 : 03 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

بنك
13 / 10 / 2011, 05 : 05 PM
الشكر كل الشكر لصاحب الموضوع
ابن وافي بداية موفقة
بالتوفيق للعالمي وجمهورة في كل مكان وزمان

ابن وافي
13 / 10 / 2011, 41 : 07 PM
الشكر كل الشكر لصاحب الموضوع
ابن وافي بداية موفقة
بالتوفيق للعالمي وجمهورة في كل مكان وزمان
الشكر لك عزيزي وحييت في رابطة العالمي ونتمنى ان نتشرف بمشاركاتك القادمه والتي ستثري الموضوع

ابن وافي
13 / 10 / 2011, 13 : 08 PM
انتهت مباراة النصر وهجر لمصلحة العالمي بنتيجة 4 | 2
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
تصريح الاداريين بعد المباراة
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

ابن وافي
15 / 10 / 2011, 51 : 02 PM
السلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..
نظرا لطلبات المغتربين والمبتعثين خارج المملكة من النصراويين
تم وبحمد الله تجربه فتح قناه تبث مباشره من موقع جستن تي في
راح يتم تخصيصها لنقل جميع مباريات العالمي في هذا الموسم .
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)

ابن وافي
15 / 10 / 2011, 09 : 03 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
هجر ينتظر النصر في ختام الجولة الـ 5 من زين
وعلى ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء يتقابل هجر والنصر، وكل من الفريقين تعني له نتيجة اللقاء الكثير، فالفريقان يملكان الرصيد نفسه من النقاط ولا يفصلهما سوى فارق الأهداف الذي يصب في مصلحة هجر، وكل منهما يبحث عن فوزه الثاني.
هجر يدخل اللقاء بعد أن حقق نقطة ثمينة خارج القواعد أمام الاتفاق بالتعادل في الجولة السابقة رفع بها رصيده إلى أربع نقاط قافزا إلى المركز التاسع، ويتمنى أن يواصل الصحوة التي لازمته خلال الجولتين الأخيرتين ويستفيد من تذبذب مستوى ضيفه ويتقدم نحو موقع أفضل في سلم الترتيب، وينهج مدرب هجر البرازيلي أدونالدو باتريسيو أسلوب 4/4/2 بالاعتماد على الأطراف وظهيري الجنب والاستفادة من المساحات.
أما النصر فيحضر وهو الحزين الذي تلقى خسارته الثانية في الدوري في الجولة الماضية أمام جماهيره من قبل الفتح مما جعله يظل على رصيده السابق (أربع نقاط)، ليتراجع نحو المركز الحادي عشر وهو موقع لا يليق بالنصر وتاريخه ويفكر في كيفية مصالحة جماهيره الغاضبة والنهوض من العثرات المتتالية، فبعد الفوز في الجولة الأولى لم يتذوق الفريق طعم الفوز مرة أخرى وهذا ما يتمنى أن يحدث الليلة، ومدربه الأرجنتيني كوستاس فينهج أسلوب 4/4/2 مع فتح المجال أمام ظهيري الجنب للتقدم للمساندة الهجومية والمساندة من قبل لاعبي الوسط.
كوستاس: غيرت المنهجية بالكامل وسترون نصرا جديدا
سعود الحواس ـ الرياض
اعترف مدرب النصر جوستافو كوستاس بأن فترة التوقف السابقة أفادت الفريق بصورة كبيرة جدا، حيث عمل على تلافي الأخطاء التي وقع فيها خلال الجولات الماضية، وقال: «عملنا طيلة فترة التوقف على مهمة الإصلاح والترميم في الفريق من خلال بعض الأخطاء التي ارتكبها بعض لاعبي الفريق»، مشيرا إلى أن المنهجية في الفريق تغيرت بالكامل، حيث تم تغيير طريقة وأسلوب اللعب والتي ستعطي اللاعبين مساحة أكبر للتحرك داخل الملعب بإضافة أسماء داعمة، وزاد : «عودة أحمد عباس ستكون إضافة قوية للفريق وعلينا تغيير أسلوبنا وتكوين شخصية أكثر قوة»، كاشفا عن أنهم سيخوضون جميع المباريات المقبلة وكأنها مباريات كؤوس فجميع المباريات المقبلة مهامة لنا ويجب علينا لكي نعود للمنافسة أن نخوض لقاءاتنا تلك وكأنها خروج مغلوب لأننا بحاجة لجميع النقاط واللاعبون يعون الدور المناط بهم.
وحول إعطاء الفرصة للاعبين الشباب والزج بهم في صفوف الفريق الأول قال: «أعمل على زيادة الانسجام بين لاعبي الفريق، وعلينا أن نهتم بهذا الجانب بعدها نعطي الفرصة للاعبين الشباب لأن الانسجام سيكون عاملا مساعدا في تطور النتائج».
وبين كوستاس أن الفرصة مازالت قائمة للمنافسة على بطولة الدوري، واللاعبون يملكون الإمكانات والقدرات ولا يعني تعثر الفريق في الجولات الماضية أنهم خارج المنافسة، فالمشوار على حد قوله طويل واللاعبون قادرون على استعادة الثقة ومواصلة المشوار». وأشاد كوستاس بإمكانات اللاعب الكولمبي باولو بينو وقال: «بينو يعد من أفضل اللاعبين في مركز صناعة اللعب، وعودة أحمد عباس ستكون عاملا مساعدا في إعطاء بينو حرية التحرك».
ترتيبات خاصة لمباراة النصر وهجر
سالم السبيعي ـ الأحساء
أنهت إدارة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء استعداداتها لاستضافة مبارة فريق هجر وضيفه النصر، حيث قامت بإنهاء جميع التجهيزات ووضع خطة لاستقبال الزحف الجماهيري المتوقع، وسيتم فتح بوابات الملعب بعد صلاة المغرب مباشرة، وتم وضع خطة لدخول الجماهير بطريقة انسيابية بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وأوضح مدير ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في محافظة الأحساء إبراهيم محمد المبرزي أن المكتب استعد لمباراة النصر وهجر التي ستلعب الليلة، منوها بالدور الكبير للإدارات الحكومية وعلى رأسها شرطة الأحساء بمتابعة مدير الشرطة العميد عبد الله القحطاني، المقدم بندر العتيبي، والملازم أول عبود الدوسري، والدفاع المدني، والمرور، الدوريات الأمنية، والهلال الأحمر ، مشيرا إلى أن بوابات الملعب سيتم فتحها منذ وقت مبكر تحسبا للزحف الجماهيري المتوقع، مشددا على منع دخول مكبرات الصوت وبعض المقتنيات إلى داخل الملعب، مشيدا في الوقت نفسه بالاهتمام والمتابعة من مدير المكتب فهد البابطين ونائبه يوسف الخميس والعاملين في الملعب. متمنيا للفريقين تقديم مبارة جيدة تليق بمستوى الكرة السعودية.
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
الرباط تسبب في اختفاء بريق الحارثي ..
وتجديد عقده بارقة أمل جديدة
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
أحمد العتيبي ـ الرياض
استبشر عشاق العالمي خيراً بعد حديث نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بناديهم الأمير طلال بن بدر بشأن ابقاء المهاجم سعد الحارثي في صفوف فريقهم الكروي خلال السنتين المقبلتين، التراجع الفني الكبير الذي عليه الحارثي منذ اصابته الموسم قبل الماضي بقطع في الرباط الصليبي هو ما جعل "الذابح" يبحث عن نفسه طوال السنين الماضية لعل وعسى ان يعيد شيئاً من بريقه الذي خفي بين سوء إعداد وقسوة النقد الذي قوبل به الحارثي من مؤيديه قبل معارضيه.
وربما يكون حديث الأمير طلال بارقة أمل للحارثي في العودة من جديد لساحة النجومية، ولعل تمسكه بالنصر رغم دخوله فترة الأشهر الستة التي تجيز له الانتقال دون العودة لمسيري ناديه، ورغم الجهود الحثيثة التي بذلها وكيل أعماله لزيادة الفجوة مع ادارة النصر إلا ان الحارثي رفض لي الذراع، مقدماً كل التنازلات للبقاء في فريقه الذي احتضنه منذ درجة الناشئين.
التجديد المشروط
استمرار الحارثي مع النصر سيكون مشروطاً على المهاجم البارع كونه سيقابل بعدد من الاشتراطات التي سيفرضها مسيرو النصر لاستمراره في المرحلة المقبلة، وهذا ما سيجعل الحارثي أمام تحد صعب لأجل تأكيد أحقيته في الاستمرار مع النصر ، بل وفي القائمة الأساسية التي ظل الحارثي بعيداً عنها بسبب اختفاء بريقه، الذي يرى أنصاره انه الورقة الأهم للنصر في المرحلة المقبلة في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها "الذابح".
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
حمود العصيمي - الرياض
عقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر مؤتمرًا صحفيًّا لمدرب الفريق السيد جوستافو كوستاس واللاعب خالد راضي للحديث عن مباراة النصر وهجر ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين. وجاءت بداية المؤتمر بكلمة لمدرب الفريق كوستاس قال فيها: لقد عملنا طيلة فترة التوقف على تلافي الأخطاء التي وقعت في المباريات الماضية وقمنا بتغيير طريقة وأسلوب اللعب والتي ستعطي اللاعبين مساحة أكبر للتحرك داخل الملعب.
وأضاف: عودة أحمد عباس ستكون إضافة قوية للفريق وعلينا تغيير أسلوبنا وتكوين شخصية أكثر قوة. وكشف كوستاس أنهم سيخوضون جميع المباريات المقبلة وكأنها مباريات كؤوس وقال: جميع المباريات المقبلة هامة لنا ويجب علينا لكي نعود للمنافسة أن نخوض لقاءاتنا المقبلة وكأنها خروج مغلوب لأننا بحاجة لجميع النقاط واللاعبين يعون الدور المناط لهم. وبيّن كوستاس أن الفرصة مازالت قائمة للمنافسة على بطولة الدوري واللاعبين يملكون الإمكانيات والقدرات ولا يعني تعثر الفريق في الجولات الماضية إننا خارج المنافسة فالمشوار طويل واللاعبون قادرون على استعادة الثقة ومواصلة المشوار. من جانبه أكد حارس النصر خالد راضي شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفتح الماضي
وقال: الحمد لله تجاوزت الإصابة الماضية بفضل الله ثم الجلسات العلاجية المكثفة من طبيب النادي وبدأت من أربعة أيام في الدخول التدريجي في التمارين واليوم بمشيئة لله سأدخل التمارين الجماعية وتبقى مشاركتي في المباراة بيد مدرب الفريق وشدد راضي على أهمية مباراتهم مع هجر وقال: المباراة هامة لنا وسندخل اللقاء بكل قوة لكسب النقاط الثلاث للعودة للمنافسة من جديد. وعلّق راضي حول التصريح الذي ذكره عقب لقاء الفتح حول غياب الروح للاعبين
قال: هو حديث عفوي من القلب إلى القلب لأننا كلاعبين نتحمل كل شئ داخل الملعب لكنني واثق من زملائي اللاعبين على مسح الصورة الماضية وإعادة الوجه الحقيقي للعالمي بإذن الله.
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
هجر في مطب النصر الجريح
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
الأحساء: حسن بوجبارة
يأمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي هجر مواصلة عروضه القوية عندما يستضيف نظيره النصر في الـ7.55 من مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الإحساء ضمن الجولة الخامسة لدوري زين للمحترفين.
ويدخل هجر اللقاء محتلاً المركز التاسع بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن التعاون العاشر والنصر الـ11، ويتسلح بعاملي الأرض والجمهور.
واستعد هجر لهذه المباراة بشكل جيد، رغم أن مدربه البرازيلي باتريسيو سيخسر اليوم عدداً من اللاعبين بسبب الإصابات التي اجتاحت الفريق في آخر حصتين تدريبيتين.
وكان باتريسيو اعتمد في تدريباته على العاملين النفسي والتكتيكي، واجتمع باللاعبين في أكثر من حصة تدريبية لرفع معنوياتهم وحثهم على كسب نقاط مباراة اليوم لتعزيز مركز الفريق في ترتيب الدوري، كما ركز في عمله مع اللاعبين على كيفية الاستفادة من الكرات الثابتة كوسيلة للوصول إلى مرمى النصر، وإغلاق المساحات، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، وسيلعب بطريقة 4 /4 /2.
ومن أبرز اللاعبين الذين سيفتقدهم هجر حارس المرمى غوينم الغوينم، كما لم تتأكد بعد مشاركة الظهير حيدر العامر والمحترف البرازيلي باربوزا بعد تعرضهما للإصابة.
ومن المتوقع أن يدخل باتريسيو بتشكيل مكون من محمد البخيتان في حراسة المرمى، وفي الدفاع عبد اللطيف البهداري وحسين الشويش وطلال الزهراني ومصطفى الحلو, وفي الوسط حازم جودت وتوفيق بوحيمد ومحمد الخميس ومحمد سويد وفي المقدمة خالد الرجيب والنيجيري فرانكلين. من جانبه، يسعى النصر إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الفتح، حيث يأمل مدربه الأرجنتيني جوستافو كوستاس في مسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها الفريق فنياً في الجولات السابقة.
وسيعتمد مدرب النصر على الاستفادة من الكرات العرضية أمام مرمى هجر.
وكان جوستافو كثف التدريبات خلال الأيام الماضية، وعقد اجتماعاً باللاعبين في آخر مران بحضور المنسق الفني علي كميخ وشدد على أهمية لقاء اليوم.
وستشكل عودة أحمد عباس دعامة كبيرة للنصر، حيث سيلعب إلى جوار الكولومبي بابلو بينو، فيما يفتقد الفريق جهود قائده حسين عبدالغني الموقوف ثلاث مباريات.

ابن وافي
15 / 10 / 2011, 20 : 03 PM
الحارثي يجدد للنصر براتب 50 ألف ريال
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
جدة: الوطن
اتفقت إدارة نادي النصر مع لاعب فريقها الأول لكرة القدم، الدولي السابق سعد الحارثي على تجديد عقده لمدة عام ونصف العام دون مقدم عقد، شرط أن يتقاضى اللاعب راتباً شهرياً قدره 50 ألف ريال.
وجاء هذا الاتفاق بعد ضغوط شرفية، وبطلب من أحد أعضاء الشرف الداعمين الذي طالب بضرورة التجديد مع اللاعب، ومنحه فرصة جديدة. وسيتم توقيع العقد الرسمي بين الطرفين خلال الأيام المقبلة.
وكان النصر والحارثي دخلا في شد وجذب على تجديد عقد اللاعب بعد أن رفض الأخير العرض المقدم من ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأصبح أمره معلقاً بسبب الخلاف حول القيمة المالية.
وكان الحارثي قريباً من الرحيل عن النصر حيث راجت أنباء عن دخول الهلال في مفاوضات معه، إلا أن مسؤول هلالي نفى عدم نية الهلال التفاوض مع اللاعب، مشيراً إلى أن الحارثي لن يكون ضمن خيارات ناديه.
يذكر أن الحارثي احتفل قبل يومين فقط بزواجه وسط مشاركة من إدارة ولاعبي النصر.
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
رئيس النصر يرفض التغيير
بندر الرشود من الرياض
أصر الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على الاحتفاظ بكافة أعضاء مجلس إدارته، وعدم إحداث أي تغيرات إدارية رغم الوعود التي قدمها لعدد من أعضاء شرف النادي، وعلى رأسهم الأمير طلال بن بدر نائب رئيس النادي بالقيام بتغيير إداري ينعكس إيجاباً على أوضاع الفريق الذي عانى في الجولات الماضية من دوري زين السعودي، على أن يكون قبل مواجهته أمام فريق هجر ضمن الجولة الخامسة.
وكان الأمير فيصل قد عاد ليجدد ثقته بطاقم مجلس إدارته والأجهزة الفنية والإدارية للفريق، رافضاً أي تغيرات.
يذكر أن الأمير طلال بن بدر نجح في إعادة عدد كبير من أعضاء شرف النادي المبتعدين عن المشهد النصراوي خلال العامين الماضيين، ووعد جلهم بالوقوف إلى جانب النادي ودعمه رغم أن بعضهم تعهد بالعودة وفق اشتراطات محددة.
من جانب آخر, واصل الفريق تحضيراته لمواجهة اليوم من خلال إجراء حصة تدريبية على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، قبل ساعة من انطلاق مواجهة الفتح والقادسية التي أقيمت على الملعب ذاته، ولم يجر المدرب الأرجنتيني جوستافوا كوستاس أي تعديلات على التشكيلة التي ينوي أن يبدأ بها المباراة.
وسيكون الثنائي ريان بلال ومالك معاذ في خط المقدمة، على أن يجدا الدعم من أحمد عباس والكولومبي خوان باولوا فيما نجح الحارس خالد راضي في تجاوز الإصابة التي لحقت به أخيرا، وربما يكون حاضرا في حماية شباك فريقه.
يذكر أن الفريق غادر ظهر أمس من الرياض عن طريق البر، فيما وجد عدد من أنصاره لوداعه من أجل مطالبة اللاعبين بتحقيق الفوز ومسح الصورة التي ظهر عليها في مواجهاته الماضية.
عباس: سنضع حدا لمسلسل النصر السلبي
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
بندر الرشود من الرياض
أوضح أحمد عباس لاعب وسط فريق النصر لكرة القدم أنهم سيضعون حداً لمسلسل النتائج السلبية عندما يحل فريقه اليوم ضيفاً على هجر في الجولة الخامسة من دوري زين السعودي.
وأكد عباس جاهزيته للعودة لتمثيل الفريق بشكل أساسي بعد شفائه التام من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية، وقال ''فريقنا لم يقدم المستوى المأمول منه خلال الجولات الماضية من مسابقة الدوري والنقاط التي حصلنا عليها والمركز الذي نحتله لا يليق باسم وقيمة النصر، ولكن يجب أن نضع كل الأمور جانباً ونفكر في المباريات المقبلة وتعويض تلك المستويات غير المرضية''.
وأضاف ''بإذن الله تكون العودة من خلال مواجهة هجر ولا شك أن فترة التوقف الماضية عملنا فيها بشكل كبير مع الجهاز الفني وكان هناك تركيز على تكثيف الجوانب الفنية والتكتيكية ومعالجة الأخطاء التي من شأنها أن تقدم إضافة للفريق، وحقيقة هجر خلال الفترة الماضية قدم مستويات جيدة ويؤدي بشكل قوي وقتالي عندما تكون المواجهة على أرضه، وحصد عددا من النقاط، ولكن نحن سندخل المباراة وكلنا عزيمة وإصرار على البحث عن نقاطها وتجاوز المرحلة الصعبة التي وضعنا أنفسنا فيها رغم أن الفريق النصراوي يضم بين صفوفه عددا كبيرا من العناصر المميزة إلا أن البداية التي تأخرت نأمل أن تكون من بوابة هجر''.
وتابع عباس ''أتمنى أن أكون ضمن القائمة الأساسية التي سيستعين بها المدرب، وأعتقد أنني أصبحت جاهزا للمشاركة بشكل تام بعد أن تجاوزت ظروف الإصابة التي حرمتني من تمثيل الفريق طوال الفترة الماضية وأتمنى أن نحصد النقاط من لقاءاتنا المقبلة لأن هذا هو الهاجس الذي نفكر فيه بعد الخسارة الموجهة من أمام فريق الفتح والتي بكل تأكيد كانت مزعجة لنا ولجماهيرنا''.
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
مدرب النصر : عملنا كثيراً على الجانب التكتيكي واللياقي
لاعبو النصر يعتزمون تغيير صورة الفريق في مباراة اليوم
كشف مدرب النصر الأرجنتيني جوستافو كوستاس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول قبل مباراة فريقه اليوم أمام هجر التشكيل والتكتيك الذي سيلعب من خلاله المباراة وقال:( خلال فترة التوقف عملنا كثيراً على الجانب التكتيكي واللياقي إضافة إلى الجانب النفسي وأدخلنا تغييرات عدة على طريقة اللعب إذ سيكون الكولمبي بينو خلف المهاجمين والثلاثي أحمد عباس وإبراهيم غالب والأرجنتيني مارسير خلفه، وطريقة اللعب الجديدة ستعطي بينو الحرية وبشكل كبير لتمويل المهاجمين بالكرات لتشكيل خطر على الفريق الخصم وفي اعتقادي أن التكتيك سيكون مناسباً بوجود أحمد عباس وبينو).
وطالب مدرب النصر اللاعبين برفع مستوى الفريق في المباريات المقبلة وكسب الفرق الأقل مستوى من الفريق وقال:(علينا أن نكون بشخصية قوية داخل الملعب وعلى اللاعبين أن ينظروا للمباريات على أنها مباراة نهائية والتحكم في الأعصاب داخل الملعب من أجل العودة مجدداً للمنافسة).
وعن عدم الزج باللاعبين الشباب في التشكيل على الرغم من هبوط مستويات بعض لاعبي الفريق الحاليين قال: ( يجب أن يلعب الفريق بشكل منسجم ويكون هناك ثقة بين اللاعبين ومن خلالها نستطيع أن نشرك اللاعبين الأقل سناً بسهولة ).
في المقابل أكد الحارس خالد راضي على أن الفريق استفاد من فترة التوقف الماضية.
وعن إصابته قال:( تعرضت للإصابة في مباراة الفتح وارتحت ثمانية أيام مع تكثيف العلاج الطبيعي وبدأت أدخل تدريجياً للتدريبات وسأكون جاهزاً للمباراة ).
وعن سر تميزه في المباريات الماضية قال:( الموسم الماضي كنت مصاباً وخلال هذا الموسم كنت جاهزاًً من بداية الإعداد وشاركت في المباريات الودية إضافة إلى أن المدرب أتاح لي الفرصة ). وعن خلو اسمه من قائمة المنتخب السعودي وهل يسبب له ضغطاً قال:( أي لاعب يتمنى المشاركة مع المنتخب وعدم انضمامي لا يسبب لي ضغطاً بل على العكس يدفعني لتقديم المزيدمن الجهد وهو حافز لتطوير مستواي». وتطرق راضي إلى تصريحه الأخير بعد مباراة الفتح وتحميل اللاعبين مسؤولية الخسارة قال:( تصريحي كان من حرقة داخل القلب ونبقى نحن كلاعبين نتحمل المسئولية فاللاعبون هم من يستطيع تغيير صورة الفريق داخل الملعب والفوز بالمباريات ويجب أن نكون يداً واحدة وعلى قلب واحد وننسى الماضي والتفكير في كيف الفوز في المباريات المقبلة ).

ابو ديم
15 / 10 / 2011, 16 : 07 PM
مشكوووووور اخونا ابن وافي على هذا العمل الجيد
وبالتوفييق انشاء الله للعالمي

بنك
18 / 10 / 2011, 21 : 03 PM
مشكور ابن وافي ع جهودك المميزة وبالتوفيق للعالمي وجماهيرة