المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص للمشرف العام والمشرفين بالمنتدى بخصوص الانتخابات البلديه


عضو جديد
27 / 04 / 2011, 58 : 06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اتمنى من الله التوفيق في القول والعمل


للأسف الشديد اتوقع أن لا يفوز احد من مركز جاش في المجلس البلدي نظراً لان المترشحين اصبحوا اكثر من الناخبين وكما تعلمون بان الغالبيه من ابناء مركز جاش ( موظفين عسكريين ) وهم غير مسموح لهم بالترشح او الانتخاب واكثر المدنيين تقدموا كمرشحين فمن ينتخبهم لذلك اقترح عليكم اقتراح وارجو من المشرف العام للمنتدى والاخوان المشرفين واعضاء المنتدى وضع قائمه مبدائيه للمرشحين وكل الاعضاء يقوموا بنتخابهم مبدائينا ومن يحصل على النسب العليا يتم ترشيحهم وارجو من الاخوة المترشحين الانسحاب من الانتخابات وترك الفرصه لمن هم احق وعدم ضياع الاصوات عليهم وعلى اخوانهم ..... وارجو ان لا يكون هناك من يسعى لضياع أهل جاش من هذه الانتخابات فأسال الله العلي القدير ان يرد كيد من يسعى لمثل هذه الامور في نحره قولوا امين .


تحياتي للجميع وبالتوفيق لمن يخدم المنطقة ومراكزها .

الأمير السنافي
27 / 04 / 2011, 13 : 07 PM
ياالله المستعان للأسف للأسف للأسف صحنا وشاهد الله أبتعدو عن العواطف والفزعات شوفو مصلحة جاش نعم المطلوب ٢ المتقدمين بالعشرات للأسف وربك يفرجها ونحقق المستحيل؟

ابو عبدالاله
28 / 04 / 2011, 38 : 01 AM
الوضع طيب والتوجه كذالك ولاتحبط نفسك باافكارك وان شاء الله في المرشحين خير وهم ان شاء الله قد المسوليه وستسمعون اخبار تعجب الجميع وجاش مسوليه الجميع لست مسوليه شخص بعينه

عجب بن سعود
28 / 04 / 2011, 38 : 01 AM
عزيزي عضو جديد
حياك الله بالنسبة للاسماء نزلتها ولكن كل يوم طالع مرشح جديد
والى الان لم نثبت على عدد معين من المرشحين
حبيت اوضح لك هذه النقطة
تقبل مروووري