المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل


الماس
25 / 03 / 2011, 38 : 04 PM
خبر من جريده الجزيره القبض على شاب اطلق النار على ثانويه جاش

جعفر ابن شري
26 / 03 / 2011, 07 : 01 AM
مشكوووور ياالمااااس
هذا هوو الخير
القبض على شاب أطلق النار على ثانوية جاش

ألقت شرطة محافظة تثليث أمس الأول القبض على شاب في العقد الثاني من العمر، أطلق النار على مدرسة جاش الثانوية. وجرى إحالته لدار المحلاظة وفقاً للإجراء المتبع، كما ضبطت شرطة المحافظة شابين قاما بفك عامود إنارة بقرية جاش في ساعة متأخرة من الليل مما أدى إلى سقوطه. صرح بذلك الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله ظفران، ولفت إلى صدور توجيهات مدير شرطة المنطقة اللواء عبيد الخماش بفتح تحقيق في الحادثين وكشف ملابساتهما.

هــــذا هوو الرابط
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

ابوشوق
26 / 03 / 2011, 37 : 01 AM
الله يهديهم جميعا....................

أبو فـلاح
26 / 03 / 2011, 28 : 04 PM
حقيقة أن الوضع مزري جدا ..
مانكاد ننتهي من قضية إلا وتحضر أخرى ....
قضية إطلاق النار كبيرة ...لكن بقية الخبر مستفزة ...العبث بالخدمات العامة لم يكن ضمن القضايا التي تسجلها المنطقة ووصول الشباب لهذا المستوى يستدعي أن يكون وقفة صادقة وحازمة لردع هؤلاء العابثين ..

منذ زمن وهناك حلقة مفقودة في تربية هذه الأجيال بين المدارس والبيوت ناهيك عن غياب دور أئمة المساجد في توجيه الآباء وتوعيتهم بعيدا عن النقد الجارح والفاضح ....

سأكررها هذا الإنفلات الأخلاقي سيقود جيل بأكمله لفعل ما لايحمد عقباه ...

اللهم إهد شبابنا وألف بين قلوبهم وألهم ذويهم إستشعار دورهم التربوي لإعانتهم على فعل الخيرات

المسامح
26 / 03 / 2011, 53 : 06 PM
الاخ الماس
لم اسمع بهذا الخبر الامنك
منهم هؤلاء الشباب ومتى حصل هذا
اللهم اهدهم وردهم الى طريق الصواب

هذال آل الشوافه
26 / 03 / 2011, 12 : 11 PM
الله يهديهم ويردهم للحق والرشاد.والله ماهي من علامات الخير بل هؤلاء الشباب أساءو لبلدهم وربعهم بهذه الأخبار اللي كلها ماتبيض الوجه. فكم نحن بحاجة أن يقال العمل الطيب أو البطولي شاب من جاش بدل إطلاق النار على مدرسته وزملائه وربعه ومعلميه -والبقيه اللذين يسلبون إنارة الدولة التي ماصدقنا على الله بإنارة بلدنا فيطفئونه . أسأل الله لنا ولهم الهدايه.

ناصر فهد ناصر ال حيدان
27 / 03 / 2011, 30 : 10 AM
وينشا ناشي الفتينا فينا على ماكان عوده أبوه
هنا دور الاباء الصالحون المصلحون والدعاة ووجهاء المنطقة وان يكون هناك اتفاقات قبلية لمن يعمل مثل ذلك لايقف معه احد لا هو ولا ولي امره ويترك ياخذ جزاه من الدولة ويطبق عليه شرع الله حتى يعود لرشده ويكون رجل صالح في مجتمعه, اما إذا أخطا مثل هؤلا اصبح ولي امره يطلب الرجال ويجمع المشائخ ويتوسط ليخرج أبنه من السجن ويطلب الصلح مع من أخطأ بحقه فهذا غير صحيح ومخالف للحق اسال الله أن يهدي شباب المسلمين.