المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكلاسيكو»


جعفر ابن شري
06 / 02 / 2011, 16 : 12 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)





مساء / صباح الخير على جمهور الذهب




لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)






قمة القمم (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)كلاسيكو (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)الكرة (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)السعودية (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)

جعفر ابن شري
06 / 02 / 2011, 17 : 12 AM
الاتحاد يواجه الهلال في «الكلاسيكو» الليلة

حجم الخط لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . | لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .



صورة 1 من 1 لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .ارشيفية ©
الإثارة والتحدي تعود إلى الواجهة عبر مباراة الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: الأحد 06 فبراير 2011

عيسى الجوكم
تُسلط الأضواء مساء اليوم على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة والذي سيكون مسرحاًَ للقاء الكلاسيكو الذي يجمع الاتحاد والهلال والمؤجل من الجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بسبب مشاركة الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا.
وتعتبر المباراة في غاية الأهمية لكلا الفريقين رغم تباين الطموح بينهما حيث يتطلع الاتحاد إلى تحقيق النقاط الثلاث وإلحاق الخسارة الأولى بضيفه والاقتراب من الصدارة التي فرط فيها بسبب تعادلاته في آخر ثماني مباريات، بينما يسعى الهلال إلى توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى ثماني نقاط والسير بثبات نحو التتويج باللقب الثاني على التوالي.
ومن هذا المنطلق فإن الإثارة ستكون حاضرة طوال المباراة وسيبقى باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه في ظل تكافؤ الفرص بينهما.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثالث متخلفا عن النصر الوصيف بفارق الأهداف وذلك بعد أن جمع 29 نقطة من 15 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 ولم يخسر أي مباراة ويأمل بقيادة مدربه الجديد البرتغالي أوليفيرا المحافظة على سجله خاليا من الهزائم وتقليص الفارق بينه وبين منافسه إلى نقطتين.
ورغم أن الفريق يدرك قوة المنافس إلا أنه سيلعب من أجل الفوز خصوصا وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره التي ستدعمه بقوة لاسيما بعد المستوى الجيد الذي قدمه أمام التعاون في المباراة التي جمعتهما في مسابقة كأس ولي العهد وحقق خلالها الفوز بثلاثية نظيفة.
وفي المقابل يدخل الهلال المباراة وهو في الصدارة برصيد 34 نقطة جمعها من 14 مباراة فاز في 10 وتعادل في 4 وله مباراة مؤجلة بخلاف مباراة الليلة التي يسعى من خلالها للعودة إلى العاصمة بفوز جديد يبقيه في الصدارة ويقربه من الاحتفاظ باللقب وهو بلا شك قادر على ذلك بقيادة مدربه الأرجنتيني كالديرون الذي يعتبر الاتحاد بالنسبة له كتابا مفتوحا على اعتبار أنه كان مدربا للأخير في العام الماضي.
من جانبه، أكد نجم الدفاع الهلالي أسامة هوساوي صعوبة مهمة فريقه في نزال الاتحاد اليوم مشيرا إلى أن فريق الاتحاد قوي ويلعب كرة قدم ممتازة بقيادة مدربهم الجديد، مشيراً إلى أن فريقه على أهبة الاستعداد لاقتناص نقاط المباراة والانفراد بالصدارة.
وشدد نجم الهلال وصانع ألعابه محمد الشلهوب على جاهزيته وزملائه لمنازلة الفريق الاتحادي الليلة مؤكداً أن فريقه سيدخل اللقاء للفوز وتسجيل انتصار جديد في تاريخ مواجهات الفريقين المثير بالإضافة لتعزيز صدارة الفريق في سلم الترتيب. وأضاف الشلهوب: المباراة دون شك تجمع فريقين كبيرين وتتمتع بمتابعة كبيرة داخل الوطن وخارجه ولذلك سنسعى للفوز وإكمال مسيرة الانتصارات التي حققها الفريق منذ انطلاقة الدوري.
وأعرب نجم الهجوم الهلالي وهداف الفريق ياسر القحطاني عن صعوبة مهمة فريقه الليلة أمام الاتحاد كما هو الحال للفريق الاتحادي نظراً لقوة المباريات وإثارتها عندما يلتقي الفريقان، مشدداً على أن فريقه لديه كافة الحلول للخروج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية رغم خطورة الفريق الاتحادي وأضاف القحطاني: المباراة ستكون مثيرة كعادة لقاءات الفريقين العملاقين، إعدادنا للمباراة سار بشكل طبيعي واعتيادي ولا استطيع إخفاء أهمية اللقاء للفريقين حيث سيدفع الفائز فيه دفعة قوية نحو المنافسة على اللقب. وحول صعوبة اللقاء نظرا لإقامة اللقاء في جدة، قال ياسر: الفريق الاتحادي فريق كبير وله كل الاحترام والتقدير ولكننا سنذهب للفوز ولن نلعب بشكل دفاعي لأننا في حاجة للنقاط كما هو الحال لأشقائنا في الاتحاد وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفوز وإسعاد جماهيرنا الوفية. واختتم القحطاني حديثه بالتأكيد على جاهزية فريقه مشيرا إلى أن الجمهور الهلالي لا يحتاج إلى دعوة الحضور للملعب كون وقفات الجماهير الهلالية مشهودة ومعروفة.
كيتا للجماهير: سامحوني
من ناحية اخرى قدمت إدارة نادي الشباب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المحترف الغيني الحسن كيتا من خلال مؤتمر صحفي عقد بالمركز الإعلامي بحضور نائب الرئيس خالد المعمر ومدير الاحتراف خالد الزيد وشهد حضور وسائل الإعلام المرئية والمقروءة وعدد من الجماهير الشبابية.
وفي بداية المؤتمر قدم نائب رئيس مجلس الإدارة خالد بن محمد المعمر شكره وتقديره للمسؤولين على موافقتهم لنادي الشباب بفتح المفاوضات مع اللاعب الحسن كيتا بعد العفو الشامل الذي شمل جميع الرياضيين في المملكة في الفترة الماضية.
وعن تفاصيل العقد بين اللاعب والنادي قال خالد المعمر: إن مدة العقد سنتان ونصف وأتمنى أن يقدم فيها اللاعب عطاءات كبيرة تخدم الفريق.
من جانبه قدم اللاعب الحسن كيتا في بداية حديثه اعتذاره لجميع الرياضيين في المملكة عما بدر منه في الفترة السابقة وقال: “أحب أن أشكر المسؤولين في نادي الشباب على إتاحتهم الفرصة لي مجدداً للعودة إلى الدوري السعودي من أجل مسح الصورة التي حدثت في لقاء الاتحاد والشباب قبل ثلاثة مواسم.
راتب شهرين للاعبي القادسية
الرياض (الاتحاد) - تسلم إدارة نادي القادسية اليوم راتب شهرين على الأقل للاعبي الفريق الأول لكره القدم بعد أن انحلت الأزمة المالية بالنادي جراء وصول الدفعة الأخيرة من صفقة انتقال اللاعب محمد السهلاوي للنصر بعد سلسلة من المماطلات النصراوية انتهت عصر الأربعاء الماضي. وسيتبقى على الإدارة رواتب أخرى من المـتأخرات ستسعى لتوفيرها قبل نهاية فترة تكليفها التي تبقى عليه قرابة الشهرين فقط وبعدها سيتم فتح باب الترشيحات لعقد جمعية عمومية لاختيار إدارة رسمية مدة عملها أربع سنوات.
وعلى صعيد آخر بات مؤكدا غياب الثلاثي معين الشعباني وجون جامبو وطلال الخيبري عن الفريق في مباراته المقبلة أمام التعاون. المقررة ضمن بطولة الدوري بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة فيما سيكون اللاعب المنضم حديثاً لصفوف الفريق صفوان المولد جاهزاً وسيكون قرار مشاركته بيد المدرب ديمتروف.

اضغط هنا (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .) لمشاهدة ملخصات ومباريات دوري باركليز الإنجليزي الممتاز



اقرأ المزيد : الاتحاد يواجه الهلال في «الكلاسيكو» الليلة - جريدة الاتحاد (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .) لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

جعفر ابن شري
06 / 02 / 2011, 19 : 12 AM
السلام عليكم :
مثل ما هو مباراة الغد الاتحاد والهلال
معلقين المباره
الجزيره الرياضيه :
يوسف سيف
عصام الشوالي

لاين سبورت :
عامر عبد الله

الرياضه السعوديه :
لم يحدد الان

جعفر ابن شري
06 / 02 / 2011, 23 : 12 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
ضمن ( دوري زين للمحترفين ) يلتقي فريقا " الإتحاد " و " الهلال " ضمن الجوله (الثامنه ) مؤجله إلى هذا التاريخ لمشاركة الهلال أسيوياً..
مع تمنياتنا بالتوفيـق للفريقين
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . الإتحاد
الهلال
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
؟
؟
مسجل الهدف
اللاعـ ؟ ـب

جعفر ابن شري
06 / 02 / 2011, 30 : 12 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


يدخل الاتحاد الكلاسو بعد 8 تعادلات متتالية استقاله على اثرها المدرب مانويل جوزيه
وكان مستوى الفريق الاتحاد جدا سيئ مع جوزيه بعد ذلك ذهب جوزيه واتى مواطنه توني اولفيرا
الذي ذهب بمعسكر للفريق الاتحاد بدبي لعب مباريات وديه وكسبها جميعها وتعتبر مباراة الهلال الثانية
للمدرب في المباريات الرسميه بعد مباراة التعاون الذي تفوق فيها الاتحاد ضمن كاس ولي العهد ويعول الاتحاديين
على لاعبين الاتحاد كثيراً لاعادة البسمه لهم الغائبه


في 8 مباريات وهذا مالم يتعوده الجمهور الاتحادي مع ناديه ويتغيب عن
الاتحاد اللاعب باولو جورج لحصوله على الكرت



الاصفر الثالث في لقاء نجران ضمن الدوري والجدير


بالذكر ان الاتحاد دعم صفوفه بثلاث صفقات محليه اولها باللاعب الشاب عبد الرحمن الرشيدي وثانيها قائد التعاون محمد الراشد واخرها الظهير الطاير راشد الرهيب



وضعية الاتحاد بالدوري
لعب : 15
فاز : 7
تعادل : 8
له : 25
عليه : 16
النقاط : 29
الترتيب / الثالث



هدافوا الفريق الاتحادي
نايف هزازي : 10
عبد الملك زيايه : 5
باولو جورج : 3
محمد نور : 3



-----------------------------




لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .



المدرب / توني اولفيرا
ابرز الغيابات :
باولو جورج
السبب : 3 بطاقات صفراء




نجوم الفريق


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .



--------------------------------




لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .



يدخل الهلال هذا اللقاء وهو متصدر الترتيب بـ 34 نقطه مبتعد عن منافسيه النصر والاتحاد بـ5 نقاط
ويقود الهلال المدرب الارجنتيني كالديرون المدرب الذي سبق ان حقق الدوري مع الاتحاد
ويسعى كالديرون ان يكرر السيناريو ويحقق الدوري مع الهلال ايضا استغنى الهلال عن اللاعب البرازيلي
تياقو نفيز الذي اعير لنادي بالدوري البرازيلي واستقطب الهلال اللاعب المصري احمد الذي وصلت بطاقته اليوم




وضعية الهلال بالدوري
لعب : 14
فاز : 10
تعادل : 4
له : 33
عليه : 10
النقاط : 34
الترتيب / الاول



هدفوا الفريق الهلالي
ياسر القحطاني : 10
تياقو نفيز : 6
عيسى المحياني : 4
مريل رادوي : 4


------------------------------------------



لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


المدرب / كالديرون





نجوم الفريق
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .





وجهة نظر اعضاء الشبكة


س / توقعاتك لنتيجة المباراة ؟ ..
س / التشكيلة المثالية للاتحادوالهلال ؟! ..
س / من تتوقع يبرز من لاعبين الاتحادوالهلال ؟

جعفر ابن شري
06 / 02 / 2011, 38 : 12 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .أكد لـ (قووول أون لاين) خالد سلمان العتيبي مدير التشغيل في الملاعب في شركة صلة الرياضية، نفاذ جميع تذاكر اللقاء المرتقب (كلاسيكو السعودية) مساء غدا الأحد التي تجمع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بضيفه الهلال على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن الجولة السابعة لدوري زين السعودي للمحترفين، والذي كان مؤجلا بسبب مشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا للمحترفين 2010، وذلك قبل اللقاء بـ 24 ساعة تقريبا، قائلا (نفذت جميع تذاكر اللقاء البالغة 16.550 ألف تذكرة في حوالي الساعة التاسعة مساء اليوم السبت).

وتابع (سعة الملعب 17.150 ألف مقعدا، منها 600 مقعدا مجانية للأندية، الجهات الأمنية، ورعاة الدوري، فيما تبلغ مقاعد الدرجة الأولى والثانية 15.500 مقعدا، الدرجة الممتازة 600 مقعدا، والمنصة 450 مقعدا).

وحول القيمة الإجمالية للتذاكر المباعة، أجاب (بلغت قيمة التذاكر المباعة 500 ألف ريال لـ 16.550 مقعدا، وذلك بخلاف المقصورة الرئيسة التي تخضع لمكتب رعاية الشباب في جدة مباشرة).

وكانت شركة صلة الرياضية، أعلنت مغرب اليوم السبت أنها نفذت خطة بيع التذاكر التي وضعتها شركة الاتصالات السعودية لمباراة الاتحاد والهلال ضمن الجولة السابعة لدوري زين السعودي، قائلة (تم بيع جميع تذاكر الدرجة الأولى التي انتهت تماما من جميع نقاط البيع مساء اليوم السبت، ولن يكون غدا أي بيع للتذاكر".

وتابعت "ستكون منافذ البيع مغلقة باستثناء تذاكر درجة المنصة, ونظرا للإقبال الجماهيري الكبير، وترجو شركة صلة من جماهير الناديين الذين لم يستطيعوا الحصول على تذاكر الدرجة الأولى عدم الحضور للملعب حتى يتجنبوا العناء ومشقة الحضور بعد نفاذ التذاكر".

جعفر ابن شري
06 / 02 / 2011, 39 : 12 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
تدشن مجموعة الاتصالات السعودية (stc) مساء يوم غدا الأحد على هامش الموقعة المنتظرة بين فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام ضيفه الهلال على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة المؤجلة من الجولة السابعة لدوري زين السعودي للمحترفين، أكبر قاطرة رياضية متحركة لبيع منتجات الأندية التي ترعاها (stc)، وهي: الاتحاد،النصر، الأهلي، والشباب.
وسيكون بمقدور جماهير أندية (الاتحاد، النصر، الأهلي، والشباب) اقتناء وشراء كل المنتجات والأطقم الخاصة باللاعبين مع طباعة الاسماء والأرقام عليها فضلا عن الأدوات التشجيعية، وجميع المنتجات، وسيكون هناك قاطرة أخرى مماثلة سيتم تدشينها في الرياض إلى جانب أن ستفتتح سلسلة من المتاجر الرياضية بعدد (15) متجر موزعة بين المدن السعودية.
من جانبه، قال محمد الفرج مدير عام الشؤون الإعلامية في مجموعة الاتصالات السعودية stc (نحن حريصون وبقوة على تقديم منتجات الأندية التي نرعاها للجماهير بصورة تعكس تطور المنتج الخاص بشركاؤنا بجودة عالية ومتميزة وسط أهتمام وتعاون بين النادي ونحن كشركاء له).
وتحدث الفرج عن حرصهم الدائم المستمر في (stc) على عدم الإعلان عن أي تحركات أو قرارات أو حتى صفقات إلا بعد تنفيذها ووجودها على أرض الواقع، وأبان (منذ فترة طويلة ونحن نعد العدة ونجهز لإطلاق هذه القاطرات أو حتى المتاجر وعندما تأكدنا أننا أصبحنا جاهزين للإطلاق أعلنا في الوقت المناسب).
وأضاف (أحب أن أقول بأنه تم اختيار مباراةالاتحاد والهلال الـ "كلاسيكو" يوم غدا الأحد لأهمية وقيمة هذه المباراة من جميع النواحي، والقاطرة ستنطلق اليوم في جدة وقريبا في الرياض).




لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

جعفر ابن شري
06 / 02 / 2011, 40 : 12 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
أكد صانع ألعاب فريق الاتحاد مناف أبوشقير، أن الفريق سيظهر في لقاء الهلال مساء غد الأحد بثوب مغاير عما كان عليه قبل فترة التوقف السابقة للدوري، مشددا على أهمية نقاط المباراة كونها على أرضهم وبين جماهيرهم.

وعن وجود المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون على رأس الجهاز الفني لفرق الهلال، وهو الذي سبق وأن أشرف على الفريق في فترة سابقة، قال بوشقير: "مثلما أن كالديرون يعرفنا، فنحن نعرفه، ولكن بطبيعة الحال فإن الوضع سيكون مختلفا لما يعتقده كالديرون، كون المدرب الحالي هو البرتغالي توني اولفيرا".

وشدد بوشقير على أن اللقاء سيكون بين فريقين كبيرين، ويمتلكان نخبة من نجوم الكرة السعودية، ولن يكون اللقاء سهلا لأي من الطرفين، مشددا على أنه لايوجد بينهما أسرار، فكلاهما يعرف الآخر جيدا" .