المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الساموراي"كأس آسيا لكرة القدم


الأمير السنافي
30 / 01 / 2011, 16 : 06 PM
انفرد بأربعة ألقاب آسيوية.. ومزّق شباك أستراليا
"الساموراي" يتربع على عرش آسيا بهدف عالمي

رويترز – الدوحة: انفردت اليابان بالرقم القياسي بأربعة ألقاب في كأس آسيا لكرة القدم بعد أن تُوّجت بطلة للنسخة الخامسة عشرة بفوزها على أستراليا 1 – صفر بعد التمديد اليوم في المباراة النهائية على استاد خليفة الدولي في الدوحة. وسجل تادناري لي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 109 في المباراة التي حضرها نحو 37 ألف متفرج، تقدمهم ولي عهد قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي الفرنسي ميشال بلاتيني والاتحاد الآسيوي القطري محمد بن همام.

وكانت اليابان تُوّجت بطلة لآسيا أعوام 1992 و2000 و2004؛ فانفردت بالرقم القياسي بعد أن كانت تتساوى مع السعودية وإيران بثلاثة ألقاب لكل منها.
ولم تخسر اليابان أي مباراة نهائية في البطولة حتى الأن.

وكانت أستراليا، التي تشارك في البطولة للمرة الثانية منذ انضمامها إلى كنف الاتحاد الآسيوي عام 2006، قد خرجت من الدور ربع النهائي قبل أربع سنوات أمام اليابان بخاصة بركلات الترجيح.

وقد تأهلت اليابان وأستراليا معاً إلى جانب كوريا الجنوبية، التي حلت ثالثة بفوزها أمس على أوزبكستان 3-2، إلى نهائيات النسخة المقبلة عام 2015 المقررة في أستراليا. وستمثل اليابان القارة الآسيوية في بطولة القارات المقررة في البرازيل عام 2013

الأمير السنافي
30 / 01 / 2011, 17 : 06 PM
ابن همام: دول الخليج لن تُنظِّم المونديال مع قطر

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
الدوحة – رويترز: قال محمد بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للصحفيين اليوم: "إن قطر لن تُشرك بلداناً خليجية أخرى معها في تنظيم نهائيات كأس العالم 2022، وهو المطلب الذي دعا إليه ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة.

وبدا الضيق على ابن همام حين واجه أسئلة عن احتمال تقديم موعد إقامة كأس العالم، أو الاشتراك في استضافتها، وأكَّد مرة أخرى أن البلد الخليجي الصغير سيستضيف المباريات بمفرده.

وقال ابن همام للصحفيين في إستاد خليفة الدولي بالدوحة: "قطر تقدَّمت بعرض لتنظيم كأس العالم، ومن العدل بالنسبة لقطر أن تُنظِّم كل المباريات". وأضاف: "لم يحدث أبداً أن ناقشت أن المباريات يجب أن تلعب في دول أخرى أيضاً. لا أعتقد أن أي بلد سيكون جزءاً من البطولة في هذا الجانب."

وقال ابن همام: "إن المناطق المحيطة ستستفيد من استضافة قطر لكأس العالم". وتابع: "تأثير كأس العالم كبير جداً. التأثير الكبير سيكون من نصيب قطر بالطبع، لكن المنطقة أيضاً ستستفيد. ستستفيد المنطقة من حضور السائحين.. ستكون فائدة اقتصادية، وستكون هناك ضرورة لبناء العديد من منشآت البنية التحتية".

الأمير السنافي
30 / 01 / 2011, 17 : 06 PM
الرئيس العام لرعاية الشباب بعد استقباله رئيسي الهلال والأهلي: سنستقطب الموهوبين

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
واس - الرياض: استقبل الأمير نوَّاف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه اليوم رئيسَ مجلس إدارة نادي الهلال، الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز وأعضاء المجلس, ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الأمير فهد بن خالد بن عبدالله، وأعضاء المجلس, الذين قدّموا لسموِّه التهنئة بالثقة الملكية الغالية، بتعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب.

وأعرب سموُّه عن شكره وتقديره للمشاعر الطيبة التي أبدَوها، مؤكِّدا سموُّه بأن الرياضة في هذا الوقت تحتاج إلى التعاون والتكاتف من الجميع؛ للرقيِّ بهذا القطاع في مختلف مجالاته الثقافية والاجتماعية والرياضية، سواءاً من خلال الأندية الرياضية أو الأجهزة الأخرى المرتبطة بالرئاسة, والعمل على جَعْل الأندية السعودية أندية نموذجية في كل ما تُقدِّمه لشباب المملكة الذين يُمثِّلون النسبة الكبرى من الشعب، من خلال تنمية استثماراتها واستغلال منشآتها في استقطاب الموهوبين .

ومن جانبهما, أعرب رئيسا ناديَي الهلال والنادي الأهلي ونيابة عن منسوبي الناديَيْن كافة عن عميق شكرهم وتقديرهم لما تجده الأندية الرياضية من دعم واهتمام، سائلين الله العلي القدير أن يُوفِّق سموَّه في القيام بمهامِّه، بما يحقِّق تطلُّعات الجميع.

الأمير السنافي
30 / 01 / 2011, 18 : 06 PM
نفى أخبار الإصابة.. وأكَّد جاهزيَّته لمواجهة ندا

المطوع: يكفيني فخراً اللعب في نادي نجمه ماجد عبدالله

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
سبق – الرياض: عقد المركز الإعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي للاعب بدر المطوع المُنتقِل لنادي النصر من القادسية الكويتي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، واللاعب عمر هوساوي المُنضمُّ حديثاً لصفوف فريق النصر قادماً من الشعلة، وفي بداية المؤتمر أكَّد بدر المطوع سعادته الكبيرة بالانضمام لنادي النصر، وقال: إن انضمامي لنادي بحجم ومكانة نادي النصر هي بمثابة الحلم الذي تحقَّق، خاصة أن النصر اسم كبير وعريق في سماء الكرة العربية والآسيوية، وأي لاعب يتمنى اللعب في صفوفه فهو من أنجب نجم الكرة الآسيوية الأسطورة ماجد عبدالله، وترَّأسه الرمز الراحل وباني أمجاده الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله.

وأضاف: أنا سعيد باللعب للنصر، وأتمنى أن أُوفَّق مع زملائي اللاعبين في مشواري القادم في تحقيق ما تتطلَّع إليه جماهير العالمي من الانتصارات والبطولات.

وحول المفاوضات مع النصر كيف بدأت قال: "المفاوضات مع إدارة النصر تمَّت باحترافية عالية، وبشكل سريع بين نادي القادسية ونادي النصر، وكذلك وكيل أعمالي خليفة المطيري، وكان لجدية العرض والرغبة الصادقة من الجميع في انتقالي لصفوف النصر تمت الصفقة بنجاح وأحمد الله على ذلك".

وعبّر المطوع عن سعادته العميقة بالاستقبال الكبير الذي حظي به من جماهير نادي النصر في المطار أثناء قدومه من الكويت وقال: "في الحقيقة لأول مرة في حياتي أشاهد حضوراً واستقبالاً بهذا الحجم، وقد ذهلت للأعداد الكبيرة التي استقبلتني في المطار، وهذا غير مُستغرَب من جماهير النصر التي سمعْت عنها الكثير، وبهذه المناسبة أشكرهم وأقدِّر لهم مشاعرَهم، وأسأل المولى الكريم أن يُوفِّقَني أنا وزملائي اللاعبين؛ لتحقيق البطولات للنصر، وإسعاد جماهيره الوفيَّة".

وذكر المطوع أنه التقى برئيس النادي، الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عقب وصوله للرياض وقال: "لقد كان اللقاء مميزاً، وأشكر الأمير فيصل على الحفاوة التي قابلني بها، والتعامل الراقي الذي وجدته من سموِّه، وان شاء الله أكون عند حسن ظنه وظن جماهير النصر".

وحول العروض التي تلقَّاها من الأندية الأخرى قال المطوع: "لقد تلقَّيت عدداً من العروض الاحترافية في المواسم الماضية من أندية مختلفة، ولكن لم يُكتَب لها النجاح؛ لظروف معينة أيضاً كانت المشاركات الآسيوية لنادي القادسية، وحاجة الفريق لخدماتي، وكذلك لم احترف خارج الكويت، ولكن الحمد الله أن الأمر تمَّ الآن ولمصلحة نادي النصر، وحالياً أنا جاهز للمشاركة ضمن صفوف الفريق، اعتباراً من اللقاء المقبل".

ونفى المطوع الأنباء التي تحدَّثت عن تعرُّضه للإصابة وقال: "أنا بصحة جيدة، ولا أعاني من أي إصابة، باستثناء كدمة خفيفة فضَّلَ طبيب المنتخب الدكتور عبدالمجيد البناي عدم مشاركتي في لقاء القادسية الماضي أمام كاظمة، ولكن أنا حالياً جاهز وأشعر بأي الألم للإصابة".

وحول تأثُّر فريق القادسية من رحيله مع رفيق دربه مساعد ندا الذي انتقل لصفوف فريق الشباب الذي سيُلاقي النصر وجهاً لوجه في مسابقة الدوري قال: القادسية فريق كبير لا يتأثَّر برحيل أي لاعب؛ بدليل عدم مشاركتي في لقاء كاظمة الماضي، واستطاع الفريق أن ينتصر، وأتمنى لفريق القادسية التوفيق خلال المرحلة المقبلة، وبالنسبة لمواجهة زميلي مساعد ندا في لقاء الشباب القادم" قال: "هذه أول مرة التي أكون فيها وجهاً لوجه مع مساعد ندا في الملعب، ولكن هذا هو الاحتراف، وأنا سألعب المباراة وهدفي فوز فريقي النصر".

وعن المراكز التي يجيد اللعب بها قال: "سبق وأن لعبت في نادي القادسية والمنتخب الكويتي في مركزي الوسط كصانع لعب، والمهاجم وأنا سأكون جاهزاً لأي مركز، حسب احتياجات الفريق المستقبلية، وحسب رؤية المُدرِّب".

من جانبه أكَّد اللاعب عمر هوساوي بأنه سعيد بانتقاله لنادي النصر وقال: "اللعب لنادي النصر حلم وتحقَّق، فأنا منذ الصغر وأنا أشجِّع نادي النصر، والحمد لله أن الظروف سمحت لي بارتداء قميصه، وأتمنى أن نحقِّق طموحات جماهير العالمي".

وحول العروض التي تلقَّاها قال: "تلقَّيت عرضاً من نادي الاتحاد، ولكن لم يُكتب له النجاح، وسأعمل بكل جهد وإخلاص من أجل خدمة نادي النصر وإدارته التي وضعت ثقتها بي بقيادة الأمير فيصل بن تركي".
وشدَّد هوساوي على أن مسألة تمثيله للفريق النصراوي أساسياً من عدمه هو أمر يعود للجهاز الفني للفريق وقال: سأسعى لإثبات جدارتي باللعب، ومسألة تمثيلي تعود لمُدرِّب الفريق فالمصلحة العامة تعود للفريق أولاً وأخيراً، وهذا هو هدفنا كلاعبين نرتدي شعار العالمي".

وأشاد هوساوي بإدارة نادي النصر مُمثَّلة بالأمير فيصل بن تركي وتعاملها المُميَّز في سرعة إنهاء انتقاله مع نادي السابق الشعلة.

اختتم هوساوي حديثه بالشكر لجماهير النصر التي وقفت معه، وساندته منذ مجيئه لنادي النصر وقال: "جماهير العالمي أحرجتني كثيراً بوقوفها معي ومع كافة زملائي اللاعبين، وإن شاء الله نُوفَّق في تحقيق طموحاتهم وآمالهم".

الأمير السنافي
30 / 01 / 2011, 19 : 06 PM
جستنيه يردُّ على آراء رحيمي

الرهيب: استلمت حقوقي المتأخِّرة لذلك عُدْت للاتحاد

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
سبق – جدة: قدَّم إبراهيم علوان، رئيس نادي الاتحاد خالصَ المواساة باسمه وأعضاء المجلس وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره إلى أُسر ضحايا السيول التي تعرَّضت لها مدينة جدة يوم الأربعاء الماضي، ولكافَّة المُتضرِّرين، مؤكِّداً الثقة الكاملة في أن حكومة خادم الحرمين الشريفين، وبتوجيهاته السديدة قادرة بعون الله على معالجة آثار ومُسبِّبات هذه الفاجعة، سائلاً اللهَ تعالى أن يُجنِّب بلادنا كل مكروه أنه على كل شيء قدير، جاء ذلك على لسان عدنان جستنيه، مدير المركز الإعلامي خلال افتتاحه للمؤتمر الصحفي للاعب راشد الرهيب المنتقل بنظام الإعارة من فريق الاتفاق، وذلك بحضور مدير الاحتراف، الدكتور منصور اليامي، والمُنسِّق الإعلامي للفريق الكروي الأول عمر بامصفر.

وتحدَّث اللاعب راشد الرهيب الذي قال: "أتقدَّم بالشكر للداعم الأول لنادي الاتحاد الشيخ عبد المحسن آل الشيخ، وللجهود الصادقة من المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز، ومدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع لإعادتي مجدداً للكيان الاتحادي، ولأخي مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي، وحقيقة أعجز عن وصف مشاعر السعادة التي أشعر بها وأنا أعود لنادي الاتحاد النادي الأول في المملكة، والذي أتمنى صادقاً أن أُنهي مشواري الاحترافي بين صفوفه، وأَعِد جماهيرَه الوفيَّة التي دعمتني كثيراً بأن أعمل مع زملائي على إسعادهم؛ بتحقيق الإنجازات بإذن الله".

وردّاً على سؤال حول مدة التعاقد، أوضح بأنها ستة أشهر، متمنياً أن تنتهي بانتقاله النهائي لنادي الاتحاد، مُؤكِّداً مُجدَّداً رغبتَه في الاستمرار مع الفريق.

ووصف اللاعب تجربته في الفترة الماضية مع نادي الاتحاد بأنها كانت ناجحة ومفيدة له، على الرغم من الإصابة التي لازمته لفترات خلال مدة الإعارة السابقة، مُؤكِّداً بأنه سيسعى في الفترة الحالية؛ لتقديم كل ما لديه؛ لخدمة الفريق، وتأكيد ثقة المسؤولين في النادي بإعادته مُجدَّداً لصفوف الفريق.

وفي إجابته على سؤال حول استلامه لحقوقه من الانتقال السابق والحالي، أكَّد بأنه استلم كافَّة مستحقَّاته في وقتها، مستغرباً مما تردَّد بأنه رفض في بداية الموسم الانتقال للفريق؛ بسبب هذه المُستحقَّات المزعومة، مشيراً بأن المفاوضات في بداية الموسم لم تُكتَب لها النجاح؛ لأسباب خارجة عن إرادة الجميع.

وحول تقييمه لوضع الفريق في الفترة الماضية ورؤيته للمرحلة المقبلة، أوضح بأن الفريق كان يسير في الاتجاه غير الصحيح، ما تسبَّب في فقدانه لعدد من النقاط الهامَّة؛ بتعادله في ثماني مواجهات، متوقِّعاً أن يكون الوضع أفضل في المستقبل بعد التعاقد مع المُدرِّب توني أوليفيرا الذي أكَّد بأن شهادته فيه مجروحة، بعد أن أشرف على تدريبه سابقاً أثناء تدريبه لفريق الاتفاق، مشيراً بأن المُدرِّب توني أوليفيرا يستخدم أسلوب رائع في التدريبات والخطط الفنية.

وردّاً على رؤيته لمستقبله مع الفريق الاتحادي خصوصاً في ظل تواجد اللاعب البرتغالي باولو جورج الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن قال الرهيب: "هدفنا جميعاً هو خدمة الفريق، بغض النظر مَن يشارك في مركز الظهير الأيمن، سواءاً باولو جورج أو طلال عسيري أو أنا، فالأمر متروك للمُدرِّب، كما أنني من الممكن أن أشارك إذا أراد المُدرِّب في مركز الوسط الأيمن، ونفس الحال ينطبق على باولو".

المُشرِف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنيه في ردِّه على سؤال حول ما ذكره عضو شرف النادي الدكتور مدني رحيمي من انتقاد لصفقة التعاقد مع الرهيب، بنظام الإعارة للمرة الثانية قال : "أراء وانتقادات الدكتور مدني رحيمي هي محل تقدير واحترام للجميع داخل النادي؛ لما يتمتع به من خبرة واسعة إلا أن التعاقد مع الرهيب جاء بقرار فني من المُدرِّب، ووِفْق منظور احترافي من الإدارة، وجدت أنه من الأفضل أن يكون الانتقال حالياً بالإعارة التي ستنتهي بإذن الله بالانتقال النهائي".

مدير الاحتراف بالنادي الدكتور منصور اليامي تمنَّى في بداية المؤتمر التوفيق للاعب في مسيرته المُقبِلة مع الفريق، وقدَّم شكره لإدارة نادي الاتفاق على تعاونه المُثمِر طِيلة فترة التفاوض.

وأوضح أن قيمة انتقال اللاعب لصفوف الفريق بنظام الإعارة ثلاثة ملايين ريال هي حصة نادي الاتفاق، وسيكون هذا المبلغ جزءاً من مبلغ قيمة الانتقال النهائي للاعب لصفوف الفريق في نهاية فترة الإعارة، مشيراً أنه في حال الاتفاق على انتقال النهائي للاعب ستكون مدة العقد أربع سنوات.

وأكَّد بأن إدارة النادي دائماً في التعاقد مع أي لاعب تبحث عن أفضل الخيارات المادية لإتمام عملية التعاقد مع اللاعبين، ومن هذا المنطلق وجدت بأن التعاقد مع الرهيب في الوقت الراهن بنظام الإعارة هو الأنسب، خصوصاً وأنه سيكون مقدمة لانتقال نهائي بعد انتهاء مدة الإعارة.

وحول عدم التعاقد مع اللاعب من وقت مبكر؛ حتى يتواجد ضمن معسكر الفريق الذي اختتم مُؤخَّرا في دولة الإمارات ذكر اليامي بأن خطوة التعاقد مع اللاعب جاءت؛ بناءاً على طلب من المُدرِّب توني أوليفيرا الذي حدَّد في تقريره الفني بأن الفريق بحاجة لتواجد اللاعب راشد الرهيب، وعلى ضوء ذلك تم التعاقد مع اللاعب.

اليامي أكَّد بأن مدرِّب الفريق لم يتخذ أي قرار جديد حول اللاعبين الأجانب في الفريق، مع تأكيده بأن إدارة النادي ستكون جاهزة في أي وقت لتعامل مع أي قرار من المُدرِّب في هذا الصدد. كما أشار بأن التعاقد مع اللاعبين المحليين وارد حتى آخر لحظة في فترة الانتقالات الحالية

الأمير السنافي
30 / 01 / 2011, 20 : 06 PM
الشباب يُسلِّم اتحاد الكرة 30 لاعباً للآسيوية

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
سبق – الرياض: رفعت إدارة نادي الشباب اليوم السبت قائمة اللاعبين الذين سيُمثِّلون الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال آسيا للأندية 2011م إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك تمهيداً لرفعِها بشكل رسمي إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وضمَّت القائمة ثلاثين لاعباً، وهم: وليد عبد الله وحسين شيعان وإبراهيم زايد وعبد الله الأسطا ومساعد ندا وتفا ريس وسعيد الدوسري ووليد عبد ربه وصالح القميزي ونايف القاضي وعمر الغامدي وماجد المرحوم وكماتشو والحسن كيتا وناجي مجرشي عبد الشهيل وأحمد عطيف وعبده عطيف وعبد الملك الخيبيري وزيد المولد وحسن معاذ وأحمد الكعبي وعبد العزيز السعران وسعيد العيسى وعلى عطيف وناصر الشمراني وسند شراحيلي وعبد العزيز اليوسف وفيصل السلطان وفهد حمد.

وفي شأن آخر تقرَّر وصول المحترف الغيني الحسن كيتا إلى الرياض يوم الثلاثاء المُقبِل، حيث يُنتظَر أن يصل إلى مطار الملك خالد الدولي عبر الخطوط الفرنسية في تمام الساعة التاسعة مساء.

إلى ذلك عاود اللاعبون اليوم السبت تدريباتهم بعد الراحة التي مُنِحَت لهم يوم أمس، وأجرى اللاعبون حصتين تدريبين كانت الأولى في الساعة العاشرة صباحاً، واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات.
وفي الحصة المسائية أُجريت مناورة بين الفريق الأول والفريق الأولمبي انتهت بالتعادل السلبي.

وتواجد اللاعب عبده عطيف في العيادة؛ لشعوره بالآلام في عضلة الركبة، بينما بدأ زيد المولد وكماتشو برنامجهما اللياقي، فيما واصل نايف القاضي برنامجه العلاجي في العيادة.
وسيُجري الفريق حصة تدريبية في تمام الساعة الرابعة عصراً.

الأمير السنافي
30 / 01 / 2011, 24 : 06 PM
"سبق" تحصل على ترخيص مزاولة العمل الإعلامي الإلكتروني

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
سبق - الرياض: حصلت صحيفة "سبق" الإلكترونية صباح اليوم على "ترخيص مؤقت" من إدارة الإعلام الإلكتروني بوزارة الإعلام, يتيح لها العمل في نشاط الصحافة الإلكترونية.

ووقّع على الشهادة واعتمدها كل من أحمد بن عيد الحوت، وكيل الوزارة المساعد للإعلام الداخلي المكلف, ومدير إدارة الإعلام الإلكتروني طارق محمد العيد الخطراوي.

وكان وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، اعتمد مؤخراً لائحة النشر الإلكتروني, فيما كانت "سبق" تشرفت بتقديم رؤيتها لتنظيم النشر الإلكتروني، وصولاً لإعلام هادف يحظى بالاعتراف.

وترى صحيفة "سبق" أن الحصول على الترخيص، خطوة مهمة للارتقاء بالنشر الإلكتروني, وتساعد في القيام بدورها الإعلامي بشكل رسمي وتنظيمي.

وكانت وزارة الإعلام وضعت نماذج إلكترونية على موقعها الإلكتروني للتسجيل, وذلك للتسهيل على من لا يستطيعون الحضور لمقر الوزارة بمدينة الرياض، ويرغبون في تسجيل مواقعهم أو الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة.

يشار إلى أن الوزارة اعتمدت التصاريح المؤقتة للصحف الإلكترونية في خطوة من خطوات نظام النشر الإلكتروني الذي تعمل عليه الوزارة.

هذأ والله يحفظكم جميع مع السلامة
أجمل التقدير والمتعة لكم جميع هلا وغلا

سفير السعد
30 / 01 / 2011, 28 : 07 PM
ياخوووي اليابان
شجعت الاردن ضدها مافازت
وشجعت سوريا ضدها ومافازت
وشجعت السعوديه ضدها ومافازت
وشجعت قطر ضدها ومافازت
وشجعت كوريا الجنوبيه ومافازت
وشجعت استراليا ضدها ومافازت

الله يلعن ابوها


نايف هزازي يقول حنا طلعنا و بنطلع اليابان معنا خخخخخ

الأمير السنافي
30 / 01 / 2011, 35 : 08 PM
أأأأأأأأأأرحبو سفيرنا الغالي والله مثل ماقلت لكم اليابان منتخب قوي جدآ
كنتو ضدي ان السعودية راح تاخذ بطوله الخليج وانا قلت شي مستحيل جات بطولة كاس أسياء قلنا مستحيل السعودية تاخذ البطولة وهذي الحقيقة اليابان
منتخب كبير جدآ
أول مرة اشوف جازاني يظرب براس كان فيه الاعب اسمه حسين هادي في النصر بس ماتشوف منتخب دوله منهار وش الاسبب هناك اسباب كثيرة
الله يخارجنا هههههه يامشبب خخخخخخخخخ
شكرآ على مرورك هلابك