المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدعوة من الرئيس العام لرعاية الشباب


الأمير السنافي
31 / 12 / 2010, 59 : 03 PM
بدعوة من الرئيس العام لرعاية الشباب
بلاتر في الرياض الأثنين لبحث التعاون الدولي – السعودي

واس - الرياض : يصل إلى الرياض الاثنين المقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر تلبية لدعوة الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وسيتم خلال الزيارة التي تستغرق يومين إجراء مباحثات مشتركة يوم الثلاثاء ما بين الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وبحضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز تتعلق ببرامج التعاون بين الاتحادين الدولي والسعودي، إضافة إلى الالتقاء بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء اللجان .

وسيعقد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في ختام تلك الاجتماعات مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض .
----------------------------------------
​كشف طبي يحدد نوع الإصابة .. والبعثة تغادر للمنامة غداً
كدمة قوية في الركبة تبعد السهلاوي عن تدريبات "الأخضر"
سبق – الدمام: تعرض الدولي محمد السهلاوي لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى إصابة قوية في الركبة أثناء تدريبات المنتخب السعودي اليوم الأربعاء والتي تقام ضمن معسكر المنتخب في المنطقة الشرقية استعداداً لكأس آسيا 2011 في الدوحة، وأجبرت الإصابة اللاعب على الخروج من التدريبات، حيث يشتبه بوجود قطع في الرباط الصليبي للاعب، وسيجري غداً الخميس كشفاً طبياً لتحديد نوع الإصابة.

على صعيد منفصل، تغادر بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم غداً متوجهة إلى العاصمة البحرينية المنامة استعداداً لملاقاة نظيره المنتخب البحريني في المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين في الساعة الرابعة عصراً من يوم الجمعة على الاستاد الوطني بالمنامة.

وتأتي هذه المباراة التجريبية في إطار إعداد المنتخبين السعودي والبحريني للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2011م المقرر أن تنطلق بالعاصمة القطرية الدوحة في السابع من شهر يناير المقبل حيث يلعب المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: سوريا، الأردن، اليابان، فيما يلعب المنتخب البحريني بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: كوريا الجنوبية، أستراليا، الهند.

من جهة أخرى، سيجري المنتخب السعودي ضمن معسكره المقام حالياً بالمنطقة الشرقية تدريباً له عصر يوم غد الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام
--------------------------------------------------------
​أسود الرافدين تغلبوا على الأخضر بهدف يونس
السعودية والعراق.. إعادة لنهائي كأس آسيا 2007
سبق – الدمام: خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراته الودية الأولى أمام المنتخب العراقي بهدف يتيم، حَمَل توقيع يونس محمود، وذلك في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد في إطار تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا 2011 في قطر.

وسجّل هدف العراق يونس محمود في الدقيقة 24 عبر كرة عرضية غمزها برأسه في الزاوية اليسرى لمرمى المنتخب السعودي لكرة القدم.

وأعادت هذه النتيجة للأذهان سيناريو آخر مباراة جمعت المنتخبين في نهائي كأس آسيا 2007 في إندونيسيا، التي انتهت بهدف يتيم سجله يونس محمود برأسه من كرة عرضية.

وسيلاقي المنتخب السعودي نظيره البحريني في ثاني مبارياته التحضيرية يوم الجمعة المقبل، قبل أن يختتم معسكره في الدمام بلقاء أنجولا الثلاثاء المقبل.
--------------------------------------------------
إدارة النادي: الحادث فردي ومتعمد
اعتداء مجهول بالحجارة على حافلة فريق الهلال
سبق – الرياض: تعرضت حافلة فريق شباب الهلال لحادث اعتداء بعد نهاية مباراة الفريق الهلالي أمام شباب الخلود بالرس.

وطبقاً للخبر الذي بثه المركز الإعلامي في نادي الهلال، فإنه تم تهشيم الزجاج الخلفي الأيسر للحافلة إثر حجر كبير الحجم تم إلقاؤه عليها وسقوطه على اللاعبين داخل الحافلة وذلك بعد مغادرة الفريق لملعب إدارة التعليم بالرس بعشر دقائق وبعد دخول الحافلة لمنطقة غير مأهولة وبعيدة عن العمران، وقد قام إداري فريق الهلال باستدعاء الشرطة ومباشرة الحادث والحفاظ على سلامة اللاعبين وبالفعل تواجدت دوريتا أمن فوراً في موقع الحادث للاطمئنان على اللاعبين ومرافقتهم لمدينة بريدة لمقر شركة النقل الجماعي لاستبدال الحافلة بعد أن تم عمل اللازم من قبل شرطة منطقة القصيم والأدلة الجنائية التي صورت الحادث وعملت محضراً بذلك.

هذا وقد اطمأنت إدارة نادي الهلال وعضو الشرف المشرف العام على الفئات السنية بالنادي الأمير بندر بن محمد على اللاعبين ومتابعة حالتهم أولاً بأول، حيث تسبب الحادث في بعض الأضرار في الحافلة وإصابات طفيفة لدى بعض اللاعبين جراء تناثر الزجاج، لكن تواجد طبيب النادي مع اللاعبين ساهم في الاطمئنان على اللاعبين والاهتمام بهم وقد لقي هذا الحادث استياء كبيراً من إدارة ومنسوبي نادي الهلال الذين يستنكرون مثل هذا الاعتداء المتعمد والخروج بالرياضة ومنافساتها عن إطارها وأهدافها الشريفة، ولا شك أن مثل هذه التصرفات الفردية من قبل بعض الجماهير المحسوبة على الجماهير الرياضية تعبر عن التأثيرات السلبية التي سببتها حالة شحن الجماهير الرياضية تجاه الهلال بأمور بعيدة عن الواقع كان لها دور في تجرؤ بعض البسطاء من الجماهير الرياضية على مجموعة من شباب الوطن الذين يمثلون نادي الهلال وكادت حياتهم تتعرض لخطر جراء هذا الشحن السلبي على الوسط الرياضي.

هذا وتؤكد إدارة نادي الهلال ثقتها في حرص واهتمام المسؤولين في كل المجالات لمراعاة الجوانب السلبية لبعض الطروحات التي لا تخدم الصالح العام وحماية الشباب الرياضي من تأثيراتها السلبية .

يذكر أن فريق شباب الهلال لكرة القدم قد كسب مضيفة الخلود بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء في مدينة الرس ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز للشباب وأحرز هدفي الهلال المهاجم عبدالله الدوسري وعبدالكريم القحطاني وبذلك يرتفع رصيد الهلال لـ15 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن نظيره الأهلي .

على صعيد منفصل، أجرى فريق الهلال الأولمبي تدريباته مساء اليوم الأربعاء وبحضور جميع اللاعبين، واشتمل المران على تدريبات لياقية تبعتها مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها الألماني ستامف التكتيك الذي يود انتهاجه في اللقاء المقبل، يشار إلى أن الفريق الأولمبي سيؤدي مرانه يوم غد الخميس عصراً على أن يغادروا مساء إلى جدة وذلك لمنازلة مضيفه الاتحاد يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، هذا وقدم والد اللاعب عبدالعزيز سعد السويلم وعمه جمال السويلم شكرهما وتقديرهما لعضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور على تكفله بمصاريف العملية الجراحية والتي أجراها مؤخراً.

-------------------------------------------------------