المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الانديه السعوديه من الصحف ليوم الخميس 10/1/1432هـ


جعفر ابن شري
16 / 12 / 2010, 56 : 02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الرئيس العام ونائبه يرعيان قرعة كأس ولي العهد الثلاثاء المقبل





الجزيرة – الرياض:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم حفل إجراء قرعة مسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي 1431هـ - 1432هـ الذي سيقام مساء يوم الثلاثاء القادم.


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

بعد نهاية اللقاء بالتعادل مع الفتح
لاعبو النصر يحاولون الوصول إلى العمري والاعتداء على رجال الأمن



الأحساء - صادق الحرز

لم يوفق الحكم عبدالرحمن العمري في احتساب الوقت بدل الضائع في شوط المباراة الثاني كما هو عند إخفاقه في كثير من القرارات التي اتخذها في المباراة، حيث قدر الوقت بدل الضائع بخمس دقائق فقط في حين أن الوقت الذي استغرقه طرد حارس الفتح محمد شريفي بالبطاقة الحمراء وخروجه من الملعب ونزول الحارس البديل محمد البخيتان ما يقارب سبع دقائق وهذا ما جعل الجانب النصراوي يحتج كثيراً على الوقت المقدر بدل الضائع وحاولوا الوصول إلى الحكم العمري بعد نهاية اللقاء ولكن رجال الأمن حالوا دون ذلك مما جعل بعض لاعبي النصر يحاولون الاعتداء على العمري وكذلك اعتدوا بالضرب على رجال الأمن.. ومن المتوقع أن يتضمن تقرير حكم المباراة عبدالرحمن العمري الأحداث التي صاحبت نهاية اللقاء وكذلك أسماء لاعبي النصر الذين حاولوا الوصول له واعتداء بعضهم على رجال الأمن ومن بين اللاعبين محمد عيد وماكين وأحمد الدوخي وفيجاروا.


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الليلة في ختام الجولة الخامسة عشرة من دوري زين
تراجع الاتحاد يغري الفيصلي.. ونجران يلتقي الرائد على صفيح ساخن



كتب - عمار العمار

في ختام مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري زين السعودي التي بدأت في اليومين الماضيين تقام اليوم الخميس مبارتان على قدر كبير من الأهمية والحساسية حين يلتقي الاتحاد بالفيصلي في جدة على أن يلعب نجران بالرائد في نجران.

الاتحاد × الفيصلي

يحتضنها إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يدخل الفريق الاتحادي بعدما تنازل عن صدارته مجبراً لصالح النصر حين يلاقي فريق الفيصلي المنتشي بفوزه مؤخراً على الوحدة ومواصلته للمستويات الرائعة وتقدمه في سلم الترتيب..

ويدخل الفريق الاتحادي هذا المساء على أمل الخروج بنقاط المباراة والحفاظ على آماله في استعادة الصدارة بعد جولات سبع باءت بالفشل بتعادلات سبع أقلقت محبيه وتراجع بسببها للمركز الثاني برصيد 27 نقطة وبفارق الأهداف عن النصر، وستكون مباراة اليوم أشبة بالمعركة الكروية للاتحاديين إذا ما أرادوا استعادة صدارتهم فيما لو تعثر النصر وسيكون الفريق أمام محك حقيقي لاستعادة نغمة الفوز بعد سبع جولات لم يذق خلالها الفوز ومواصلة المنافسة على لقب الدوري، وستكون الطريقة الهجومية هي الحل الوحيد لمدرب الفريق بكتيبة النجوم التي يمتلكها الفريق وسيلعب بطريقة 4-4-2 وبأسلوب ضاغط منذ بداية اللقاء على أمل تسجيل أهداف مبكرة تجير له النتيجة في نهاية المباراة وتبقيه في المنافسة، ويمتلك الفريق أسماء لامعة لها ثقلها الفني ويبرز منهم محمد نور وأسامة المولد والمنتشري وأحمد حديد وزيايية والثنائي البرتغالي جورج وأسيس، وسيغيب عن الفريق الصقري وكريري وربما يتواصل غياب هزازي بقرار داخلي.

على الطرف الآخر يدخل فريق الفيصلي وهو في أحسن حالاته وحقق فوزاً مهماً في الجولة الماضية على الوحدة حافظ به على مركزه الخامس بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة وبدأت أنوار المنافسة تلوح له، ويقدم الفريق مستويات غاية في الروعة وظهر قوياً بتكامله وتجانس لاعبيه إضافة إلى تميز العنصر الأجنبي لديه والذي تدخل كثيراً لحسم الأمور، ويتميز الفريق باللعب السلس والجماعي وثبات كبير في التشكيل واللعب بطريقة 4-5-1 ويبرز منه مهندس الألعاب داريو جيرتك وميخين ميملي ووائل عيان ووصل الذويبي وعمر عبدالعزيز وسيفتقد الفريق لخدمات نجمه باسل الفهد للإيقاف.

نجران × الرائد

ويلاعب الفريق النجراني نظيره الرائد على ملعب نادي الأخدود بنجران في مباراة ستكون على صفيح ساخن ونقاطها مهمة للغاية بسبب حاجة الفريقين للنقاط؛ فنجران يأمل في الهروب من المؤخرة فيما الرائد يسعى للبقاء في منطقة الدفء والتقدم في سلم الترتيب. ويدخل الفريقان هذه المباراة بعد جولة متباينة بعد خسارة نجران الكبيرة من النصر 1-6 وتعادل أشبة بالفوز للرائد مع الشباب 2-2 ولذا سننتظر من المباراة الكثير من الإثارة والندية والتي يدخلها نجران بعد تراجعه للمركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة وترنح كثيراً في الجولات الثلاث الأخيرة بخسارته فيها ويأمل في إيقاف نزيف النقاط وتدارك وضعه قبل فوات الآوان، وسيستفيد الفريق هذا المساء من عودة لاعبيه الموقوفين في اللقاء الماضي أمام النصر لدعم حظوظ الفريق في البحث عن الفوز، ويبرز من الفريق النجراني مهاجمه الخطير ديبا وحمادجي وأنس بني ياسين والثقفي وعبدالعزيز حمسل وفهد عداوي ولاعب الخبرة الحسن اليامي.

في المقابل سيدخل الرائد بمعنويات مرتفعة بعدما أوقف نزيف النقاط بفوز على الأهلي وتعادل مثير مع الشباب واستعاد توازنة من جديد وحافظ على مركزه السابع برصيد 18 نقطة وسيحاول الخروج بنقاط المباراة لتوسيع الفارق مع مضيفه وبذلك ستكون حظوظه قوية في مركز متقدم وليبتعد بشكل أكبر عن مناطق المؤخرة، وجاءت عودة الفريق قوية وسيحاول الحفاظ عليها اليوم وربما لا يعتمد مدربه على طريقة هجومية بل سينتهج التوازن لكي لا يخسر النقاط، ويبرز من الفريق صلاح الدين عقال وأحمد الخير وحاتم عقل وموسى الشمري وعبدالمجيد عبدالله وجواد أقدار.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

شهيل يتجاوب مع الشباب وحظوظ الليث في استمراره كبيرة!



كتب - أحمد العجلان

تشير مصادر (الجزيرة) الى أن بوصلة انتقال لاعب الشباب عبد الله شهيل باتت تسير في اتجاه استمراره في نادي الشباب.. حيث تؤكد المصادر أن اللاعب أبدى تجاوبا كبيرا مع إدارة الشباب نحو الاستمرار في صفوف الفريق وتوقيع عقد جديد مع الليث.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الفرشان أبرز المرشحين لخلافته ومدير الاحتراف لم يتقدم باستقالته
ظروف البرقان الصحية تمنعه من الاستمرار في الهلال والإدارة تتدراس الموضوع لاتخاذ القرار


كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن مدير الاحتراف بنادي الهلال الدكتور عبد الله البرقان لم يقدم أي استقالة خطية كانت أو شفهية لإدارة النادي في الأيام الماضية وحتى إعداد الخبر ليعتذر عن إكمال مهمته لظروفه الصحية كما تردد ، إذ أكدت المصادر أن البرقان تعرض مؤخرا لوعكة صحية في الأسابيع الماضية ألزمته السرير الأبيض لفترة وعلى أثرها يحتاج إلى راحة وفترة استجمام خلال الفترة المقبلة، مما دعا البرقان إلى التلميح بأنه لن يكن قادرا على الوجود بشكل يومي لأداء مهامه بنادي الهلال وترك القرار لإدارة النادي التي تدرس فكرة إيجاد البديل، ولا سيما أن المرحلة المقبلة التي ستتضمن بدء فترة الانتقالات الشتوية تتطلب وجود مدير احتراف للنادي للإشراف على عقود اللاعبين وصياغتها والتنسيق المباشر مع لجنة الاحتراف لقيد اللاعبين، ويتوقع أن تعلن الإدارة قرارها في الأيام المقبلة حيث بات إداري الفريق الأولمبي فيصل الفرشان أحد ابرز المرشحين لخلافة البرقان.يذكر أن الدكتور عبد الله البرقان أحد أبرز لاعبي الهلال سابقا قدم خدمات كبيرة لنادي الهلال خلال فترة إشرافه على إدارة الاحتراف وحقق نجاحات كبيرة في مقدرته على أداء مهامه بشكل مميز وفقا للوائح، وأضحى مكسبا كبيرا لأي إدارة تتولى تسيير شؤون النادي العاصمي الكبير.




لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

النقاد: الأهلي قدم نفسه من جديد


عبد الله القحطانى ـ جدة
أجمع عدد من النقاد الرياضيين أن مدرب الاتفاق يتحمل جزءا كبيرا من خروج فريقه خاسرا في اللقاء الذي جمعه بالأهلي والأداء غير المقنع للاعبي الفريق بعكس نظيره الأهلي الذي قدم مستوى مميزا خلال المباراة.
وفي البداية أكد المحلل عبد الرزاق أبو داود أن هناك عوامل عديدة ساهمت في خروج الأهلي منتصرا، وهي قراءة المدرب مليوفان للمباراة وأداء الخصم خاصة في الشوط الثاني، حيث فرض الأخير سيطرته، واستغل الأهلي أفضل استغلال الهجوم المرتد السريع وسجلوا خمسة أهداف، وهذا يحسب لمدرب الأهلي الذي درس أداء الاتفاقيين جيدا خلال استراحة الشوطين، وتغلب على النقص العددي، إضافة لرؤيته الكبيرة للاعب تيسير الجاسم حيث يعتبر لاعبا متمكنا لديه إمكانيات اللاعب الموهوب، فيما ظهر الشحن النفسي الزائد للاعبين الاتفاقيين والحذر المبالغ فيه من قبل مدربهم.
فيما اعتبر المحلل الرياضي والحارس السابق محمد الدعيع على قناة لاين سبورت أن فوز الأهلي يعتبر منطقيا لما يمتلكه من عناصر فعالة ونموذجا فنيا يليق بقلعة الكؤوس، وقدم الأهلي مستوى مميزا يبشر بعودة الفريق الكبير إلى مكانه الأصلي، وقال «أعتقد أن المباراة ارتقت لطموحات محبي الأهلي في الدوري، والنتيجة جيدة بكسب لاعبين مميزين أمثال تيسير الجاسم، وعاد الأهلي زمان».
إلى ذلك أكد مروان الشيحة أن الأهلي قدم نفسه من جديد ليكون أفضل الفرق بتحقيق الفوز، وكان المستفيد من فترة التوقف التي قضاها خلال فترة دورة الخليج بعناصر مميزة، مضيفا أن خسارة الاتفاق ستكون قاصمة للظهر خلال مشواره في الدوري.

جعفر ابن شري
16 / 12 / 2010, 59 : 02 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

اللاعب تلقى عرضاً فرنسياً .. وكيل أعمال فهد العنزي مؤكدا لـ «عكاظ»:

فاوضت الاتحاديين وسأكشف التفاصيل في الوقت المناسب
عادل الماس ـ الكويت (هاتفيا)

في الوقت الذي استغرب الشارع الرياضي تجاهل البيان الذي أصدرته إدارة نادي الاتحاد، والتأكيدات التي أطلقها محمد ملوح العنزي وكيل أعمال أفضل لاعب في خليجي 20 فهد العنزي حول وجود مفاوضات بين النادي السعودي واللاعب فهد العنزي، أوضح وكيل التعاقدات الدولي صحة المفاوضات التي جرت بينه وبين عضو شرف وإدارة نادي الاتحاد، والتي تركزت حول رغبة العميد الفوز بخدمات النجم الكويتي.
وكشف في اتصال هاتفي مع «عكاظ» أمس أن رده على البيان الاتحادي سيكون في الوقت المناسب.
وأضاف «استغرب البيان الذي أصدرته إدارة نادي الاتحاد وتوقيت نشره الذي نفى بعض التناولات الإعلامية ولم ينف التصريحات التي أطلقتها على الرغم من تأكيداتي بوجود مفاوضات مباشرة بيني وبين عضو شرف وإدارة النادي السعودي حول رغبة العميد في خدمات اللاعب فهد العنزي».

وتابع «أكن لإدارة نادي الاتحاد ومنسوبيه كل الاحترام والتقدير، وحريص أن تظل العلاقة بيني وبين جميع الاتحاديين والسعوديين عموما علاقة واضحة مثل الوضوح الذي بدأت فيه المفاوضات دون أن يقلل أي طرف من شأن الآخر ودون أن ندخل في سجالات نحن في غنى عنها».

وأكد محمد العنزي صحة ما نشرته «عكاظ» أخيرا حول تواجده في مدينة جدة بتاريخ 4 ديسمبر والالتقاء مع ممثلي نادي الاتحاد في هذا الشأن، قبل التحفظات التي استجدت بعد ذلك من قبل الجهاز الفني للفريق الاتحادي على الصفقة، بحسب ما تردد إعلاميا.

وكشف وكيل أعمال أفضل لاعب في خليجي 20 أنه تلقى أمس عرضا رسميا من نادي ليل الفرنسي، يطلب فيه خدمات فهد العنزي مع متابعته خلال مشاركته ضمن المنتخب الكويتي في نهائيات كاس آسيا المقبلة في الدوحة 2011.

الجدير بالذكر، أن إدارة نادي الاتحاد أصدرت البارحة الأولى بيانا رسميا كشف من خلاله المشرف على القدم محمد الباز أن جميع التناولات الإعلامية الخاصة بمفاوضات الاتحاد مع الكويتي فهد العنزي تعد اجتهادات صحافية جانبها الصواب.





لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

هاجم العمري بعد نهاية اللقاء
الإيقاف بانتظار ماكين


الرياض - محمد النفيسة

فوجئ حكم مباراة الفتح والنصر عبدالرحمن العمري فور إطلاقه لصافرة نهاية اللقاء بهجوم عدد كبير من لاعبي النصر عليه بقيادة الاسترالي جوناثان ماكين اعتراضاً على انهائه للقاء، ورغم منح العمري خمس دقائق كوقت بدل ضائع بعد احتسابه لركلة جزاء لمصلحة النصر وطرده لحارس مرمى الفتح محمد شريفي، إلا أن ماكين لم يقنعه ذلك وحاول أمام أعين رجال الأمن الذين تحلقوا حول الحكم التهجم على العمري لولا تدخل عضو مجلس إدارة النصر سلمان القريني وسحب اللاعب بعيداً عن الحكم.


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

المصيبيح: إعلان قائمة «الأخضر»الأسبوع المقبل.. ولا تأجيل لمواجهات «زين»

الرياض - أسامة النعيمة

أكد مدير المنتخب السعودي الأول فهد المصيبيح ان القائمة التي ستشارك في نهائيات كأس آسيا في قطر الشهر المقبل ستعلن منتصف الأسبوع المقبل، وقال ل"دنيا الرياضة": "غير صحيح ما طرح من قوائم وأسماء للاعبي المنتخب في اليوميين الماضيين في المواقع والمنتديات الالكترونية إلى جانب بعض الوسائل الإعلامية، وستضم القائمة المختارة من النجوم الحاليين وبعض نجوم كأس الخليج التي أقيمت في اليمن، وسينطلق المعسكر نهاية الاسبوع المقبل في الرياض ثم الانتقال إلى المنطقة الشرقية، وبالنسبة لتأجيل الأسبوع السادس عشر فهو غير صحيح، وسيتم التوقف حسب ما تم اعتماده سابقا مع نهاية مباريات هذا الاسبوع من منافسات دوري "زين" للمحترفين".

واضاف المصيبيح: "المنتخب سيلعب ثلاث مواجهات ودية قبل كأس آسيا خلال المعسكر أمام العراق وانجولا والبحرين، ومن ثم الانتقال لقطر للمشاركة في البطولة التي تنطلق في السابع من يناير المقبل".


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الشباب يبدأ تحضيراته للقادسية.. ويكرم نجوم القوى
الرياض - عبدالله الشعلان

بدأ الشباب يوم أمس (الأربعاء) تحضيراته لمواجهة القادسية (السبت) المقبل في دوري زين للمحترفين الذي تم تأجيله عن موعده السابق نظرا لمشاركة الشباب في دوري أبطال آسيا 2010 في تلك الفترة. من جهة ثانية اعتمدت الإدارة الشبابية يوم أمس إنشاء مدرسة حراس لتدريب الحراس في جميع الفئات السنية بدءا من البراعم مروراً بدرجتي الناشئين والشباب.

من جانبها تكرم الادارة يوم غد (الجمعة) لاعبي ألعاب القوى بالنادي محمد الصالحي، وعلى العمري، ومخلد العتيبي، وأحمد برهان، ويأتي هذا التكريم لما حققه اللاعبون من إنجازات تسجل باسم رياضة الوطن.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الاتحاديون يرفضون مولينا.. وهداف مازيمبي يدخل دائرة الاهتمامات



جدة - هتان النجار

كشفت مصادر اتحادية ل "دنيا الرياضة" ان المفاوضات الاتحادية مع نجم سونجنام الكوري الكولومبي مولينا وصلت لطريق مسدود، بعد ان تمسك النادي الكوري بموقفه الرافض بالتنازل عن اللاعب باقل من ثلاثة ملايين يورو، ويرى الاتحاديون ان هذا المبلغ مبالغ فيه خصوصا وان اللاعب يبلغ من العمر 30 عاما ولن يخدم الفريق لفترة طويلة خلاف ان اللاعب ضغط على ادارة ناديه للحصول على 50 بالمائة من قيمة العرض، وهو ما يعني رفض النادي الكوري لذلك. وتحرك المفاوض الاتحادي خلال الايام الماضية للتعاقد مع احد اللاعبين المميزين في كأس العالم للاندية ووقع الاختيار على هداف فريق مازيمبي الكونغولي اللاعب ماكيمبا الذي اعجب مدرب الفريق في قدراته وتبقى العقبة الوحيدة لاتمام الصفقة هو تمسك رئيس النادي الكونغولي بجميع لاعبيه حتى وان حققوا لقب كأس العالم للاندية على حد قوله.

وطالب مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه من الادارة الاتحادية سرعة التحرك للتعاقد مع مهاجم اجنبي على ان ينضم لمعسكر الفريق الذي سيقام في دبي خلال شهر يناير المقبل للاستفادة من عامل الوقت والانسجام مع زملائه اللاعبين. من جهة ثانية نفى المصدر الاتحادي ان يكون مدرب الفريق جوزيه قد الزم الادارة بالتعاقد مع مهاجم برتغالي كما اشيع، وقال: "الملفات المعروضة على طاولة صناع القرار لا تضم اي لاعب برتغالي في اشارة الى عدم تدخل جوزيه في التعاقدات وانما الموافقة على اللاعب الجاهز الذي يطلب مواصفاته في خط الهجوم". وعلى صعيد المهاجم المحلي محمد الراشد علمت "دنيا الرياضة" ان الادارة التعاونية ترفض تماما فكرة التنازل عن اللاعب خصوصا وان موقف الفريق في البقاء يعد صعبا حتى الان وعلى الرغم من رغبة اللاعب في الانتقال للاتحاد إلا ان ادارة ناديه متمسكة به، ووعد اللاعب المفاوض الاتحادي بالانتقال للاتحاد عاجلا ام اجلا.


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

دوري ممتاز الشباب
النصر يواجه الهلال والشباب يلتقي الأهلي

الرياض - خالد الحربي

يستضيف النصر عصر اليوم (الخميس) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضيفه الهلال في أقوى مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم، ويأتي الهلال في (الصدارة) برصيد 9 نقاط، فيما يحتل النصر المركز التاسع بثلاث نقاط، وفي مكة المكرمة يواجه فريق الوحدة على ملعبه ضيفه الاتحاد، ويحتل الوحدة المركز العاشر وبرصيده نقطة يتيمة من تعادل سابق، ولدى الاتحاد أربع نقاط محتلا المركز الخامس، وفي حائل يستضيف الطائي صاحب المركز السابع بأربع نقاط على ملعبه ضيفه الفتح الذي يقبع في المركز الثامن بالرصيد ذاته من النقاط، ويلتقي الأهلي (الوصيف) برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال المتصدر على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي ضيفه الشباب صاحب المركز الثالث الذي بحوزته سبع نقاط، ويواجه حطين صاحب المركز السادس برصيد أربع نقاط على ملعبه ضيفه الاتفاق الرابع الذي في جعبته 6 نقاط، وفي آخر لقاءات الجولة يلتقي الخلود متذيل الترتيب بدون أي رصيد من النقاط على ملعبه ضيفه نجران الذي يحتل المركز ما قبل الأخير الذي يملك الرصيد ذاته من النقاط.




لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

8 آلاف ريال لكل فيصلاوي في حال تخطي الاتحاد



بريدة: أحمد الفايز 2010-12-16 3:45 AM

وعدت إدارة الفيصلي برئاسة فهد المدلج كل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمكافأة قدرها ثمانية آلاف ريال في حال الفوز على الاتحاد اليوم والوصول إلى النقطة 25، وذلك في الجولة الـ15 من دوري زين للمحـترفين.
وكانت إدارة النادي قد صرفت راتب شهر ذي الحجة للاعبين قبيل سفرهم أمس إلى مدينة جدة.
من جهة أخرى، تأزم موقف الفريق أمس بعد مرض الظهير الأيمن أحمد دلح المفاجئ، وعدم سفره مع الفريق لينضم للثنائي باسل الفهد وإبراهيم شراحيلي الموقوفين بالبطاقات الصفراء، وسيجري الفيصلي تمارينه على ملعب الاتحاد وسط ترقب شرفي وجماهيري على العودة بالنقاط الثلاث للمجمعة.



لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

اختيار 26 لاعباً لمنتخب الناشئين ويعسكر في جدة

مصطفى الشريدة ـ الأحساء

وافق نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على مشاركة منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم في البطولة الخليجية المدرسية الأولى لكرة القدم وتضمن برنامج اعداده اقامة معسكر في بيوت الشباب بمحافظة جدة خلال الفترة من 14 – 17 من شهر محرم الجاري وتم اختيار 26 لاعبا للمشاركة والانضمام للمعسكر وهم : عبد العزيز هزازي، سلطان الفرحان، ووليد أبو ملحه من نادي الهلال، خالد الغامدي، محمد الشهراني، عبد الإله العنزي، محمد شراحيلي، وسيف مبروك من نادي النصر، فيصل حسن، وعبد الله المقباس من نادي الشباب، علي البيشي من نادي القادسية، أزهى الشمراني، وحسن غزواني من نادي الاتفاق، علي الجهيم من نادي الطائي، سميحان النابت من نادي اللواء، أحمد الحصين من النادي العربي، حسين الدويس من نادي نجران، عبد الكريم القحطاني من نادي الاتحاد، عمر الزيني، علي الاسمري، بسام الاسمري، سعيد باداود، منصور مشلوي ، يحيى مجرشي من النادي الأهلي ، حبيب الوطيان ، وعبد المحسن الجبيان من نادي الفتح. وأكدت الامانة العامة باتحاد القدم على مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمناطق اللاعبين بضرورة التأكيد على اللاعبين بالتواجد في محافظة جدة الساعة 12 من ظهر يوم الاثنين 14 من شهر محرم الجاري مصطحبين معهم أغراضهم الشخصية والرياضية وجواز السفر وصورة الهوية الوطنية وصورة شهادة الميلاد والتقرير الطبي.

الأمير السنافي
16 / 12 / 2010, 50 : 06 PM
شكرآ جعفر فعلا الحكم مبارة النصر والفتح لم يوفق وكانت المبارة فاشلة بجميع المقايس من الفرقين
خاصة النصر الذي لم يستغل النقص ولكن هناك أمل بصيص للنصر في حصولة على دوري زين مربوط بهزايم الهلال والاتحاد والاتفاق وانشالله تتغير الاحوال في المباريات القادمة بذن الله
أتكلم عن فريقي العالمي فقط؟؟؟

زمان يافن
17 / 12 / 2010, 47 : 02 AM
جعفر

شكرا لك