المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الانديه السعوديه من الصحف ليوم الاربعاء 9 /1/1431هـ


جعفر ابن شري
15 / 12 / 2010, 51 : 03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


الأزمة المالية تعطل صرف الرواتب.. والرئيس والناقور التقيا باللاعبين في معسكر البارحة
الهلال ينهي تحضيراته للحزم وسط جاهزية ويلي وياسر وهوساوي.. وكالديرون يخفي التشكيل كتب - فيصل المطرفي

اختتم الفريق الكروي الاول بنادي الهلال أمس تحضيراته لمنازلة ضيفه الحزم مساء اليوم (الأربعاء) ضمن منافسات دوري (زين) للمحترفين لحساب الجولة الخامسة عشرة واشتمل المران على تدريبات لياقية قبل أن يختتمها الأرجنتيني كالديرون بمناورة على ثلثي الملعب، وشهد المران مشاركة الثلاثي أسامة هوساوي وياسر القحطاني وويلهامسون في حين لما زال عيسى المحياني يواصل برنامجه التأهيلي، هذا وتوجه اللاعبون بعد المران إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي للدخول في معسكر المباراة وتواجد رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في معسكر الفريق والتقى باللاعبين وتناول معهم وجبة العشاء ووقف على استعدادات الفريق، كما تواجد عضو مجلس الإدارة وعضو الشرف حسن الناقور الى جانب مدير إدارة الكرة سامي الجابر وأمين عام النادي أحمد الخميس.

وكانت ملامح التشكيل الهلالي للقاء اليوم لم تتضح معالمها بيد ان المؤشرات تؤكد استمرار كالديرون على الطريقة التي انتهجها في اللقاء الماضي مع تغيير طفيف في بعض الاسماء إذ تقرر أن يشارك مدافع الفريق أسامة هوساوي في مواجهة اليوم بعد تجاوزه للاختبارات التي أجريت له ويتوقع أن يستعين به كالديرون لإعادة توازن الدفاع الأزرق. وكان مهاجم الفريق عيسى المحياني قد استكمل برنامجه التأهيلي فيما واصل الثنائي خالد عزيز وعبدالله الزوري اداء برامجهم المعده لهما.

من جهة أخرى أجرى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته أمس وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث تركز المران الصباحي على التدريبات اللياقية، في حين اشتمل المران المسائي على تدريبات تكتيكية تلتها مناورة على منتصف الملعب. يشار إلى أن مران اليوم سيقام في الفترة المسائية استعدادا لملاقاة الشباب يوم الاثنين المقبل. هذا وطرح الشريك الاستراتيجي تذاكر المباراة امس في عدة منافذ الى جانب تكفله بمصاريف رابطة المشجعين وأدوات التشجيع للقاء الليلة.

وعلى خط آخر ألقت الأزمة المالية بظلالها على مستحقات العاملين بنادي الهلال الذين يكملون في نهاية ديسمبر الجاري شهرهم الرابع لم يستلموا فيه مرتباتهم الشهرية.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

]قاد سيونغنام للحصول على الكأس الآسيوية
مولينا بديلاً لرازافان في النصر


كتب - فهد السبيعي

ذكر مصدر قريب من إدارة نادي النصر أن الأخيرة قد أتمت الاتفاق بشكل نهائي مع الكولومبي موريسيو مولينا (30 عاما) صانع ألعاب فريق سيونغنام الكوري وتم التوقيع المبدئي فعلياً أمس ليحل بديلاً للروماني رازفان كوسيتش بعد مفاوضات قادها نائب رئيس النادي عامر السلهام في العاصمة الإماراتية أبوظبي انتهت بالاتفاق بين الطرفين.

ويعتبر مولينا المولود عام 1980م من أبرز لاعبي سيونغنام، ومن أبرز المساهمين في حصول الفريق على كأس دوري أبطال آسيا والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام حالياً في أبوظبي.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


الأهلي والاتفاق على القناة الرياضية


تنقل القناة السعودية الرياضية مباراة فريقي الأهلي والاتفاق مساء اليوم الأربعاء عند الساعة (7:45) وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقات دوري زين السعودي من ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ويسبق اللقاء الاستديو التحليلي الذي يقدمه رجاء الله السلمي بصحبة محللي القناة د. عبدالرزاق أبوداود وفي التغطية الميدانية عبدالله العضيبي وخالد النفناف وفي الوصف والتعليق محمد غازي.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

جوزيه يراقب (الرهيب) بالفيديو من أجل التوقيع معه في الشتاء
إدارة الاتحاد تبذل المستحيل من أجل إعادة نغمة الانتصار أمام الفيصلي


جدة - علاء سعيد

بات مدافع المنتخب السعودي الأول ونادي الاتفاق راشد الرهيب قريباً من ارتداء قميص الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل حيث تأتي التأكيدات بانتقال اللاعب لصفوف العميد بعد أن قام مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه بطلب عدد من أشرطة الفيديو لآخر المباريات التي خاضها اللاعب راشد الرهيب في صفوف الاتفاق والمنتخب الوطني في البطولة الخليجية الأخيرة باليمن والتي قدم فيها الرهيب مستوى فنيا كبيرا جعل الاتحاديين يعاودون لفتح باب المفاوضات مع اللاعب مجدداً بعد أن توقفت بداية الموسم الحالي بسبب مغالاة الإدارة الاتفاقية بالمطالبة بمبلغ فاق الستة ملايين ريال للانتقال لمدة موسم واحد فقط.

هذا وتأتي التحركات الاتحادية لجلب اللاعب راشد الرهيب في ظل عدم وجود لاعب لسد هذه الخانة التي تواجد فيها المحترف البرتغالي باولو جورج رغم أنه يلعب في مركز الوسط الأيمن وليس في مركز الظهير حيث سيتم فور التوقيع مع الرهيب بإعادة اللاعب باولو جورج إلى مركزه الأساسي بينما لم يتم إلى حد الآن إصدار الحكم النهائي ببقاء المحترف البرتغالي نونو آسيس من عدمه مع الفريق خلال الفترة المقبلة حيث وضع جوزيه المباراتين المتبقيتين أمام فريقي الفيصلي ونجران لإعطاء الحكم النهائي على اللاعب بينما تشير مصادر (الجزيرة) بأن المحترف الجزائري عبدالمالك زياييه سوف يتم الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك في ظل قيام الاتحاديين بالوقت الحالي بفتح عدد من الاتصالات مع مدراء أعمال من أجل البحث عن مهاجم أجنبي يكون أسلوب لعبه مختلف عن المهاجم الحالي نايف هزازي.

من ناحية أخرى ما زالت إدارة الاتحاد والجهاز الإداري المشرف على الفريق الأول بقيادة محمد الباز يبذلون جهودا كبيرة لإعادة هوية الفريق الاتحادي كان آخرها إقامة وجبة عشاء للاعبين ليل يوم الاثنين الماضي في مقر النادي وذلك من أجل إعادة الفريق مجدداً إلى الانتصارات بعد مسلسل التعادلات المستمر من مباراة إلى أخرى حيث أصبحت المحصلة الحالية للفريق الاتحادي تحقيق ستة تعادلات في ست مباريات متتالية لم يتذوق فيها الاتحاد طعم الفوز حيث يأمل الاتحاديون كثيراً تحقيق الفوز في لقاء الفيصلي يوم الخميس المقبل كون اللقاء يقام على أرضهم ووسط جماهيرهم.


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

جعفر ابن شري
15 / 12 / 2010, 53 : 03 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الشباب يرد الدين للتعاون ويصعد للخامس


أنس الخميس ـ الرياض

صعد فريق الشباب للمركز الخامس في دوري زين للمحترفين بعد تغلبه على ضيفه التعاون (4/1)، في المباراة التي جمعتهما البارحة على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن المرحلة الـ15 من دوري زين للمحترفين، رافعا رصيده إلى 22 نقطة بالتساوي مع الفيصلي، فيما بقى التعاون على رصيده السابق 13 نقطة في المركز الـ11.
المناسبة: الجولة الـ15 بدوري زين السعودي للمحترفين
المكان: ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض
النتيجة: (4/1)
مسجلو الأهداف: سونج شونج (د.21)، ناصر الشمراني (د:44، 65)، كماتشو (د:81) للشباب، بدر الخميس (د:93).
حكام المباراة: فهد المرداسي (حكم الساحة)، ناصر الظفر (مساعد الحكم الأول)، عبدالرحيم الشمري (مساعد الحكم الثاني)، ويحيى القرني (الحكم الرابع).
تشكيلة الشباب: وليد عبدالله، عبدالله الأسطا، مارسيليو تفاريس، ماجد العمري، مارسيليو كماتشو، خوان أوليفيرا، عبدالملك الخيبري، عبدالله شهيل، عبده عطيف، سونج شونج، وناصر الشمراني. المدرب: جورج فوساتي.
تشكيلة التعاون: سلطان البلوي، وليد الحربي، فيصل الجحدلي، عثمان أدريسا، شادي أبو هشهش، محمد الراشد، سعود الخيبري، أحمد الحربي، أحمد السهيل، أمير عزمي، وماجد هزازي. المدرب: جورجي مولتيسكو.
البطاقات: الصفراء: لماجد العمري (د.45 الشباب)، لمارسيليو تفاريس (د.61 الشباب)، لحسين الشهري (د.69 التعاون)، عثمان أدريسا (د.81 التعاون).
التغييرات: خروج وليد الحربي ودخول منصور كورتيسي (د.45 التعاون)، خروج أحمد السهيل ودخول حسين الشهري (د.45 التعاون)، خروج أمير عزمي ودخول بدر الخميس (د.65 التعاون)، خروج خوان أوليفيرا ودخول فهد حمد (د.58 الشباب)، خروج ماجد العمري ودخول ماجد المرحوم (د.68 الشباب)، وخروج مارسيليو كماتشو ودخول عبدالعزيز السعران (د.81 الشباب).




لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


الجماهير السعودية تحصد المركز الثالث «آسيويًا


الرياض - اسامة النعيمة

اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان الحضور الجماهيري في الملاعب السعودية في دوري ابطال اسيا لموسم 2010م حقق المركز الثاني على مستوى القارة بعد الصين ومتفوقا على ايران واوزبكستان واستراليا، ويأتي تحقيق الجمهور السعودي للمركز الثاني على الرغم ان المباريات التي تمت على الملاعب اقل من الصين إلا أنها تفوقت بالحضور واعتبرت مواجهة الهلال وذوب اهن اصفهان الايراني في دور الاربعة التي اقيمت في الرياض اعلى دخل بحضور تجاوز ال 67 الف مشجع.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

25مليوناً شرط شهيل مقابل الاستمرار في الشباب

الرياض - أسامة النعيمة

علمت"دنيا الرياضة" ان الظهير الايسر لفريق الشباب عبدالله شهيل اشترط على الادارة الشبابية مبلغ خمسة ملايين ريال عن كل سنة سيوقعه، ما يعني ان قيمة العقد في حالة توقيعه لمدة خمس سنوات ستبلغ خمسة وعشرين مليون ريال.

وطرح ذلك الاشتراط امام مسؤولي الشباب الذين ينتظر ردهم.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الهلال يمنح نيفيز تأشيرة الرحيل.. والبرقان يستقيل
الرياض - اسامة النعيمة

قدم مسؤول الاحتراف بنادي الهلال الدكتور عبدالله البرقان استقالته من العمل في الهلال لظروفه الصحية التي تحول بينه والاستمرار في تأديته مهمته.

من جهة ثانية اشرك مدرب الهلال كالديرون الثلاثي ياسر القحطاني والسويدي فليلهمسون وقائد الفريق اسامة هوساوي في التدريبات وان كان يحتاج هوساوي للمزيد من التأهيل، ويتوقع ان تكون عودته مع لقاء الفتح "الاحد" المقبل، ولايزال المهاجم عيسى المحياني يواصل البرنامج العلاجي ولم يتحدد موعد مشاركته مع الفريق، واصبح البرازيلي تياقو نيفيز اللاعب الاجنبي الاول المغادر من قائمة اللاعبين الاجانب في شهر يناير المقبل، ومازالت العروض ضعيفة للسويدي فليلهمسون اما الروماني ميريل رادوي فسيكون الى جانب الكوري لي بيونج بيو مستمرين مع الفريق في الفترة الثانية.

جانب اخر سلم الشريك الاسترتيجي لفريق الهلال "موبايلي" لاعبي اجهزة "اي فون 4 "في اطار المكافآت التي تقدم من موبايلي للاجهزة الفنية ولاعبي الفريق الاول.

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الفتح يجهز كانو للنصر.. وسيف يؤكد صعوبة المهمة

فيصل سيفالأحساء – عماد السلمان

تأكدت مشاركة المحترف العماني احمد كانو مع ناديه الفتح في مواجهة النصر الليلة في الجولة الخامسة عشرة من دوري المحترفين السعودي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده عمان في خليجي 20 باليمن في أصبع القدم.

وأكمل الفتح تحضيراته للقاء النصر وركز مدربه على إغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، شهدت التدريبات حضورا شرفيا لرفع الروح المعنوية وإعطاء الاستمرارية في الانتصارات بعد الفوز على القادسية في الجولة الماضية كذلك شهدت حضورا جماهيريا جيدا هتف للاعبين بحرارة وطالبتهم بتحقيق نتيجة ايجابية

وحفزت الادارة المشرفة على الفريق اللاعبين وطالبتهم بمضاعفة الجهد ومواصلة الانتصارات حتى يعود الفريق لسابق عهده مؤكدة مضاعفة المكافآت في حال تحقيق الفوز.

من جهة ثانية بدأت الإدارة في تسويق تذاكر المباراة المتوقع لها الحضور الجماهيري الكثيف.

وأكد قائد الفتح فيصل سيف جاهزية فريقه لخوض مباراته مساء اليوم وقال:" تنتظرنا مباراة قوية وصعبة مساء اليوم مع فريق قوي ويمتلك كوكبة من اللاعبين الجيدين ونحن نطمح في لقاء اليوم لإرضاء جماهيرنا ومواصلة حصد النقاط وتركيزنا منصب على الفوز ونحن كلاعبين جاهزون لخوض هذه المباراة ولا شيء يعيقنا عن الفوز. "

وأضاف سيف: "حظوظنا قوية بالفوز اليوم بعد توفيق الله وحضور جماهيرنا التي ستقف خلفنا وستؤازرنا، ونحن نحتاجهم في هذا اللقاء كون الحضور الجماهيري إضافة قوية ومؤازرتهم ستضاعف قوتنا بالفوز ونتمنى حضورهم ووقوفهم معنا في هذا اللقاء."


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الوحدة يستغني عن الجفري وصلواتي[
مكة المكرمة-تركي الغامدي

أعطت إدارة الوحدة لاعب الوسط هاني الجفري الضوء الأخضر للبحث عن نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية بناءً على التقرير الفني الذي رفعه مدرب الفريق الفرنسي جون لانج لإدارة النادي وذكر خلاله عدم حاجته لعدد من اللاعبين في مقدمتهم هاني الجفري وبسام صلواتي.



لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لاعبو الحزم يطالبون الإدارة بمستحقاتهم قبل لقاء الهلال

الرس - سليمان الخليفة

أنهى الحزم تحضيراته للقاء الهلال مساء اليوم بالرياض وحاول المدرب إيجاد توليفة جديدة من اللاعبين الشباب للغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بسبب الإيقاف والإصابات امثال وليد الطايع بسبب طرده بالكرت الاحمر في لقاء الأهلي، ويحيى مجرشي، وحمد العيسي، ونايف موسى، ووليد السبهان، بسبب الإصابة وهناك عدد من اللاعبين حاولوا الاعتذار عن لقاء الهلال بسبب مطالباتهم بمقدمات عقودهم، ومنهم اللاعب بدر الخراشي، وعبدالله الدوسري، والمحترف السنغالي محمد روبيز، لكن رئيس النادي ناصر الشعلان أقنع اللاعبين بأنه سيتم صرف مقدمات العقود في حالة صرف باقي حقوق النادي، وستتم تهيئة اللاعبين بصرف راتب شهر ومكافأة الفوز على الفتح البالغة سبعة آلاف ريال.

من جهته ينهي رئيس الحزم مساء اليوم ارتباطه مع المهاجم محمد العنبر بتوقيع مخالصة مالية ليتمكن من التسجيل في نادي الرياض وسيتنازل عن 300 ألف باقي مقدم تسجيله في الحزم البالغ 700 الف ريال.

وفي شأن آخر حقق شباب نادي الحزم بطولة مكتب الرس بعد تغلبهم على فريق الرمة 2-1.

جعفر ابن شري
15 / 12 / 2010, 54 : 03 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

سينجولوما يدخل دائرة اهتمام الاتحاد

جوزيه يهاجم الفيصلي بزيايه وهزازي ويعيد نور صانعا للعب




جدة: عماد عيسى 2010-12-15 2:28 AM

وضعت إدارة نادي الاتحاد، مهاجم فريق مازيمبي الكونجولي غيفن سينجولوما في دائرة اهتمامها، وركزت أنظارها على متابعته خلال مشاركته مع فريقه في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي حالياً، حيث يمثل مازيمبي القارة الأفريقية فيها باعتباره بطلاً لمسابقة دوري الأبطال في القارة السمراء.
وبدا واضحاً أن الاتحاد يركز على الاستغناء عن مهاجمه الجزائري عبدالملك زيايه والاستعانة بلاعب قادر على صنع الفارق يلعب إلى جانب نايف هزازي أو خلفه قليلاً، خصوصاً أن زيايه لم ينجح في دفع الاتحاد لتحقيق ما هو أفضل من التعادل في المباريات الأخيرة للفريق، حيث انتهت المباريات الست الأخيرة في دوري زين للمحترفين بالتعادل.
وكان سينجولوما الذي يبلغ من العمر 25 سنة قد لعب دوراً مميزاً في قيادة فريقه للظفر بلقب دوري الأبطال الأفريقي بعدما أحرز هدفين في مرمى الترجي التونسي في نهائي البطولة، وهو يمتاز بالسرعة وإجادة اللعب خلف رأس الحربة الأساسي، وهو يعطي الاتحاد خياراً أوسع فيما قرر في اللحظات الأخيرة الإبقاء على زيايه مقابل الاستغناء عن البرتغالي نونو اسيس، حيث تلعب إجادة سينجولوما اللعب في أكثر من مركز دورها في ترجيح كفة انضمامه للاتحاد.
من جهة أخرى، وفي محاولة أخيرة منه لإخراج فريقه من حالة التعادلات التي أصبحت تلازمه، قرر مدرب الفريق الاتحادي، البرتغالي مانويل جوزيه الاعتماد على رأسي الحربة نايف هزازي وعبدالملك زيايه معاً في لقاء الفريق غداً أمام الفيصلي في الجولة الـ15 لدوري زين السعودي للمحترفين، مع إعادة القائد محمد نور صانعاً للعب خلف رأسي الحربي، والاعتماد على لاعب ارتكاز دفاعي واحد هو العماني أحمد حديد وتفريغ نونو أسيس ومناف أبو شقير للعب جناحين هجوميين.
ويبحث جوزيه عن كسر حالة التعادلات والعودة إلى جادة الانتصارات التي غابت عن الاتحاد في مبارياته الأخيرة.
ويفاضل جوزيه بين ثلاثي قلب الدفاع أسامة المولد وحمد المنتشري ورضا تكر ليستعين باثنين منهم في عمق الدفاع، وإن كان المولد قد ضمن مركزه بشكل كبير بعد المستويات المميزة التي قدمها منذ عودته من الإصابة التي أبعدته في بداية الموسم سواء مع المنتخب الوطني أو الاتحاد.


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الأهلي العائد للانتصارات يتوعد الاتفاق بالسفاح


طموح الأهلي لمواصلة الانتصارات يصطدم بتطلعات الاتفاق بالوصافة


جدة: عبدالرحمن زيد 2010-12-15 2:24 AM

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواصلة الانتصار في دوري زين عندما يستضيف نظيره الاتفاق مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن الجولة الـ15 للمسابقة.
ويدخل الفريقان اللقاء بنشوة الفوز بعد العروض القوية لهما في الجولة السابقة، حيث يسعى الأهلي إلى استثمار الروح المعنوية للاعبيه بعد الفوز على الحزم 3 / 1، وهذا ما منح الفريق استقرارا فنيا وهدوءا للاعبين، ويتوقع أن يستمر مدربه الصربي ميلوفان طريقته التي اتبعها في اللقاءات الماضية خاصة أنه يطمح لكسب النقاط الثلاث. وسيستثمر ميلوفان الروح العالية للاعبيه، واللعب بضغط هجومي في ظل استمرار تألق البرازيلي فيكتور (السفاح) الذي كانت له بصمة واضحة في مباريات الفريق الأخيرة بجانب العماني عماد الحوسني، بالإضافة إلى الانضباطية العالية التي يتمتع بها لاعبو الوسط معتز الموسى وتيسير الجاسم.
وقد تشهد المباراة تصاعداً في الأداء من جانب لاعبي الأهلي بعد أن منحتهم المكافآت وتحفيزهم من قبل الإدارة روحاً معنوية عالية، ويتوقع أن يدفع ميلوفان بنفس التشكيلة التي خاض بها المباريات الأخيرة من الدور الأول بالاعتماد على تكثيف منطقة الوسط وتفعيل الهجوم، وتطبيق طريقته 4 / 4 / 2 التي ظل ينتهجها، وأظهر من خلالها اللاعبون انسجاماً وتصاعداً في المستوى.
ومن المنتظر أن يزج المدرب الصربي، بياسر المسيليم في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد مسعد وجفين البيشي وكامل المر ومنصور الحربي، وفي الوسط تيسير الجاسم ومارسينهو ومعتز الموسى وواندرسون، وفي المقدمة فيكتور وعماد الحوسني الذي لم تتأكد مشاركته وقد يستعين المدرب بمالك معاذ إلى جانب حسن الراهب.
من جهته، تعتبر المباراة فرصة للاتفاق من اجل استرداد الوصافة، لذا سيدخل المباراة بطموح الفوز وتعويض تعادله الجولة الماضية مع الاتحاد 2 /2 في الجولة الـ14، حيث كان الأقرب لصدارة زين، بعد أن كان متقدماً 2 / 1 حتى آخر دقائق المباراة التي خطفت فيها الاتحاد التعادل، حيث قدم الاتفاق في تلك المباراة مستوى رائعاً.
ويتوقع أن يواصل أداءه اليوم حيث تأمل جماهيره أن يقدم الفريقه أفضل عطاءاته في هذه الجولة والتقدم نحو الوصافة.
وسيفقد الاتفاق اليوم محترفه تيجالي والمهاجم صالح بشير لنيلهما البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام الاتحاد، ويعتمد مدربه الروماني أيوان مارين على طريقة 4 / 4 / 2، وسيدفع بتشكيلة تضم كلا من فايز السبيعي في المرمى، وفي الدفاع أحمد البحري وسياف البيشي وحسن مظفر وعبداللمطلب الطريدي وفي الوسط اللاعبون لازروني وابراهيم المغنم وماتيوس وحسين النجعي، وفي خط الهجوم يلعب بحمد الحمد بينما سيحل البديل يوسف السالم بدلاً من الموقوف تيجالي، وهناك عدد من العناصر في مقاعد البدلاء مثل يحيى الشهري الذي يعتبر الورقة الرابحه لأيوان.


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

عودة هوساوي ومعسكر مغلق يجهزان الهلال للحزم

الدعيع يرفض دعوة غلطة سراي التركي في اعتزاله

ياسر الشهري - الرياض


من تدريبات الهلال

رفض قائد الفريق الهلالي المعتزل وحامي عرينه محمد الدعيع تواجد فريق غلطة سراي التركي في حفل اعتزاله بسبب عدم شعبية الفريق التركي في المملكة , وجاء رفض الدعيع أيضا بسبب رغبته في تواجد فريق عالمي ينهي به مسيرته الكبيرة في الملاعب ويعود بالنفع على فريقه فنيا من خلال الاحتكاك بأكبر الأندية العالمية , وعلم الميدان من مصادره الخاصة أن الحفل سيتأجل للموسم القادم بسبب ارتباط معظم الأندية الأوروبية حتى نهاية الموسم. من جهة أخرى اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته لمنازلة ضيفه الحزم اليوم ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران الهلالي الأخير أمس على تدريبات لياقية قبل أن يختتمها كالديرون بمناورة على ثلثي الملعب كانت في مجملها ترفيهية لعدم إجهاد اللاعبين، وشهد المران مشاركة الثلاثي أسامة هوساوي وياسر القحطاني وويلهامسون في حين لا زال عيسى المحياني يواصل برنامجه التأهيلي, واتجه لاعبو الفريق بعد نهاية المران إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي للاستعداد للقاء بعيدا عن الضغوطات الإعلامية والجماهيرية .الجدير بالذكر أن (موبايلي) طرحت تذاكر لقاء الليلة عبر مقر النادي وملعب المباراة كما تكفلت (موبايلي) بمصاريف رابطة نادي الهلال، بالإضافة إلى توفير عدد 15.000 بالون صوتي و15.000 قميص بلاستيكي و15.000 شال أزرق، سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية قبل بدء المباراة.


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

القادسية والفتح الأقل حضوراً

التعاون والهلال الأكثر جماهيرية منذ بداية الدوري
اليوم - الدمام



حفلت مباراة التعاون والهلال بالحضور الجماهيري الأكبر في مباريات الجولة الرابعة عشر وذلك بحسب الإحصائيات الرسمية التي تعلن في الملعب عند الدقيقة 60 من كل مباراة ، حيث شهد اللقاء تعداداً جماهيرياً بلغ (11220) مشجعًا . وجاءت مباراة الاتفاق والاتحاد على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام كثاني أكبر حضور جماهيري في الجولة بواقع (9066) متفرجًا،و حلت مباراة الرائد والشباب حضور (4134) متفرجًا، فيما شهدت مباراة النصر ونجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز تواجد (3352) مشجعًا،،وفي الرس شهد ملعب الحزم حضور (220) متفرجًا فقط للقاء مباراة الحزم والأهلي وفي مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة تواجد (636) مشجعًا .وجاءت مباراة القادسية والفتح على مدينة الأمير سعود بن جلوي ( بالراكة )في المركز الأخير حيث بلغ عدد الحضور (186) متفرجًا فقط، وتعتبر الأقل في المتابعة الجماهيرية في الدوري منذ انطلاقته في أغسطس الماضي حتى الآن.



لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

كاريكاتير السليم

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

الأمير السنافي
15 / 12 / 2010, 02 : 04 PM
يعطيك العوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي جعفر تشكر الف شكر لك
وأن شالله يفوز العالمي يارب
على الفتح 3صفر
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

جعفر ابن شري
15 / 12 / 2010, 09 : 04 PM
لاعب الشباب ماجد المرحوم يلعب المباراة بطقم مختلف عن بقية زملائه في نفس الفريق!!

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 . (لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .)

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .=27

جعفر ابن شري
15 / 12 / 2010, 13 : 04 PM
مراسل line sport وموقف طريف في مباراة الشباب والتعاون [ يوتيوب ]


لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

جعفر ابن شري
15 / 12 / 2010, 21 : 04 PM
كحيلان (( يصبَـح )) و (( يمسَـي )) في ثانية واحدة !!

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
لاحدد يزعل هههه