المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين الاحترافية ياهيئة المحترفين ؟؟! والمباريات الجماهيرية تقام في نفس التوقيت !!


جعفر ابن شري
11 / 12 / 2010, 49 : 10 PM
الغرابة من قبل هيئة المحترفين وضعها لمباريات الاندية الجماهيرية في نفس اليوم والتوقيت !!!! وهذه الميزة لانجدها الا في الدوري السعودي ،، ومعروف عالميا وفي الدوريات المحترمة وخاصة الاسباني

برشلونه وريال مدريد وفالنسيا لا يلعبون في نفس التوقيت اطلاقا ،، من اجل تسويق الدوري وزيادة المبيعات الاعلانية ، وزيادة الحضور الجماهيري !!

اليوم تلعب الاندية الجماهيرية النصر و الهلال والاتحاد والاهلي في نفس الوقيت !! مع العلم ان الجميع يحرص على مشاهدة الاندية الجماهيرة حتى وان كان لايميل لها ، لان المباريات الجماهيرية تحضى باالاثارة دائما .



واتمنى من كل قلبي ان تطلب ادارت الاندية اقامة المباريات التي تقام في الرياض والقصيم والمجمعة عصرا في فصل الشتاء ،، وذلك تشجعيا للحضور الجماهيري الغفير ،، وخاصة في ايام الاجازة الخميس والجمعة .

منها يكون الجو رائع ومناسب للحضور ،، ومنها يتفرغ الحضور لمتابعة المباريات الاخرى ليلا . وخاصة ان عصر الخميس والجمعة مناسب للجميع

ونذكر مباراة النصر العام الماضي مع الشباب ، والتي امتلئ فيها المدرج في المباراة التي اقيمت عصرا

وجميع الدول المتقدمة كرويا ،، تقام فيها المباريات على اوقات مختلفة في اليوم ماعدا الجولة الاخيرة للدوري فتقام في وقت واحد منعا للتلاعب !!

اما لدينا فلا اعلم سرا ما سبب توحيد توقيت المباريات واجبار الاندية على اللعب في وقت واحد !! على الرغم من عدم مناسبة الطقس للعب في بعض المناطق شتاءً

ومن فوائد اللعب في اوقات مختلفة وخاصة عصرا في مباريات دوري زين شتاءً التالي :

1- الحضور الجماهير الغفير للمباريات ، وخاصة ايام الاجازة الاسبوعية( الخميس ، الجمعة) حيث ان الجو مناسب وجميل للعب كورة القدم ، ويضيف فعالية جميلة في يوم الاجازة .

2- اتاحة الفرصة للجماهير الحاضرة في الملعب بمشاهدة باقي المباريات في الدوري الاخرى مساءً ، لان اغلب من يشاهد المباريات في المنازل عذره الدائم استطاعته مشاهدة المباريات جميعها عبر التقليب بين القنوات !!! والهرب من البرد .

3- المباريات المقامة شتاء في الرياض والقصيم والمجمعة في الليل ، لا تحظى غالبا بحضور جماهيري ، وخاصة عند اشتداد البرودة ، ولاتكون مناسبة حتى للفريق الضيف القادم من المناطق الدافئة .

4- تسويق الدوري بشكل ممتاز ، ولزيادة الدخل الاعلاني للمباريات الذي يقل بسبب تعارض المباريات المقامة في نفس التوقيت !!



اتمنى في الختام من الجميع ابداء رأيهم ,, ومحاولة ايصال ذلك للاصحاب القرار رفقا بالجماهير ولزيادة المتعة للدوري...


منقووول
ودمتم بود

ناصر بن شري
13 / 12 / 2010, 43 : 01 AM
لاهنت اخي جعفر

لكن لو لعبو الهلال والنصر عصراً

ماهو في صالح الهلال ههههه

تقبل مرووووووري

جعفر ابن شري
21 / 12 / 2010, 08 : 03 PM
لاهنت اخي جعفر

لكن لو لعبو الهلال والنصر عصراً

ماهو في صالح الهلال ههههه

تقبل مرووووووري
مررورك اسعدني