المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار رياظية


الأمير السنافي
10 / 12 / 2010, 13 : 02 PM
انطلاق قناة "لاين سبورت" غداً بنقل مباراة الاتفاق والاتحاد
إبراهيم الشمراني - سبق - مكة المكرمة: تنطلق غداً، الجمعة، قناة لاين سبورت الرياضية "المفتوحة" بنقل مباراة الاتفاق والاتحاد بالدمام ضمن مباريات دوري زين للمحترفين.

وتشير المصادر إلى أن معلق المباراة سيكون الإماراتي عامر عبد الله معلق قناة أبوظبي الرياضية سابقاً، بعد أن وقع عقداً مؤخراً مع القناة لمدة عام، ويعد مكسباً كبيراً للقناة، حيث يحظى بشعبية جماهيرية في السعودية، خاصة بعد نهائيات كأس آسيا الأخيرة.

وتبث القناة على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 12379 عمودي، وعربسات على تردد 10730 أفقي.
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
شراحيلي يُجري عملية جراحية في فرنسا
"كالديرون" يتوعد التعاونيين بالركلات الثابتة
سبق - الرياض: وصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس إلى منطقة القصيم؛ وذلك لملاقاة التعاون مساء يوم غدٍ الجمعة ضمن الجولة الـ14 من دوري المحترفين السعودي، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة. وكان الفريق قد اختتم تحضيراته بمران أُقيم ظهراً على ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال، وشارك الثلاثي الدولي محمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري في المناورة التي أجراها الأرجنتيني كالديرون على منتصف الملعب قبل أن يختتم المران بالتدريبات على الركلات الثابتة، فيما واصل الثلاثي أسامة هوساوي وعيسى المحياني وفهد الجهني الجري حول المضمار بمعية مدرب اللياقة الإسباني بيدرو؛ وذلك في إطار برامجهم التأهيلية، في حين يخضع المدافع عبدالله الزوري لراحة لمدة شهر إلى جانب جلسات الضماد الطبي قبل بدء برنامجه التأهيلي لمدة شهرين بعد أن أجرى عملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة.
من جانبه تقرر أن يُجري الحارس الدولي خالد شراحيلي عملية جراحية في فرنسا؛ وذلك إثر إصابته بقطع رباط الركبة والغضروف إبان مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج التي أُقيمت في اليمن مؤخراً، ولم يتحدد حتى الآن موعد إجراء العملية .
إلى ذلك استدعى مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم الألماني ستامف راينارد الحارس عبدالله السديري؛ وذلك للمشاركة في لقاء أولمبي الهلال أمام الوحدة غداً الجمعة، الذي وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب تقديم موعده في إطار مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، الذي كان سيتزامن مع مباراة الهلال والتعاون في دوري المحترفين السعودي، وذلك بتقديمه من الساعة السابعة والنصف مساءً ليُقام عصراً، على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.
وعلى جانب آخر فرض التعادل الإيجابي نفسه في اللقاء الذي جمع ناشئي الهلال بمضيفهم الطائي بهدفين لكل منهما، وذلك ضمن الجولة الـ3 من دوري الممتاز للناشئين، وجاء هدفا الهلال عن طريق إبراهيم الفيفي في د. 80 وأحمد الدريبي في د. 85، وبهذا يصبح رصيد ناشئي الهلال 7 نقاط في وصافة ترتيب الدوري.
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
الهلال يواجه التعاون.. والنصر يستضيف الحزم
الاتحاد والاتفاق.. صراع على عرش دوري زين للمحترفين
سبق – الرياض: تختتم الجولة الرابعة عشرة من دوري زين للمحترفين بإقامة أربع مباريات؛ حيث يسعى الاتحاد المتصدر للتخلص من ملاحقه المباشر حين يحل ضيفاً على الاتفاق في الدمام، ويرغب الاتحاد الذي يدربه البرتغالي مانويل جوزيه في تصحيح مساره في المسابقة وتحقيق انتصاره الأول منذ خمس مباريات، علماً بأنه لم يخسر الاتحاد أي مباراة في الدوري هذا الموسم، لكنه تعادل في مبارياته الخمس الأخيرة، ولم يحقق أي فوز منذ أكتوبر/ تشرين الأول بعد سبعة انتصارات متتالية. ويملك الاتحاد 26 نقطة من 12 مباراة، ولا يتفوق سوى بنقطة واحدة على الاتفاق مفاجأة الموسم الذي يحتل المركز الثاني؛ إذ له 25 نقطة من 13 مباراة. وقد فاجأ الاتفاق، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع، الجميع هذا الموسم بوجوده في المركز الثاني بين الغريمين الاتحاد والهلال، لكنه قد يفقد موقعه لصالح حامل اللقب لو خسر على أرضه غداً.
وسيفتقد الاتفاق، الذي يدربه الروماني إيوان مارين، للاعب الوسط المحوري يحيى الشهري للإيقاف، لكنه سيواصل الاعتماد على الثنائي يوسف السالم وصالح بشير. أما الاتحاد فسيغيب عن صفوفه سعود كريري ونايف هزازي بسبب الإيقاف.
وفي بريدة يحل فريق الهلال ضيفاً على التعاون، وسيلعب الهلال تحت قيادة المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون الذي تولى المسؤولية بعد رحيل البلجيكي ايريك جيريتس. وقد استفاد كالديرون الذي لعب فريقه عشر مباريات فقط، ويملك ثلاث مباريات مؤجلة، من كأس الخليج التي اختتمت في اليمن هذا الأسبوع؛ حيث ذهب بلاعبيه إلى معسكر في الدوحة عاصمة قطر، قال إنه عاد بفوائد كبيرة على الفريق.
وفي الرياض يستضيف فريق النصر، الذي لا يزال يأمل بالحصول على لقبه الأول في الدوري منذ 15 عاماً لكنه يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف وراء الهلال، على أرضه فريق نجران في ظل أزمة مالية تعصف بالنادي المنتمي للعاصمة الرياض.
ويغيب عن النصر المدافع محمد عيد ولاعب الوسط الأرجنتيني المؤثر فيكتور فيجيروا، كما سيغيب الظهير الأيسر حسين عبد الغني "قائد الفريق" بسبب إيقافه من قِبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي.
وفي الرس يسعى الأهلي إلى تصحيح وضعه في الدوري، وذلك عندما يحل ضيفاً على فريق الحزم.
------------------------------------------------------------------------------------------------


النصر x نجران
10-12-10 س 07:35
قنوات الجزيرة الرياضية



---------------------

التعاون x الهلال
10-12-10 س 07:35
قنوات الجزيرة الرياضية
-------------------------



الإتفاق x الاتحاد
10-12-10 س 07:35
قنوات الجزيرة الرياضية
--------------------


الحزم x الأهلي
10-12-10 س 07:35
قنوات الجزيرة الرياضية
-------------------------



بايرن ميونخ - ألمانيا x بازل - سويسرا
08-12-10 س 10:45
الجزيرة الرياضية +8

آرسنال - إنجلترا x بارتيزان بلغراد - صربيا
08-12-10 س 10:45
الجزيرة الرياضية +4

ريال مدريد - أسبانيا x أوكسير - فرنسا
08-12-10 س 10:45
الجزيرة الرياضية +9

ميلان - إيطاليا x أياكس أمستردام - هولندا
08-12-10 س 10:45
الجزيرة الرياضية +1

مارسيليا - فرنسا x تشيلسي - إنجلترا
08-12-10 س 10:45
الجزيرة الرياضية +5

كلوج - رومانيا x روما - إيطاليا
08-12-10 س 10:45
الجزيرة الرياضية +

الشلهوب
10 / 12 / 2010, 56 : 02 PM
يعطيك الف الف عااافيهـ

جعفر ابن شري
10 / 12 / 2010, 05 : 04 PM
مشكووووووور يعطيك الف العافيه لاهنت على النقل بس الموضوع اخبار الرياضه مو الرياظه مشكووووور

الأمير السنافي
10 / 12 / 2010, 55 : 05 PM
الشلهوب مشكور طال عمرك الله
جعفر بن شري تسلم أن شالله طال عمرك
وأن شالله يفوز الـــــــــــــــــــــعالمي اليوم

الأمير السنافي
10 / 12 / 2010, 41 : 10 PM
مبرووووووووووووووووووووووووك الفوز ااااالعاااالمي

وخالد الزيلعي نجم المبارة النصر ونجران
أن شالله مع الفتح نفوز 2 صفر والعلم عندالله
النصر عاد بقوة والف مبروووووك
التعادلات سوفا تخدم النصر في الصعود نحو القمة بذن الله
هاردلك نجران والف مبروك العالمي

ناصر بن شري
11 / 12 / 2010, 48 : 02 AM
عندما يعود العااااااااااااااالمي يلغي البقيه

الى الأمام ياعالمي والف مليووون تريليووون مبرووووووووك

هذا الفوز والمستوى

تقبل مروري ياالأمير